شركة غلوبال كلاود إكستشجينج تعين فينيت فيرما رئيسا لقسم الشرق الأوسط وأفريقيا في الشركة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “غلوبال كلاود إكستشينج” (GCX)، وهي شركة متفرعة عن شركة ريلاينس كومينيكيشنز، اليوم عن تعيين فينيت فيرما رئيسا لقسم الشرق الأوسط وأفريقيا في الشركة. وسيكون السيد فيرما مسؤولا عن قيادة نمو الشركة واستراتيجياتها التنمويه عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

Vineet Verma, President of Middle East & Africa, Global Cloud Xchange.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150918/267901

انضم السيد فيرما إلى مجموعة ريلاينس في العام 1996 وشغل عدة مناصب قيادية في مختلف مجالات الأعمال الخاصة بالشركة،في مجال ادارة العمليات وإدارة المنتجات واستراتيجية الأعمال. وفي الآونة الأخيرة، شغل منصب رئيس الاستراتيجية وتطوير شركة غلوبال كلاود إكستشينج، حيث ركز على تحديد وتقييم فرص النمو العضوي وغير العضوي في الشركة، وكذلك قيادة عدد من المبادرات الاستراتيجية الرئيسية وبناء شراكات طويلة الأمد في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال بيل بارني، الرئيس التنفيذي لشركة ريلاينس كوميونيكيشنز (إنتربرايز) وغلوبال كلاود، “تقدم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فرصة كبيرة طويلة الأجل لغلوبال كلاود وتعيين فينيت يتماشى مع التزامنا المستمر بنشر الموارد الخبيرة لدفع عجلة النمو في هذا السوق الحيوي. فينيت يجلب ما يقرب من عقدين من الخبرة في مجال الصناعة لهذا الدور، ونحن واثقون من أننا سوف نستمر في تقديم قيمة استثنائية لعملائنا وتحقيق إنجازات جديدة تحت قيادته.”

وفي وقت سابق، عمل السيد فيرما رئيسا للمنتجات والحلول المدارة لدى غلوبال كلاود، حيث كان مسؤولا عن قيادة تطوير المنتجات وإدارة فريق العمليات العالمية. كما لعب دورا محوريا في قيادة عملية الانتقال من وظائف مختلفة في تحقيق التكامل بين الشركات السابقة “فلاغ”، “فانكو” و”يايبس” في غلوبال كلاود.

السيد فيرما هو خريج كلية الهندسة في المعهد الهندي للتكنولوجيا في روركي، الهند، وأكمل برنامج الإدارة التنفيذية في المعهد الهندي للإدارة في بنغالور، الهند.

 نبذة حول شركة غلوبال كلاود إكستشينج
شركة غلوبال كلاود إكستشينج (GCX)، وهي شركة تابعة لريلاينس كوميونيكيشنز، تقدم مجموعة شاملة من الحلول المخصصة للشركات والمؤسسات وشركات وسائط الإعلام الجديدة. غلوبال كلاود إكستشينج تملك أكبر نظام كابل بحري خاص في العالم يمتد لأكثر من 67،000 كيلومتر وهو يتكامل بسهولة مع مسار الألياف البصرية المحلية الذي يمثل العمود الفقري لريلاينس البالغ طوله “200,000 كم، ما يوفر منصة خدمة توصيل عالمي قوية. وبفضل شبكة اتصالات إلى 40 من أهم الأسواق التجارية في جميع أنحاء العالم تغطي آسيا وأميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط، فإن غلوبال كلاود إكستشينجتقدم الخدمات المدارة إلى أكثر من 160 دولة وتقدم قدرات واسعة باستخدام إيثرنتVPLS- عالميا. شركة غلوبال كلاود إكستشينج مجهزة لدعم الشركات من خلال نشر حلول الجيل التالي من حلول المشاريع عبر شبكات التسليم السحابية التابعة لها.

الاتصال:
كونيفايف لي
8263 6028 852+
gli@globalcloudxchange.com