شركة “باباجان يابي” تقدم “باباجان بريميوم” للمستثمرين الأجانب في معرض “سيتي سكيب جلوبال 2015”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 8 سبتمبر/ أيلول، 2015 / بي آر نيوز واير — شركة “باباجان يابي” تعرض مشروعها الجديد “باباجان بريميوم” للمرة الأولى في دبي التقت “باباجان يابي” BabacanYapI، وهي إحدى شركات التنمية العقارية البارزة في تركيا، بالمستثمرين في معرض “سيتي سكيب إنترنشيونال” للعقارات Cityscape International Real Estate Exhibition في دبي خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر/ أيلول، 2015. وتميزت “باباجان يابي” وسط التجمع الحاضر في المعرض بمشروعها الجديد “باباجان بريميوم” Babacan Premium ، ودعت المستثمرين المشاركين للاستمتاع بحياة عالية الجودة.

وقدمت “باباجان يابي” مشروع “باباجان بريميوم”، الذي أطلقته في مقاطعة اسن يورت بمدينة إسطنبول، في معرض “سيتي سكيب إنترشيونال” للعقارات الذي يجتذب سنويا مشاريع عقارية من جميع أنحاء العالم. وأظهر المستثمرون الأجانب اهتماما كبيرا بمشروع “باباجان بريميوم” عندما ظهر للمرة الأولى بمعرض “سيتي سكيب جلوبال” في دبي في الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر/ أيلول كمرشح لأفضل مشروع في اسن يورت لعام 2016.

وعلق رئيس “باباجان يابي”، إبراهيم باباجان، على معرض “سيتي سكيب إنترناشيونال” للعقارات في دبي..قائلا “عرضت العديد من العلامات التجارية التركية مشاريع في الحدث الذي قدم مشاريع عقارية من جميع أنحاء العالم. وعرضت “باباجان يابي” المشروع الجديد “باباجان بريميوم” بالمعرض. ولقد شرحنا الملامح التجارية والاجتماعية للمشروع وكذلك خطته الجذابة لتحديد الأسعار. وأظهر المستثمرون الأجانب خلال الحدث اهتماما كبيرا بمشروعنا الجديد كليا “باباجان بريميوم”. ونعتقد بأن هذا النجاح يمكن أن ينسب إلى حقيقة أننا اخترنا الموقع المناسب وطورنا مشروعا يلبي احتياجات الناس. ونشارك بالمعارض في الخارج بتطلع للارتقاء ببلادنا وعلامتنا باباجان يابي”.

وفي غضون ذلك، أوضح الرئيس التنفيذي ل”باباجان يابي”، محمد باباجان، أن الشركة عرضت خصما خاصا بنسبة 5% للمستثمرين الذين زاروا جناح “باباجان بريميوم” خلال معرض “سيتي سكيب جلوبال”. وحصل المستثمرون على عرض خاص من المعرض نسبة الفائدة عليه 0% لمدة 40 شهرا في حين حصل المشترون الذين لا يقترضون من أجل الشراء على خصم بنسبة 15%.

لمعلومات الصحافة:
بيان رسمي [http://www.manifestoiletisim.com.tr ]

أوزان أوكال:
بريد الكتروني: ozano@manifesto.tc
هاتف رقم: +90-(0)555-870-67-77

دمت تلكش: 
بريد الكتروني: demet@manifesto.tc
هاتف رقم: +90-(0)507-789-89-05

أوزجي كيركيبينار يلماظ:
بريد الكتروني: ozge@manifesto.tc
هاتف رقم: +90-(0)552-204-76-72

المصدر: باباجان يابي BabacanYapi