شركة فاليديك تعلن عن نمو دولي مع شركاء جدد وتكامل، وتعزز عروض بلوتوث على الهاتف الجوال وأبل الصحية

العلاقات مع شركات كونفيرسا هيلث، هيلث&، فيزيوميد، وغيرها عبر صناعتي الرعاية الصحية والصيدلانية تثبت أن استخدام البيانات التي تولدها الأجهزة تحسن خبرة الرعاية الصحية، وتحسين صحة للسكان وتخفيف التكلفة

دورام، نورث كارولينا، 6 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة فاليديك، وهي الشركة العالمية الرائدة صاحبة المنصة الرقمية الصحية التي تربط منظمات الرعاية الصحية بالبيانات التي يتم توليدها من قبل المستهلكين وتقنيات الصحة السريرية والعافية، اليوم عن نمو كبير وتوسع لقدرات منتجات الشركة.

To learn more about Validic, follow Validic on Twitter at @validic or visit www.validic.com

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150311/181101LOGO

خلال العام الماضي، دمجت الشركة 68 في المئة من الأجهزة والتطبيقات بنظامها للصحة الرقمية، الغالبية العظمى منها سريرية. وأضافت فاليديك أيضا عملاء جددا في جميع جوانب صناعات المزودين، وتقنية معلومات الرعاية الصحية والأعمال الدوائية والعافية ووسعت وجودها الدولي إلى عدة دول جديدة في أوروبا وآسيا وأميركا الجنوبية وأستراليا. وضمت الشركة أيضا قدرات جوالة إضافية إلى منصتها الحالية للعروض الصحة الرقمية لكي توفر لشبكتها المتنامية من العملاء الوصول إلى جميع أشكال البيانات ذات الصلة اللازمة لتحسين الرعاية وخفض التكاليف.
وقال ريان بيكلاند، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لفاليديك إن “الرعاية الصحية تتحرك بسرعة نحو سوق يدفعه المستهلك، ويقوم على المريض، حيث الوصول إلى البيانات التيتولدها الأجهزة أصبح متزايد الأهمية لتنسيق الرعاية، وإدارة السكان وإشراك المريض. وفي الوقت نفسه، فإنه من الصعب على نحو متزايد لأصحاب المصلحة في الصناعة ربط ودمج كافة البيانات التي يتم توليدها من كل من وجهتي نظر التطور التقني والأعمال. ومع دخول تقنيات جديدة إلى السوق يوميا، سوف تواصل فاليديك توسيع شبكتها وتحديث عروض منتجاتها لتلبية الطلبات المتزايدة. وفيما نقدم الوصول إلى البيانات لجميع المنظمات في جميع أنحاء العالم، فإننا متحمسون لمواصلة تزويد عملائنا بمعلومات عملية تحتاجها لتحقيق مبادرات الأعمال الاستراتيجية. إننا نشعر بالتواضع للنمو الكبير والتوسع الدولي لدينا، ونتطلع لأن نواصل أن نكون جزءا من مهمة الرعاية الصحية لتمكين نتائج أفضل ورعاية أكثر كفاءة بتكلفة مخفضة.”
العملاء المحليونالجدد
ومن العملاء المحليين الكبار الجدد:
• ريتروفيت – الشركة الرائدة في مجال حلول إدارة الوزن التي تستخدم فاليديك لتعزيز برامجها الشخصية لإدارة الوزن بالوصول إلى أجهزة الصحة الرقمية، ما يمكن من مزيد من التبصر في سلوك المستعمل ومعايير فقدان الوزن في الوقت الحقيقي.
• تيليكير–الشركة الأولى في العالم المقدمة لأول مقياس خلوي للغلوكوز في الدم باستخدام برامج فاليديك لتوفير اتصال البيانات بتطبيقات الهاتف الجواللإدارة مرض السكري والمنصة السحابية الشاملة المتوافقة تمامام معHIPAA.
• كونفيرسا هيلث–شركة موفرة مبتكرة لخدمات إدارة علاقات المرضى المخصصة التي تستخدم فاليديك للمساعدة في ربط ملخصات أوضاع المريض الصحية بالبيانات الشاملة والآمنة من الأجهزة البيومترية، والأجهزة التي يرتديها المرضى والإدخالات التي يدخلها المرضى ذاتيا.

