شركة فينيس سوليوشنز وكورننغ للعلوم الحياتية تعلنان عن تعاونهما في مؤتمر سيل ورلد 2015

سانتا كلارا، كاليفورنيا، 17 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة فينيس سوليوشنز إنك، وهي شركة مصنعة رائدة لحلول القياس والاستعمال الفردي والأتمتة لتطبيقات عمليات العلوم الحياتية، عن تعاون مع شركة كورننغ للعلوم الحياتية.

هذا التعاون يزاوج بين نظام كورننغ الجديد للاستنبات CellCube® ونظام المراقب العالمي G3Lab الخاص بشركة فينيس. تم تصميم نظامسيلكيوبللقيام بالتوزيع الموثوق للمواد المغذية والأكسجين مع تدرجات فروق منخفضة لجميع الخلايا لمحاكاة ظروف الجسم الحي بصورة قريبة. وهذا يوفر بيئة مثالية لتطبيقات زراعة الخلايا المرفقة. وقد تم تطوير G3Lab من قبل فينيس كمنصة تحكم وأتمتة متعددة قادرة على دعم مجموعة واسعة من صناعة المفاعلات الحيوية الرائدة لكل منالمختبراتوإعدادات إنتاج المركبات.

مسار التدفق للاستعمال مرة واحدة، الذي صنعته كورننغ، سيجمع بين CellCubeمع تطبيقي الاستعمال الواحد من فينيسTruFluor pH و DO flow عبر أجهزة الاستشعار فضلا عن استغلال تطبيق فينيس 3L SmartVesselكمكساج للنظام. وهذا النهج المتكامل سيسمح للمستخدمين بالقيام بالتركيب السريع لمسار تدفق كامل ومعقم مسبقامع قياس متكامل.

وقال الدكتور مارك سيلكر، كبير المسؤولين التكنولوجيين في فينيس سوليوشنز، إن “هذا التعاون يسلط الضوء على مرونة منصة فينيسللمراقبة العالمية، ويستغل بالكامل محافظ استشعارات الاستعمال الواحد وينسجم مع هدفنا الاستراتيجي للشراكة مع مزودي الحلول المبتكرة في مجال العلاج بالخلايا.”

وسوف يكون تطبيقا G3Lab للمراقب العالمي وCellCubeسمة أساسية من سمات ورشة عمل التقنيات في CellWorld2015 الذي يعقد 21-22 أيلول/سبتمبر في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الحدث:www.cellworld2015.com

نبذة حول شركة فينيس سوليوشنز إنك
فينيس سوليوشنز إنك، ومقرها في سيليكون فالي بولاية كاليفورنيا، تقدم حلولا ذكية لإدارة العمليات الحيوية. مهمتنا هي تزويد عملائنا بأجهزة استشعار مبتكرة تستخدم مرة واحدة وبالمفاعلات الحيوية، وأجهزة التحكم والبرمجيات لعمليات المنبع والمصب معا. وبالإضافة إلى المنتجات الخاصة بنا، نحن المورد الوحيد المتمتع بالخبرة التكاملة الذين نقدم للعملاء الاستقلالية فياختيار أي مورد مفضل لعمليات الوحدات الرئيسية.

نبذة حول كورننغللعلوم الحياتية
كورننغ (www.corning.com) هي الرائدة عالميا في ابتكارات علوم المواد. لأكثر من 160 عاما، طبقت كورننغ خبرتها التي لا مثيل لها في الزجاج المتخصص والسيراميك، والفيزياء البصرية لتطوير منتجات أنتجت صناعات جديدة وحولت حياة الناس. كورننغ تنجح من خلال الاستثمار المستمر في الأبحاث والتطوير، ومزيج فريد من المواد وعمليات الابتكار، والتعاون مع العملاء على حل التحديات التقنية الصعبة. واليوم، منتجات كورننغ تمكن العديد من الصناعات، بما في ذلك علوم الحياة، حيث تستخدم منتجات كورننغ الموثوقة لتسريع اكتشاف الأدوية والصناعات التحويلية.