شركة أورا تطلق برنامج أسلوب الحياة الحصري وبطاقة أوريه سوليد ماستركارد الذهبي

برنامج عضوية أورا لأسلوب الحياة يحتفل بإرث ونجاح نخبة العالم عبر بطاقة أورا سوليد ماستركارد الذهبية. وهذه هي أول بطاقة عالمية نخبوية وأسلوب حياة.

سولت ليك سيتي، 29 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير  — طورت شركة أورا برنامج إدارة أسلوب الحياة النخبوي العالمي وخدمات القفازة البيضاء الذي يتأهيل بموجبه الأعضاء للحصول على بطاقة ماستركارد نخبوية كاملة الوظيفية مصنوعة من الذهب الصافي عيار 14 و18 قيراط. برنامج عضوية أورا لأسلوب الحياة ينشيء ويحتفي بتعبير بليغ عن التركة الشخصية لكل عضو ونجاحهم الفردي. كل عضوية سيكون لها مدير إدارة أسلوب الحياة يعمل على مدار الساعة يوفر خدمات خاصة للشخصيات المهمة ووصولا خاصا لأحداث الشخصيات الهامة في أكثر من 115 دولة حول العالم. وقال كريستوفر سكانلون، الرئيس التنفيذي لأورا، إن “ما يميز فريق إدارة أسلوب الحياة في أورا هو قدرة الفريق على تنظيم خبرات خاصة للأعضاء تحفزهم وتكون منسجمة مع تفضيلات واهتمامات كل عضو. إن عضوية أورا هي احتفال فعلي بأولئك الأعضاء الذين حققوا هذه الفوائد.”

Swirl Collection .

فيديو: http://origin-qps.onstreammedia.com/origin/multivu_archive/PRNA/ENR/271401-aurae.mp4
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271295
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271296
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271297
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271299
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271300

احتفال فريد بالنجاح
أورا تستحدث وتصمم بطاقة ماستركارد من الذهب الصافي عيار 14 و18 قيراط لكل عضو من أعضائها. وقد طور فريق أورا عملية براءة اختراع تسهل جوهرة ونقش تصاميم مخصصة على كل بطاقة، ما يسمح لكل عضو أن يحصل على تعبير عن إرثه ونجاحه الفريد بصورة بارعة وفريدة من نوعها لتبادل اهتماماتهم ورواية قصصهم. وتجري أورا مشاورات تصميم لاستحداث بطاقة ماستركارد من الذهب الخالص لكل عضو من أورا. ويمكن صناعة هذه البطاقة إما بلون الذهب الزهري أو الذهب الأصفر مع ما يصل إلى 164 من الأحجار الكريمة المضمنة. وتتضمن البطاقة اسم العضو وتوقيعه بشكل دائم على كل بطاقة لكي ترمز إلى الأثر الدائم لتراثهم. وعلق سكانلون قائلا: “إن فرصة الحصول على البطاقة الذهبية مصممة خصيصا لتكون تجربة فريدة في حد ذاتها”، مضيفا أن “التجارب التي يستحدثها فريق إدارة أسلوب الحياة لدينا تثير تفاعلا ملهما يتم نسجه في الحياة اليومية لأعضائنا. وهذا هو ما يميز هذا البرنامج وأورا هي المزود الوحيد في العالم الذي يستطيع أن يفعل هذا.”

العرض والاستعمالات
يستلم كل عضو بطاقة الماستركارد الخاصة له من الذهب الخالص في صندوقمصنوع يدويا مطعمومصحوب بشهادة الأصالة ومحفظة جلدية مصممة بأناقة ومصنوعة يدويا مع جيب فريد للبطاقة. ولحماية كل عضو، تأتي البطاقة مؤمنة من شركة لويدز أو لندن، مما يسمح بسهولة الإحلال في حال الضياع أو السرقة.

Starburst.

يمكن تقديم بطاقة الماستركارد من الذهب الصافي من أورا للأفراد الذين يستحقونه للاحتفال بمعلم ذي مغزى. ويمكن تصنيع البطاقات الخاصة من هذه للاحتفال بمناسبة معينة والنجاحات الرياضية المهنية والجوائز الترفيهية والإنجازات التجارية.

الحصول على عضوية أسلوب الحياة من أورا
عضوية أورا لأسلوب الحياة متوفرةللأعضاء المستحقين بالدعوة فقط. الأعضاء المحتملون المهتمون بطلب دعوة كهذه يمكنهم البحث عن ذلك على http://www.auraelifestyle.com. تبدأ العضوية الخاصة بـ 50,000 دولار أو30,000 جنيه إسترليني وعليها رسوم سنوية اسمية تبلغ 5000 دولار/ 3000 جنيه إسترليني في السنة. الرسوم السنوية توفر التجربة الجارية للعضوية من خلال خدمات الاستقبال الخاصة على مدار الساعة التي توفر الوصول إلى الأحداث والخدمات غير المتوفرة للجميع في العادة، والمنح المجاني للبطاقة الذهبية التي يتم استبدالها كل خمس سنوات، وراحة البال التي تضمن لصاحب بطاقة أورا الذهبية التي توفر لها من خلال شركة لويدز أوف لندن. وقال سكانلون: “تتطلب الإنجازات الاستثنائية طرقا مبتكرة للاحتفال بها. ونحن نؤمن إيمانا راسخا بأن برنامج عضوية أسلوب الحياة لأورا يفعل هذا بطريقة تنسجم حقا مع كل عضو فرد، واهتماتهم، وإرثهم.”

Artistic Collection Yin & Yang.

نبذة حول شركة أورا
أورا (www.auraelifestyle.com) تصنع وتوفر بطاقة ماستركارد الذهبية الخالصة من أورا مع برنامج أسلوب الحياة المفصل من أورا. أورا توفر حاليا خدمات إدارة أسلوب الحياة في أكثر من 115 بلدا وهي المزود الوحيد في العالم حاليا الذي يوفر بطاقات ائتمان ذهبية خالصة كاملة الوظيفية ومفصلة. وتلتزم أورا بإعادة تحديد الطريقة التي يحتفل بها بالتركة والنجاح والتعبير عنهما.

موقع الشركة – http://www.auraelifestyle.com
تويتر – @AuraeLifestyle
إنستاغرام – @AuraeLifestyle