شركة ديكرا إنسايت تكشف عن هوية ماركة جديدة وتوحد شركات السلامة القديمة

أوكسنراد، كاليفورنيا، 24 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — كشفت شركة ديكرا إنسايت اليوم عن هوية ماركة جديدة تتجسد في طرح شعار مجدد وألوان تمثل النمو لحضور الشركة في سلامة أماكن العمل كما وتوحد الشركات القديمة التي استحوذت عليها، وهي: بي أس تي، تشيلوورث، آر سي آي سيفتي، راسل كونسالتنغ، أوبتيموس سفنث جينيريشن أند بارتنر، راوند ذي كلوك ريسورسز، ضمن الماركة التجارية لديكرا إنسايت.

DEKRA Insight logo.

الشعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20150605/221256LOGO

وقال كولن دنكن، الرئيس التنفيذي لديكرا إنسايت، “إن إطلاق هوية الماركة الجديدة يطلق مرحلة جديدة لديكرا إنسايت تتحدث عن من نحن: العلم في قلب السلامة. إن ماركتنا هي انعكاس مباشر لما نعتقد أين تتجه السلامة في مكان العمل – حلول متعددة الجوانب وشاملة وتأثير تحويلي.”

وتابع دنكن قائلا: “إن السلامة هي سبب وجودنا. إن إيماننا الراسخ بقوة لا ما نقوم به فقط، بل كيف نقوم به، هو ما يميزنا وما يسعى إليه العملاء للحصول عليه منا. إن توحيد أعمالنا القديمة ضمن ماركة ديكرا إنسايت سيقود العملاء إلى تطوير كل من ثقافتهم التنظيمية وبيئتهم العملياتية.”

لقراءة المزيد عن ديكرا إنسايت، يرجى زيارة موقع الشركة على: www.dekrainsight.com

لمشاهدة الفيديو عن هوية ديكرا إنسايت الجديدة، أنقر هنا: click here

تابع أقنية ديكرا إنسايت الاجتماعية:

عن ديكرا إنسايت
شركة ديكرا انسايت بصفتها الشركة الرائدة في السلامة في العمل هي شركة الاستشارات والشركة الشريكة للعديد من كبريات شركات الأعمال الكيمائية والبترولية والمواصلاتية والمرافقية والصيدلانية والزراعية. نأتي بنهج متحمس وعلمي لعملية مساعدة العملاء على تحويل السلامة. معرفتنا وخبرتنا تساعدا العملاء على تخفيف المخاطر لموظفيهم، أرصدتهم وسمعتهم بطريقة يمكن قياسها – وفي العملية، تحسين أداء العمل. ديكرا إنسايت تمثل الخبرة الجمعية لشركاتنا القديمة، وهي كلها مؤسسات تعمل على السلامة: ، بي أس تي، تشيلوورث، آر سي آي سيفتي، راسل كونسالتنغ، أوبتيموس سفنث جينيريشن أند بارتنر، راوند ذي كلوك ريسورسز.

ديكرا إنسايت توظف أكثر من 500 موظف، في 22 مكتبا و16 دولة. نحن وحدة خدمة لديكرا أس إي، الشركة العالمية الرائدة في السلامة منذ 1925 التي يعمل بها أكثر من 35,000 موظف.

DEKRA Insight : مصدر