شركة يونغ ليفنغ للزيوت الأساسية توسع أعمالها إلى إندونيسيا

جاكرتا، إندونيسيا، 21 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — احتفلت شركة Young Living Essential Oils، وهي الشركة الرائدة في العالم في الزيوت الأساسية، بتوسعها الرسمي إلى إندونيسيا بحضور حوالي 1,500 شخص حضروا حفل الافتتاح الرئيسي لمحل الشركة الجديد. إندونيسيا، وهي الدولة الرابعة في العالم من حيث عدد السكان، هي دولة رئيسية لشركة يونغ ليفنغ لتأسيس حضور قوي لها فيها، وتوفير خدماتها وإمكانية الوصول إلى منتجاتها لعملائها الإندونيسيين.

وقال جاريد تيرنر، الرئيس التنفيذي ليونغ ليفنغ: “لقد تطلعنا لفتح السوق الاندونيسي منذ بعض الوقت ونحن متحمسون جدا لتقديم المنتجات الاستثنائية من يونغ ليفنغ وفرص الأعمال التجارية لهذا البلد العظيم.”

ومع مكتب ومحل تجاري جديد يقعان في مبنى أغرو بلازا، كونينغان، جاكرتا، ستعمل قاعدة عمليات يونغ ليفنغ على جعل المزيد من منتجاتها متوفرة للعملاء في جميع أنحاء إندونيسيا. وقال  أنغيت ويكسونو، المدير الإقليمي ليونغ ليفنغ اندونيسيا، في حفل قص شريط افتتاح محل الشركة الأول في جاكرتا، “فرقنا في المحل وفي مركز اتصالات الشركة مجهزة لمساعدة العملاء على معرفة المزيد عن الزيوت الأساسية من يونغ ليفنغ للتجميل، والعافية، والمنزل ولشراء المنتجات التي تناسب احتياجاتهم.”

وقال تاي تولمان، الرئيس الإقليمي، آسيا والمحيط الهادئ، “لقد غمرنا بتدفق الدعم والاستجابة التي تلقيناها ونحن نبدأ رحلتنا في هذا البلد الحيوي. أتطلع إلى دعم أعضائنا والعمل معهم وتمكينهم من أجل تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية.”

حول يونغ ليفنغ للزيوت الأساسية

شركة يونغ ليفنغ للزيوت الأساسية، أل سي، هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الزيوت العطرية الأساسية، التي تتبع عملية صارمة من البذرة إلى الزجاجة المختومة، التي تنتج المنتجات الزيتية الأساسية النقية لكل فرد وأسرة، وأسلوب حياة. تضمن هذه العملية أن جميع المنتجات هي منتجات حقيقية، وخالية من المواد الكيميائية الاصطناعية، ونقية. وينبع هذا الالتزام من تعهد الشركة منذ أكثر من 20 عاما بحماية كوكب الأرض والناس الذين يعيشون عليه. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة YoungLiving.com.

اتصالات الإعلام:

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بـ prinquiries@youngliving.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/323110/Young_Living_Essential_Oils_Logo.jpg