شركة رايزن إنيرجي تعلن عن بدئها بناء أكبر مظلة مرآب شمسية في خليج هانغجو

ننغبو، الصين، 19 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015/ بي آر نيوزواير / — بدىء العمل ببناء أكبر مظلة لمرآب سيارات شمسية في خليج هانغجو في النصف الأول من العام 2015. المرحلة الأولى من المشروع، التي ستولد 20 ميغاواط، ستستخدم وحدات شمسية بقدرة 255 واط عالية الجودة من شركة رايزن إنيرجي.

وستبلغ قدرة توليد المشروع الإجمالية 55 ميغاواط وتغطي منطقة تبلغ مساحتها 20 ملعب كرة قدم، وهي مساحة تكفي لتوقيف 20000 سيارة. وهذا المشروع هو أكبر مشروع لمظلة مرآب شمسية في العالم وسيستخدم كمرآب لسيارات الموظفين العاملين في فرع شركة فولكسفاجن ننغبو بشنغهاي. ويمثل المشروع دليلا إضافيا على أن منطقة خليج هانغجو تشجع التطوير الشامل للأراضي.

وستدمج منطقة خليج هانغجو التخطيط المديني المستقبلي، “مدينة الحكمة” و”مدينة الكربون المنخفض” لتسريع تنفيذ مشاريع التطوير الحضري الشاملة. وهي بذلك ستتغلب على المشكلة التي يشار إليها بـ “المرض المديني” وتروج للتطوير المستدام في مشاريعها. ويسعد شركة رايزن إنيرجي، وهي شركة رئيسية في تصنيع وحدات توليد الكهرباء الشمسية، أن تكون جزءا من مشروع مظلة المرآب الشمسية وأن تساهم في التطوير المستدام لخليج هانغجو.

نبذة عن شركة رايزن إنيرجي
شركة رايزن إنيرجي كو المحدودة هي شركة تم تأسيسها في العام 2002 وتم تسجيلها كشركة صينية عامة في العام 2010 (رمزها السهمي: 300118). ورايزن إنيرجي هي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع منتجات الطاقة الكهروشمسية، وهي ملتزمة بهذه الصناعة كشركة خبيرة في ميدان البحث والتطوير في الصناعة، ومصنعة متكاملة لخلايا الطاقة الشمسية من الرقائق إلى الوحدات، وهي الشركة المصنعة للأنظمة خارج الشبكة، وهي أيضا مستثمرة ومطورة ومتعاقدة لتنفيذ أعمال الهندسة والمشتريات والبناء في مشاريع الطاقة الشمسية. وإذ تهدف لتوصيل الطاقة الخضراء في جميع أنحاء العالم، فإن رايزن إنيرجي تقوم بتطوير نفسها عالميا، إذ تحتفظ بمكاتب وشبكات بيع في الصين، ألمانيا، أستراليا، المكسيك، الهند، وشيلي، وبنين. وعبر نموها السريع، احتفظت رايزن إنيرجي بوتيرة ثابتة مع وجود نسبة ديون بمتوسط يبلغ حوالي 50٪ من العام 2011-2014 وهي تهدف أيضا إلى تأسيس شركات تابعة لها للتمويل على الإنترنت والإجارة المالية كخطوة واحدة نحو “طاقة الإنترنت.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.risenenergy.com