شركة Gemalto تعزز اتصالات تقنية إنترنت الأشياء مع وحدة M2M Cat 1 LTE الأولى على مستوى القطاع

 أمستردام، 1 سبتمبر 2015 / گلوب نیوز وائر – تدشن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) أول وحدة لاسلكية من الفئة الأولى تعمل بتقنية LTE من أجل إحداث ثورة في عالم اتصالات LTE عالية الكفاءة من الجيل الرابع. وقد تم تصميم وحدة Cinterion® M2M الجديدة خصيصاً من أجل تطبيقات آلة إلى آلة والتطبيقات الصناعية لإنترنت الأشياء (IoT) بغية الوفاء بحاجة السوق إلى اتصالات LTE أحادية الوضع وعالية الأداء بسرعات تنزيل عالية الفعالية تصل إلى 10 ميجا بت في الثانية فضلاً عن سرعات رفع تصل إلى 5 ميجا بت في الثانية. وهذا يجعله حلاً مثالياً لتطبيقات إنترنت الأشياء مثل تقنيات القياس والتتبع وإدارة الأساطيل ورعاية الصحة عن طريق الهواتف الجوالة mHealth التي تتطلب طول وموثوقية اتصالات LTE في العقود المقبلة مع الإنهاء التدريجي للعمل بشبكات الجيل الثاني والجيل الثالث.

إن تقنية Cinterion ELS31 القوية هي الأولى في سلسلة من منتجات LTE الرائدة المثالية لتقنيات آلة إلى آلة التي تنتجها شركة Gemalto. يتميز هذا الحل بطول العمر وعرض النطاق الكبير وفعالية الطاقة فضلاً عن خاصية معدة خصيصاً لتلبية احتياجات حلول إنترنت الأشياء الصناعية، مثل درجات حرارة التشغيل الممتدة من -40 وحتى 85 مئوية. تتيح هذه الوحدة سهولة الانتقال إلى تقنية LTE من أجهزة الجيل الثاني والجيل الثالث، فضلاً عن أنها تشارك نفس الأثر الخاص بمحفظة منتجات Cinterion الصناعية الحالية. تأتي جميع وحدات Cinterion مع موافقات Full Type Approval (FTA) واعتمادات مشغلي الشبكات المحلية لضمان سهولة التكامل وسرعة وصول الحلول المبتكرة إلى السوق. تنضم وحدة Cat 1 LTE إلى عائلة Cinterion للمنتجات المتكاملة التي تستفيد من كفاءات Gemalto الأساسية المتوفرة في وحدات التعرف على الآلات (MIMs)TM، ومنصات آلة إلى آلة الخاضعة للإدارة وتقنية الأمن المطلوبة لعالم إنترنت الأشياء المعاصر.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال جوش بيلتا، المدير المشارك لتقنية آلة إلى آلة في IHS “تتطور شبكات الهواتف الجوالة على مستوى العالم بسرعة بالغة لتصل إلى استخدام LTE، لكن الغالبية العظمى من حلول آلة إلى آلة الصناعية وحلول إنترنت الأشياء لا تتطلب عرض نطاق عالي السرعة من الجيل الرابع لتحقيق الأداء الأمثل”. وأردف “بيد أن وحدات LTE Cat 1 توفر أداءً متميزاً وخصائص مثالية لمعظم التطبيقات الصناعية، وتحقق طريقة فعالة من حيث التكلفة لتحسين مخاوف العملاء المتعلقة بالجودة على المدى الطويل”.

فيما قال أكسيل هانزمان، نائب الرئيس لشؤون محافظ واستراتيجيات اتصالات آلة إلى آلة لدى شركة Gemalto “مع توقع وصول اتصالات آلة إلى آلة إلى 1 مليار اتصال بحلول عام 20201، فإن وحدة Cinterion Cat 1 الجديدة من شركة Gemalto تمهد الطريق للتوسع الهائل في سوق إنترنت الأشياء بما يتيح الاستخدام الذكي والفعال ومنخفض التكلفة لشبكات الجيل الرابع المتقدمة”. وتابع “إن الوحدة الجديدة هي الخطوة الأولى في القطاع نحو اتصالات الآلات الفعلية التي توفر مميزات من حيث الحجم والطاقة وطول العمر إلى جانب سهولة التكامل مع اتصالات آلة إلى آلة وتقنيات الأمن الرائدة في السوق من إنتاج شركة Gemalto من أجل تحقيق فوائد إضافية ذات قيمة مضافة”.

نبذة عن IHS  (www.ihs.com)
شركة IHS (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: IHS) هي المصدر الرائد للرؤى والتحليلات والخبرات في مجالات حرجة تشكل بيئة الأعمال في عالم اليوم. تعتمد الشركات والحكومات في أكثر من 150 دولة حول العالم على المحتوى الشامل والتحليل المستقل للخبراء وأساليب التوصيل المرنة التي توفرها IHS من أجل اتخاذ قرارات عالية التأثير ووضع استراتيجيات بسرعة وثقة. تزاول شركة IHS أنشطتها منذ عام 1959، وقد أصبحت شركة مدرجة في بورصة نيويورك في عام 2005. يقع مقر الشركة في Englewood بولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية وهي ملتزمة بالنمو المستدام والمربح ويعمل لديها نحو 8,800 موظف في 32 دولة حول العالم.

 نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع التالية www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعة @gemalto على Twitter.

 مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 1 512 257+
philippe.benitez@gemalto.com

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
922 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.