شركة بيربل شوفيل تعلن عن شراكة مع شركة إنتر أوردينانس إنك

بيربل شوفيل تصبح الشركة الحصرية المزودة لبنادق أيه كي 47 للحكومة

بالم باي، فلوريدا، 23 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بيربل شوفيل أل أل سي، وهي شركة أعمال صغيرة للخدمات  مملوكة لقدامى المحاربين المعوقين، اليوم عن اتفاق حصري مع شركة إنتر أوردينانس إنك لتوفير بنادق أي كي 47 المصنعة في الولايات المتحدة لمشتريها في الحكومة.

وقال بنجامين وريل، الرئيس التنفيذي لشركة بيربل شوفيل: “إن شراكتنا تتماشى مع الحاجة المتزايدة من قبل قوات العمليات الخاصة للأسلحة غير المعيارية.” وأضاف: “هذه الأسلحة هي الأسلحة المفضلة من قبل حلفائنا نظرا لانخفاض تكلفتها نسبيا وبساطة تشغيلها. بيربل شوفيل على استعداد لتلبية هذه الحاجة بتوفير بنادق أيه كي 47 عالية الجودة وأميركية الصنع.”

كما أكدت شركة إنتر أوردينانس إنك، الشركة الأميركية الوحيدة المصنعة لبنادق أيه كي 47، اهتمام حكومة أجنبية قويا بمنتجاتها. وقال الرئيس التنفيذي أولريش ويغاند: “هناك طلب كبير على المنتجات الأميركية الصنع في العالم العربي. فهم يدركون نوعية بنادقنا وقد دهشوا بأننا نصنع بنادق أيه كي هنا في الولايات المتحدة”.

وبمساعدة من بيربل شوفيل، تعتزم إنتر أوردينانس إنك مضاعفة قدرتها الحالية البالغة حوالي 2500 بندقية أيه كي في الشهر لاستيعاب الطلب المتزايد من العملاء الحكوميين. وتثبت الشركة أنها نعمة للاقتصاد المحلي، إذ هي استحوذت على اهتمام لجنة التنمية الاقتصادية في سبيس كوست بفلوريدا، التي استثمرت في إنتر أوردينانس العام الماضي.

حول بيربل شوفيل، أل أل سي

بيربل شوفيل، أل أل سي، هي شركة خدمة صغيرة مملوكة من قدامى المحاربين المعاقين تأسست في العام 2010 لتوفير حلول ذات قيمة مضافة لمجموعة من التحديات المحلية والدولية. بيربل شوفيل تعمل في جميع أنحاء العالم لتقديم الحلول الصحيحة مع أخذ مصالحك في الاعتبار. مهنيو بيربل شوفيل الذين يتمتعون بعقود من الخبرة الميدانية ينفذون برامج مبتكرة لتلبية وتجاوز احتياجات العملاء. بيربل شوفيل متخصصة في الخدمات اللوجستية الدولية الاستثنائية، وتقوم بجسر العلاقات التجارية والعسكرية، ودعم عمليات الاستقرار في جميع أنحاء العالم، والمشتريات الاستراتيجية، وتحسين سلسلة التوريد والنمو الاقتصادي للمجتمع المحلي والتجاري، وضمان المساعدة الإنسانية.

حول إنتر أوردينانس إنك

إنتر أوردينانس إنك هي الشركة الرائدة في صناعة بنادق أيه كي وأيه آر الأميركية. ولأكثر من 20 عاما، خدمت إنتر أوردينانس العملاء في جميع أنحاء العالم من منطقة سبيس كوست في فلوريدا. وجميع العاملين تقريبا في إنتر أوردينانس إنك هم من قدامى المحاربين أو من أعضاء الحرس الوطني. ويتم تصنيع كل سلاح ناري في مصانع إنتر أوردينانس إنك باليد واختباره قبل شحنه. وتأتي كل بنادق الشركة من أيه كي بكفالة محدودة مدى الحياة.

لرؤية المزيد: http://purpleshovel.com