شركة كوتي إنك ومجموعتا شلهوب وجاشانمال تعلن عن تأسيس شركة كوتي للتوزيع في الإمارات

– الشركة الجديدة تعزز مكانة كوتي وقدراتها على الوصول إلى السوق في الإمارات العربية المتحدة، وهي سوق تجاري ناشيء مهم

نيويورك،24  كانون الأول / ديسمبر 2013 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة كوتي إنك Coty Inc.، الشركة الرائدة العالمية في مجال مستحضرات التجميل، ورمزها على قائمة سوق الأسهم في نيويورك هو COTY، اليوم، بالتعاون مع شركتي توزيع السلع الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة “مجموعة شلهوب” و”جاشمانمال” عن تأسيس شركة جديدة اسمها “شركة كوتي للتوزيع في الإمارات أل أل سي” Coty Distribution Emirates LLC وهي مشروع تجاري مشترك جديد تم تأسيسه لتعزيز العمل التجاري لشركة كوتي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم تشكيل هذه الشركة الجديدة على أساس الشراكة الطويلة الأجل بين شركة كوتي ومجموعة شلهوب، وهي ستسمح لكوتي بتوسيع قدراتها للوصول إلى الأسواق في دولة الإمارات العربية المتحدة وتزويد المستهلكين في المنطقة بوصول أكبر إلى محفظة كوتي ذات العلامة التجارية. وسوف يسمح الكيان الجديد أيضا لشركة كوتي بترسيخ توزيع منتجاتها وضمان وجود استراتيجية تسويق متماسكة عبر كامل هذا السوق الرئيسي.

وقال ميشيل سكانيفيني، الرئيس التنفيذي لشركة كوتي إنك إن “دولة الإمارات العربية المتحدة تتمتع بنمو مطرد على مدى  الماضي، وهي من أهم الأسواق الناشئة لشركة كوتي وقطاع صناعة التجميل. وقد أثبتت شركتا شلهوب وجاشنمال أنهما شريكتان استثنائيتان لكوتي في الشرق الأوسط، ومن خلال مشروعنا المشترك الجديد نتطلع إلى مزيد من تنمية أعمالنا في هذا السوق المهم.”

وقال باتريك شلهوب، الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب، “نحن سعداء جدا لتوسيع علاقتنا طويلة الأمد مع شركة كوتي، وهي شراكة استفادت منها شركتانا إلى حد كبير، ونحن على ثقة أنه من خلال هذا المشروع التجاري المشترك أننا سوف نعزز تعاوننا بينما نستجيب للسوق واحتياجات المستهلكين في المنطقة.”

وقال طوني جاشنمال، المدير التنفيذي لشركة جاشنمال: “لقد جربنا شراكة ناجحة مع العديد من العلامات التجارية التي تملكها شركة كوتي على مر السنين ونحن الآن سعداء ويشرفنا أن نكون جزءا من هذا المشروع المشترك مع الشركة الأم.  نتمنى كل النجاح لهذه الشراكة.”

نبذة عن شركة كوتي إنك

شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2013. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفن كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلاي بوي، ريميل، وسالي هانسن

 نبذة حول مجموعة شلهوب
مجموعة شلهوب هي الشركة الرئيسية للسلع الرفاهية الفاخرة في الشرق الأوسط منذ عام 1955.

وعن طريق مزج خبراتها في الشرق الأوسط مع معرفتها الوثيقة بالسلع الفاخرة والمعرفة العميقة بالأسواق والمستهلكين، تزدهر مجموعة شلهوب في بناء العلامات التجارية الناجحة في عالم الأزياء والجمال وصناعة الهدايا في المنطقة.

وبعون قوة عمل متنامية من حوالي 10،000 شخص، موزعين في 14 بلدا في العالم، تدير المجموعة أكثر من 500 من منافذ البيع بالتجزئة ونجاحها يعود إلى أصولها الأكثر قيمة من الموارد البشرية ذات المهارات العالية والمكرسة والمركزة بشغف على ما تقوم به من مهنية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الموقع التالي للشركة على الإنترنت: http://www.chalhoub-group.com

 

Leave a Reply