شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز تعلن إضافة جيرومي جونسون وجوناثان داود وستيف أوبريان إلى فريق إدارتها

برنستون، نيوجيرزي، 9 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، وهي الشركة الأم لمؤشر خيارات مياكس، ومياكس غلوبال، أل أل سي (مياكس غلوبال) وميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز)، اليوم، عن مجموعة من الإضافات لفريقها الإداري. فقد تم تعيين جيرومي جونسون نائبا للرئيس التنفيذي – ورئيس قسم تطوير السوق الدولية لمياكس غلوبال، وتم تعيين جوناثان داود استراتيجي أعمال كبيرا لمؤشر خيارات مياكس، وستيف أوبرايان نائبا للرئيس لمبيعات التقنية العالمية لمياكس تكنولوجيز.

يجلب جيرومي ما يقرب من عقدين من الخبرة في هيكلة الأسواق والتجارة الإلكترونية والأسواق المالية إلى دوره في ميامي إنترناشيونال هولدنغز، حيث سيقود المشاريع العالمية والتقنية للمؤشر الدولي لشركة مياكس غلوبال. وقبل انضمامه إلى ميامي إنترناشيونال هولدنغز، كان جيرومي نائب الرئيس لتطوير الأسواق في شركة باتس غلوبال ماركتس، حيث قاد بنجاح دخول باتس وإنشاءها كمؤشر خيارات أسهم. وقبل عمله لدى باتس، كان جيرومي رئيسا لشركة 3 دي ماركتس، وهي شركة ناشئة للاتجار بخيارات الأسهم، كما تبوأ مناصب عليا في مجموعة تاب، وهي شركة أسواق مالية للبحوث والخدمات الاستشارية، ويونكس، وهي شركة تكنولوجيا تداول وتاجر وساطة وكالة.

جوناثان يتمتع بأكثر من 25 عاما من الخبرة في صناعة خيارات الأسهم وهو سيوفر الدعم لعمليات خيارات مياكس وجهودها الاستراتيجية للأعمال. قبل انضمامه إلى ميامي إنترناشيونال هولدنغز، كان جوناثان مدير إدارة المنتجات في بورصة الأوراق المالية الدولية، حيث أشرف على فريق من مديري المنتجات كان مسؤولا عن العديد من تطبيقات وأنظمة التداول. وقبل انضمامه إلى بورصة الأوراق المالية الدولية، عمل جوناثان لحساب مجموعة داود للوساطة في شيكاغو، حيث شغل منصب الشريك، والوسيط الكبير والمدير للعمليات الأرضية للشركة في مجلس مؤشر خيارات الأسهم بشيكاغو.

السيرة المهنية لستيف في مجال الخدمات المالية ومبيعات تكنولوجيا المعاملات المصرفية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود. وسوف يساعد شركةمياكس تكنولوجيز في جهود مبيعات التكنولوجيا والتراخيص في جميع أنحاء العالم. وقبل انضمامه إلى ميامي إنترناشيونال هولدنغز، كان ستيف مديرا أول للمبيعات في أميركا الشمالية في مايسيس، الشركة الرائدة في مجال الحلول المالية العالمية.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لميامي إنترناشيونال هولدنغز.”نحن متحمسون للترحيب بجيرومي وجوناثان وستيف إلى فريق إدارتنا. لقد تصورنا دائما أن يكون لميامي إنترناشيونال هولدنغز تأثير كبير على ومشاركة في المجتمع المالي والتكنولوجي في جميع أنحاء العالم، وسوف يلعب جيرومي دورا كبيرا بالنسبة لنا حين نقوم بتوسيع وتطوير نطاق استراتيجية أعمالنا في أوروبا وحول العالم من خلال مياكس غلوبال العالمية. وفي الوقت نفسه، فإن جوناثان سيمكننا من الاستمرار في التركيز على تعزيز عمليات تداول خيارات مياكس ومواصلة وضع استراتيجية أعمالنا، وسوف يكون ستيف جزءا لا يتجزأ من جهودنا مبيعات التكنولوجيا لدينا.”

وأضاف دوغلاس أم شيفر، الابن، نائب الرئيس التنفيذي لميامي إنترناشيونال هولدنغز وكبير المسؤولين المعلوماتيين فيها، إن “المعرفة بالصناعة والتفكير الابتكاري التي سيوفرها كل من هؤلاء سيكون مكسبا هائلا لميامي إنترناشيونال هولدنغز. ونحن على ثقة بأننا وضعنا أنفسنا في موقف يسمح لنا بمواصلة تحقيق أهداف أعمالنا عبر توظيف هؤلاء الأفراد الموهوبين الثلاثة.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 1465-879-609-1+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

 نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك

سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكسفريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الآن يدرج ويتاجر في خيارات الأسهم في غالبية الفئات الـ 2,300 المدرجة المتعددة. ونظام مياكس لخيارات الاسهم الذي لا يضاهيه نظام يقدم الآن أكثر من 27 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 28.89 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 43.90 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 79.01 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذيةومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وسوق خيارات الأسهم مياكسوشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي” Miami International Technologies, LLC هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز فهي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم. ويعتزم سوق مياكسإطلاقسوق مياكسللأسهم كما أنه يعتزم متابعة إدراج الأسهم الأميركية اللاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وسيكون إطلاقسوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني.هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلكسوق مياكس. (“الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة.وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.