شركة جي أيه سي موتور تقوم برحلة الـ 15,000 كيلومتر الآسيوية الأوروبية لإعادة زيارة طريق الحرير

مانجولي، الصين، 18 ايلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — كجزء من الرحلة الآسيوية الأوروبية الكبرى 2015، انطلقت مجموعة من سيارات شركة جي أيه سي موتور من الصور العظيم في شويغوان يوم 12 ايلول/سبتمبر لبدء رحلة تستغرق شهرا بدءا ببكين الصينية وصولا إلى ميلان الإيطالية. وسيجتاز موكب السيارات حدود الصين مع روسيا يوم 16 أيلول/سبتمبر.

GS5 Super and GS4 at the Shuiguan Great Wall .

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150916/267089

والمبعوثون، الذين يقودون سيارات GS5سوبر من جي أيه وGS4سيمرون عبر ثماني دول منها الصين وكازاخستان وروسيا وروسيا البيضاء وبولندا وجمهورية التشيك والنمسا وإيطاليا، ويمرونعبر أكثر من 60 مدينة في 36 يوما.

جولة2015 الكبرى هي رحلة ثقافية على طول الطريق الشمالي من طريق الحرير، وهي الطريق التي تعود إلى ما قبل التاريخ التي كانت الطريق التي تجلب البضائع إلى الصين من بلاد فارس والصومال والهند ومصر في مقابل تصدير خيوط الحرير، والأقمشة المطرزة والخزف.

ومع المفهوم الاستراتيجي الجديد لتطوير طريق الحرير الحديثة، فإن شركة جي أيه سي تهدف إلى إعادة زيارة الطرق القديمة واستكشاف ثقافة التجارة والعادات الشعبية.

وقال وو سونغ، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور إن “طريق الحرير فتح التبادلات التجارية والثقافية، ما سمح للصين ببناء علاقات جديدة مع الحضارات الأخرى. وكشركة لديها استراتيجية عالمية، فإن هذه الرحلة لاستكشاف التراث الثقافي ونقله إلى الأمام هو أمر ضروري بالنسبة لنا.”

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها أيه جي سي موتور بجولة عبر القارات. ففي العام 2014، أكملت الشركة بنجاح جولة الـ18،000 كيلومتر الآسيوية الأوروبية من قوانغتشو، الصين إلى باريس، فرنسا،احتفاء بالذكرى ال50 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين وفرنسا.

سياراتGS5للدفع الرباعي تحمي رحلة الشهر دون أي مشاكل فنية وأثبتتالأداءالمتميز لهذا الموديل من سيارات الشركة في جميع الظروف الجوية والطرق. وهذا العام تأتي جي أيه سي موتور سيارةGS5السوبر المزودة بالتحديثات وGS4، وموديلي سيارات للدفع الرباعي الفاخرة المستعدة للتعامل مع جميع التحديات.

جي أيه سي موتور هي أيضا أول شركة سيارات صينية تشارك للمرة الأولى في معرض اكسبو سيارات ميلانو 2015. فمن 26 آب/أغسطس إلى 31 تشرين/أكتوبر يتم عرض السيارات في ساحة طريق الحرير في المدخل الغربي لحديقة المعرض، مع عرض اختبارات قيادة هذه السيارات في ساحة المعرض.

ولدى وصول الموكب إلى ميلان، سيتم عقد قمة صناعة السيارات الصينية التي تنضم إليها مؤسسات وخبراء بارزون في جناح طريق الحرير.

وأوضح لو: “هذه الجولة الآسيوية الأوروبية ليست مجرد مغامرة من جي سي أيه للترويج للسيارت، ولكنها أيضا عبارة عن تبادل دولي يوفر الفرصة لفهم ثقافة بلدان أخرى على طول طريق الحرير. تبدأ الجولة في الصين، ثم تعبر روسيا، وتنتهي في معرض ميلانو. وعلى طول الطريق سيشاهد الموكب مناظر طبيعية جميلة، وزيارة مواقع التراث الثقافي، وفي الوقت نفسه تقديم الثقافة الصينية إلى دول أخرى.”

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور
شركة جي أيه سي موتور هي شركةتابعة لمجموعة جي أيه سيالملتزمة بتطوير وتصنيعالسياراتالعالمية ذات الجودة العاليةوالمحركات والمكونات واكسسوارات السيارات. جي أيه سي موتورهيالأعلىبين جميعالعلامات التجارية المحليةفي دراسة الصين الأولية لجي دي باور للعام 2014في اسيا والمحيط الهادي وتوسعت فيأسواق الشرقالأوسط وجنوب آسيا.