وقال ويست شيل الثالث، الرئيس التنفيذي لشركة كونفيرسا: إن “فاليديك هي واحدة من الشركات القليلة التي تسرع حقا التحول في قطاع الرعاية الصحية. إن الاستفادة من المنصة الصحية الرقمية لفاليديك تسرع خدمات إدارة علاقات المرضى لكونفيرسا لمساعدة فرق الرعاية في رصد التقدم المحرز والنتائج للمريض بكفاءة. وبدعم من بيانات آمنة وقابلة للتنفيذ يضعها المريض يصبح مقدمو الرعاية قادرين على التركيز على المرضى الذين هم في أشد الحاجة إلى التوجيه. لدى فاليديك قيادة كبيرة ومعرفة بالصناعة، وهي شركة مركزة ويسهل إقامة العمل معها. نحن متحمسون للعمل معهم.”

العملاء الدوليون الجدد
وقد أضافت الشركة العديد من العملاء الدوليين، بما في ذلك شركة سبورتميد غلوبال وهيلث&. وقد بنت فاليديك الآن وجودا في الهند، كندا، هولندا، اليونان، إيطاليا، إسبانيا، المملكة العربية السعودية، أستراليا، المملكة المتحدة وسنغافورة وشيلي، موسعة وصولها العالمي بصورة كبيرة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة هيلث & جون ستيوارت إن “العمل مع شركة رائدة في الصحة الرقمية العالمية مثل فاليديك يساعد على دفع استراتيجيتنا الرامية إلى تحسين نتائج الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. ومن خلال الاستفادة من منصة فاليديك للصحة الرقمية، يمكننا طرح تطبيقنا بسرعة أكبر، مع نتائج ووظائف أفضل، بتكلفة أقل بشكل كبير. فاليديكتمكن هيلث& على الجمع بسلاسة بين مصادر بيانات متعددة معا في لوحة أجهزة قياس واحدة، مما يتيح لنا التركيز على كفاءاتنا الأساسية لإنشاء خوارزميات طبية للقرن ال21 التي تطلع المستهلك وتفعله للسيطرة على صحته.”

شركاء تكامل جدد
مددت فاليديك أيضا شبكتها بإضافة 68 في المئة أكثر من شركاء التكامل خلال العام الماضي، ليصل إجمالي دعم الشركة للأجهزة إلى أكثر من 215. وهذه الاندماجات الجديدة سوف تستمر في تقديم معلومات قيمة للمرضى ومقدمي الرعاية، ومساعدتهم على تلبية أفضل أهداف واحتياجات الرعاية عن بعد. وتشمل التكنولوجيات الصحية الرقمية المرتبطة حديثا:
• أجهزة الأنشطة وتطبيقات العافية، مثل مايكروسوفت وسوني، إبسون، سونوتو، بيفوتال ليفنغ وأنآرفود.
• محطة العافية عن بعد هيغي، والتي تسمح للمستخدمين بالحصول على بيانات الوزن والبيانات البيومترية باستخدام هذه الأكشاك الصحية، المتوفرة في مواقع البيع بالتجزئة ومحلات رايت أيد.
• فيزيوميد بيويل كونيكت، التي توفر العديد من الأجهزة الطبية لإدارة صحة المريض والعافية عن بعد. وتشمل أعمال التكامل جهاز تعقب للنشاط، مقياس للحرارة، ومقياس ضغط الدم والميزان، التي يمكن ربطها كلها من خلال تطبيق واحد.
وقال اريك سيبان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيزيوميد غروب “بعد بضع ساعات فقط من موافقة وكالة الأغذية والأدوية علىأجهزتنا الطبية المتصلة، فإن هذا الاتفاق الاستراتيجي مع فاليديك يعزز جاذبية جهازBewellConnect . ووبربط اسمنا باسم فاليديك، وهي الشركة التي تعتبر مرجعا ذا شهرة عالمية لبرنامجها الصحي الرقمي الذي يوفر الوصول إلى بيانات المريض، أصبحنا، أكثر من أي وقت مضى، لاعبا أساسيا، إذ لدينا أكبر وأشمل حل في السوق.”
ميزات المنتج الجديد
بالإضافة إلى النمو الكبير، عززت الشركة تكنولوجيا الأجهزة الجوالة، ما يسمح لعملاء فاليديكبإضافة القدرة على التقاط البيانات الصحية الرقمية – من الأجهزة الطبية الذكية المزودة بتقنيات بلوتوث وأبل للصحة – مباشرة في تطبيقات الأجهزة الجوالة الخاصة بهم.
• إضافة مكتبة بلوتوث الذكية السريرية الخاصة بفاليديكإلى تطبيق آي أو أس المحمول أو تطبيقات أندرويد المحمولة تسمح لمستخدمي هذا التطبيق بالربط الآمن للأجهزة الطبية الذكية المزودة بتقنيات بلوتوث والتبادل السهل للبيانات الصحية الرقمية مع منظمة الرعاية الصحية الخاصة بهم.

