شركة أيه بي آر إنيرجي تدشن مشروعا جديدا في بوتسوانا وتوسعا في السنيغال

جاكسونفيل، ولاية فلوريدا، 21 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أيه بي آر إنيرجي” بي أل سي (أل أس إيه: APR)، وهي شركة رائدة عالمية لتوفير حلول الطاقة ذات المسار السريع، اليوم أنها أنجزت بنجاح تركيب وتدشين مشروع بوتسوانا ذي السنتين البالغة قدرته 35 ميغاواط لشركة بوتسوانا للطاقة وتوسعة مشروع بقدرة 48 ميغاواط لشركة سينيليك، وهي شركة السنيغال الوطنية للطافة الكهربائية.

الصوة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120207/FL48583LOGO

وقال الرئيس التنفيذي لورانس اندرسون “أريد أن أهنئ فرقنا للتركيب والتدشين لإظهارها التزامنا بالتميز التشغيلي ورضا العملاء بتوفيرها هذه القدرة التوليدية بسرعة. هذه المشاريع الحيوية ستساعد على رفع نوعية الحياة للأشخاص في بوتسوانا والسنيغال بعدد من الطرق، مثل دعم المرافق الطبية المحلية والمدارس.”
مشروع بوتسوانا، الذي كان أعلن يوم 27 أيار/مايو، يبني على العلاقة التي بدأت في العام 2010، عندما تعاقدت شركة بي بي سي مع أيه بي إنيرجي لتطوير حل يولد 70 ميغاواط لتكملة الكهرباء التي يتم استيرادها من دول الجوار. وفي حين أن تلك المحطة تم بيعها في وقت لاحق للشركة السنيغالية الوطنية للكهرباء في العام 2014، فقد اختارت بي بي سي مرة أخرى أيه بي إنيرجي عندما احتاجت إلى تعزيز طاقتها الإضافية لتوليد الكهرباء.

وقال فرانكلين موديسنيان، مدير مشروع التوسعة لبي بي سي “إن بوتسوانا تواجه حاليا تحديات إمدادات طاقة وإضافة القدرة التوليدية هو المطلوب نتيجة لذلك. إن هذا المرفق بقدرة 35 ميغاواط سيقطع شوطا بعيدا نحو تخفيف حدة الوضع. لقد أظهرت أيه بي آر إنيرجي مستوى عاليا من الاحتراف. والجودة هيالأساس ومعايير السلامة العالية تعامل بصورة مرتفعة. إن العمل مع مدير مشروع متخصص جعل من الممكن تسليم المشروع في الوقت المحدد.”
وفي السنغال، تضمنت إضافة قدرة توليد جديدة بقدرة 48 ميغاواط وحدات طاقة تعمل بالديزل نقلت من ليبيا. وقد رفع هذا التوسع، الذي أعلن يوم 9 تموز/يوليو، من قدراتتركيب الشركة لمعدات توليد الطاقة الكهربائية الوطنية في السينيغال إلى 68 ميغاواط.

والشركة متعاقدة حاليا لتوفير ما يقرب من 300 ميغاواط من الطاقة المولدة في جميع أنحاء أفريقيا، بما في ذلك مشاريع للمرافق الكهربائية في أنغولا ومالي ودعم تطوير منشأة صناعية كبرى في مصر.

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي

شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في توفير حلول توليد الطاقة ذات المسار السريع بواسطة الطوربينات المتنقلة. حلولنا السرعة، المرنة وذات القدرة على توفير الخدمات الكهربائية الكاملة توفر للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها. وبالجمع بين التقنية الفائقة التقدم الموفرة لاستهلاك الطاقة والخبرة الرائدة في الصناعة، فإن محطات شركة أيه بي آر إنيرجي القابلة للتوسيع والجاهزة تساعد في توفير الطاقة الكهربائية للمدن والدول والصناعات حول العالم، في الأسواق الناشئة والمتقدمة معا. www.aprenergy.com.

Press Photo Gallery