شركة سوذبي إنترناشيونال للعقارات توسع حضور علامتها التجارية الفاخرة في الشرق الأوسط

ماديسون، نيوجرزي ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 16 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير  — أعلنت شركة سوذبي إنترناشيونال أفيلييتس أل أل سي العقارية اليوم عن خطط لتوسيع حضور العلامة التجارية للشركة في خمس دول خليجية إضافية، مكملة حضورها الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. فخلال العام القادم، يتوقع لشركة الوساطة العقارية التابعة للشركة في المنطقة، وهي شركة غالف سوذبي إنترناشيونال العقارية، أن تدخل سوق العقارات المهمة في كل من المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت وعمان، ما يزيد بصورة كبيرة من حضور الشركة في الشرق الأوسط.

Sotheby’s International Realty logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140311/MM81288LOGO

وقال فيليب وايت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوذبي إنترناشيونال أفيلييتس أل أل سي العقارية إن “زيادة حضور علامتنا التجارية في الشرق الأوسط هو مثال آخر على التزامنا بتوفير الخدمات العقارية الحصرية لشبكة سوذبي إنترناشيونال العقارية في الوجهات العقارية الفاخرة في جميع أنحاء العالم”، مضيفا أن “منطقة الشرق الأوسط لا تزال واحدة من أهم مصادر رأس المال العابر للمناطق في السوق العقاري العالمي، ونحن فخورون لدعم شركة غالف سوذبي إنترناشيونال العقارية فيما تقوم الشركة بتوسيع حضورها ومواصلة تقديم المعلومات الإقليمية القوية عن السوق للعملاء.”

وإذ تعمل حاليا في دبي وأبو ظبي، شركة غالف سوذبي إنترناشيونال العقاريةيترأسها رئيس مجلس الإدارة جورج عازار. وتعتزم الشركة افتتاح سبعة مكاتب جديدة في مختلف أنحاء المنطقة بما فيها الرياض وجدة والدمام في المملكة العربية السعودية وأيضا في قطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان.

وقال عازار: “نحن متحمسون لقيامنا بتوسيع شركتنا وتوسيع نطاق خدماتنا لتشمل جميع منطقة الشرق الأوسط”، مضيفا أن “هدفنا هو تحقيق أعلى سعر بيع لعملائنا، ولكن تحقيق هذا يعني تزويد المستثمرين بالمعلومات السليمة حول سوق العقارات وإمكاناتها. عملاؤنا هم أفراد أصحاب ثروات كبيرة راقون ومؤسسات استثمارية يحتاجون إلى فهم الأساسيات المهمة للأسواق التي يستثمرون فيها. وهذا هو السبب في أننا تجاوزنا دائما وباستمرار الأهداف الخاصة بالاسعار التي حددناها للبيع في العام 2015، على الرغم من التباطؤ في سوق العقارات في دبي.”

شبكة سوذبي إنترناشيونال العقارية لديها حاليا ما يقرب من 17،000 شريك مبيعات موجودين في ما يقرب من 800 مكتب في 61 دولة ومنطقة حول العالم. ويتم تسويق قوائم العقارات لشركة غالف سوذبي إنترناشيونال العقاريةعلى الموقع العالمي لسوذبيsothebysrealty.com. بالإضافة إلى فرص الإحالة والعرض الواسع نتيجة عرضها على هذا المورد، فإن وسطاء الشركة وعملاءها سيفيدون من من وجود العلاقة مع دار المزادات العالمية التابعة لسوذبي وبرامج التسويق في جميع أنحاء العالم لسوذبي إنترناشيونال العقارية. يذكر أن كل مكتب من هذه المكاتب مملوك ويدار بصورة مستقلة.

 نبذة حول سوذبي إنترناشيونال أفيلييتس أل أل سي العقارية
إذ تأسست في العام 1976 لتوفير شركات السمسرة المستقلة مع برامج تسويق وإحالة قوية لقوائم العقارات الفاخرة، فقد تم تصميم شبكة سوذبي إنترناشيونال للعقارات لربط أرقى الشركات العقارية المستقلة بالزبائن الأكثر شهرة في العالم. سوذبي إنترناشيونال أفيلييتس أل أل سي العقاريةهي شركة تابعة لشركة ريالوجي هولدنغز كورب (رمزها في بورصة نيويورك: RLGY)، وهي شركة رائدة عالميا في مجال الامتياز العقاري وتوفير خدمات الوساطة العقارية، وإعادة التوطين والاسكان. في شباط/فبراير 2004، دخلت ريالوجي في تحالف استراتيجي طويل الأمد مع دار سوذبي للمزادات، الشركة المشغلة لدار المزادات العالمية. ونصت الاتفاقية على ترخيص سوذبي إنترناشيونال العقارية وتطوير نظام امتياز كامل لها. ويتم منح العضوية في النظام فقط لشركات السمسرة والأفراد الذين تتوفر لديهم مؤهلات صارمة. سوذبي إنترناشيونال أفيلييتس أل أل سي العقاريةتدعم الشركات التابعة لها عبر مجموعة من موارد التشغيل والتسويق والتوظيف والموارد وتطوير قطاع الأعمال. وتستفيد الشركات الحاصلة على الامتياز أيضا من وجود علاقة مع دار سوذبي للمزادات التي أنشئت في العام 1744. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.sothebysrealty.com.

الاتصالات
ديفيد راسل
مدير، التسويق الدولي والعلاقات العامة،
سوذبي إنترناشيونال أفيلييتس أل أل سي العقارية
Berkeley Square House, Berkeley Square
London. United Kingdom
1985 123 208 (44+)
David.Russell@sothebysrealty.com

جميلة فرينتوفا
مديرة التسويق
غالف سوذبي إنترناشيونال العقارية
بلازا إعمار بوليفارد – البرج الأول، دبي، الإمارات العربية المتحدة
4999 818 4 971+
jarmila.fryntova@gulfsir.com