  • إضافة مكتبة أبل للصحة من فاليديك لتطبيق أي أو أس محمول يوفر وسيلة بسيطة وآمنة لمؤسسات الرعاية الصحية للوصول إلى كامل البيانات الصحية الرقمية التي التقطتها تطبيقات آبل للصحة. وهذا يسمح لمقدمي الرعاية الصحية بالتركيز على المبادرات الاستراتيجية الأساسية لديهم فيما تقوم فاليديكبمعالجة تعقيدات واجهة تطبيق برنامج أبل HealthKit (API).

ستقوم فاليديكبعرض تحديثات منصاتها في الكشك رقم (611) خلال قمة mHealth Summitفي واشنطن العاصمة في الفترة بين 8-11 تشرين الثاني/نوفمبر. وكذلك فإن المؤسس المشارك لفاليديك والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، درو شيلر، سيتحدث في عدة جلسات في قمة mHealth Summit ومنتدى Global mHealth Forum. وتشمل الموضوعات التي سيتناولها: تعطيل الصحة الرقمية لصناعة الدواء، نشر الاستراتيجيات الصحية المتصلة ودمج البيانات الجوالة في نظم المعلومات.

نبذة حول فاليديك
توفر شركة فاليديكالمنصة الرائدة في الصناعة للصحية الرقمية التي تربط مقدمي الخدمات، وشركات الأدوية، الدافعين، شركات الصحة وشركات تقنية معلومات الرعاية الصحية بالبيانات الصحية التي يتم جمعها من مئات الأجهزة السريرية في المنزل، الأجهزة التي يرتديها المرضى، وتطبيقات الرعاية الصحية الاستهلاكية. وإذ يصل إلى أكثر من 160 مليون شخص في 47 بلدا، فإن حل فاليديك القابل للتوسيع التدرجي، القائم على الكمبيوتر السحابي، يوفر اتصالا واحدا إلى النظام المتزايد الاتساع بشكل مستمر لبيانات المستهلك والصحة السريرية، وتقديم الرؤية الموحدة والقابلة للتنفيذ اللازمة لتحقيق نتائج صحية أفضل وتحسين صحة السكان وتنسيق الرعاية ومبادرات إشراك المرضى. وقد أضيف اسم فاليديك إلى قائمة غارتنر لـ “الباعة المهمين” كما فازت الشركة بجائزة فروست أند سوليفان “لأفضل الممارسات وأفضل القيمة في مجال توافقية معلومات الرعاية الصحية” وبجائزة “أفضل 10 شركات رعاية صحية مؤثرة في قطاع الصحة”. لمعرفة المزيد عن فاليديك، تابعها على تويتر Twitter، أو www.validic.com.

اتصالات الإعلام:
آشلي نيدام
فاليديك
919-423-0233
ashley.needham@validic.com