شركة Gemalto تقيم شراكة مع Robi Axiata لمنصة إدارة الأجهزة

أمستردام – 10 نوفمبر 2015 – شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمزNL0000400653 GTO) تُمكِّن شركة Robi Axiata Limited (والمشار إليها فيما يلي بلفظ “Robi”)، ثاني أكبر مُشغل للهواتف الجوالة في بنغلاديش من حيث الإيرادات، من الكشف والتهيئة التلقائية للأجهزة على شبكتها، بما يسمح للمشتركين بالاستمتاع بالانتقال السلس عند تغيير هواتفهم. تعمل منصة إدارة الأجهزةLinqUs من Gemalto على توصيل إعدادات البيانات عبر الأثير، مثل رسائل الوسائط المتعددة والإنترنت والبريد الإلكتروني إلى جهاز المستخدم النهائي، وكذا توفير تحليل تسويقي للأجهزة المثبتة لحملات ترويجية مستهدفة.

وقد شهدت بنغلاديش مؤخراً زيادة حادة في معدلات انتشار الهواتف الجوالة1. ويوفر حل Gemalto أكبر مستودع للأجهزة في القطاع مع قاعدة معارف تتعرف على أكثر من 100,000 جهاز مرجعي، بما في ذلك الهواتف الجوالة وأجهزة التابلت والأجهزة الجاهزة لخدمات الجيل الرابع. ويجري تحديث قاعدة المعارف تلك لتشمل إصدارات أحدث الموديلات، بما يمكن Robi من التعرف على جميع أنواع الأجهزة تقريباً على شبكتها.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال أيه كيه إم مرشد، رئيس التقنية بشركة Robi“يغير المستخدمون أجهزتهم باستمرار في بنغلاديش حيث يستطيعون شراء هواتف ميسورة التكلفة مزودة بتقنيات نقل البيانات”.وتابع “كما إنهم يتوقعون وصولاً فورياً إلى خدماتهم المفضلة. كما يستطيع المستخدمون من خلال حل Gemalto تفعيل هواتفهم على الفور بمجرد قبول كافة التحديثات”.

كما علق مايكل أو، رئيس منطقة جنوب آسيا واليابان في شركة Gemaltoقائلاً “تعمل Gemalto مع المشغلين في بنغلاديش على مدار عقدين”. وتابع “فهمنا القوي للسوق المحلية يمكننا من توفير حل قوي مناسب للمستقبل يساعد شركة Robi Axiata في إدارة دورة الحياة الكاملة للجهاز عن بعد، بما يحد بشكل كبير من تكاليف خدمة العملاء. ويمكن أن يعمل النهج المعتمد على البيانات على تحسين استقبال البيانات وتحقيق إيرادات إضافية من خلال الخدمات ذات القيمة المضافة”.

1: المصدر – http://www.thefinancialexpress-bd.com/2014/05/31/36894

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على@gemalto على موقع التواصل Twitter.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.