شركة Gemalto تدشن خاصية Cinterion®Secure Element للحماية المتقدمة لحلول إنترنت الأشياء في السيارات والصناعة

  • الأمان التكيفي لمستوى أمن البطاقات الذكية المحدّثة دائمًا
  • متصلة بمنصة إدارة دورة الحياة لتناسب الحلول الصناعية طويلة الأجل
  • مقاومة للظروف البيئية القاسية وللعبث لتحقيق موثوقية وحماية أعلى ضد الهجمات المادية

أمستردام، 14 سبتمبر – طرحت شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) خاصية Cinterion® Secure Element، وهي مكون مقاوم للعبث مدمج في حلول إنترنت الأشياء الصناعية لتمكين الأمن الرقمي المتقدم وإدارة دورة الحياة. ويُعد الإطار الأمني، الذي يطلق عليه اسم Secure Element، بمثابة أساس الثقة لبناء الهيكل الأمني الخاص بإنترنت الأشياء. ويُعد هذا أمرًا بالغ الأهمية للحلول الصناعية طويلة الأجل مثل السيارات المتصلة بالإنترنت والعدادات الذكية التي تحتاج إلى الحماية ضد التهديدات المتطورة، إلى جانب حفاظها على المرونة لاستيعاب الوظائف والخدمات المتطورة.

بدأت شركات صناعة السيارات الرائدة في إدخال خاصية Cinterion Secure Element من Gemalto في البنية الأمنية المتقدمة من ناحية التصميم. حيث تلبي هذه الخاصية المتطلبات البيئية القاسية والعمر التشغيلي الخاص بصناعة السيارات إلى جانب الاستفادة من مستوى الأمن في البطاقة الذكية، مما يضمن تخزين البيانات في مكان آمن وعدم إتاحة الوصول إلا للتطبيقات المصرح لها بذلك ومساعدة الناس في الحماية ضد الهجمات الرقمية والمادية.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح ذلك المكون الجديد من Gemalto الإدارة الآمنة عن بُعد لبيانات الاعتماد الأمنية وتحديثات البرامج عبر دورة حياة الحلول. كما تقدم خاصية Secure Element طبقة إضافية من الحماية لمجموعة متنوعة من التطبيقات وتُعتبر مفتاحًا قويًا في المساعدة في تأمين منظومة إنترنت الأشياء بأكملها.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال روبن ديوك-وولي، الرئيس التنفيذي للشركة الرائدة في تحليل التكنولوجيا Beecham Research “وجه الاعتماد المتزايد على حلول إنترنت الأشياء والهجمات السيبرانية الخطيرة تركيز عقول الصناعة على أهمية تكنولوجيا الأمن لاستمرار النمو”. وأضاف “لا يعمل الأمن عند هذا المستوى كفكرة لاحقة. إذ يجب دمجه من الألف للياء في بداية مشاريع التطوير الجديدة. وتوفر خاصية Cinterion Secure Element  ذلك إلى جانب المرونة مع درجات عالية من الأمن”.

فيما صرحت لاتيتا جاي، نائب رئيس حلول وخدمات آلة إلى آلة بشركة  Gemaltoقائلة “يوفر نهج الأمن حسب التصميم من Gemalto  ومجموعة حلول آلة إلى آلة المحسنة – بما في ذلك خاصية  Secure Element – حماية متكاملة تماماً”. وأضافت “سوف يتيح الأمن والثقة بين جميع أنواع الكائنات المتصلة مثل السيارات أو إشارات المرور أو أنظمة الطرق الذكية عالمًا كاملًا من الابتكارات في منظومة إنترنت الأشياء.”

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:|
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.