سيف بن زايد يتسلم شهادة شكر لـ”الداخلية” من سفارة الدولة بواشنطن

سيف بن زايد / شهادة شكر .

أبوظبي في 24 ديسمبر / وام / تسلم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه أمس شهادة شكر لوزارة الداخلية من سفارة الدولة في واشنطن تقديراً لدعمها الملتقى الثالث لطلبة الإمارات في الولايات المتحدة الأمريكية .

وتسلم سموه الشهادة من المقدم الدكتور صلاح عبيد الغول مدير مكتب ثقافة احترام القانون في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأكد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ضرورة المشاركة في جميع المحافل العربية والدولية التي تسهم في نشر الوعي القانوني والاجتماعي .

يشار إلى أن وزارة الداخلية تحرص على المشاركة في هذا الملتقى منذ أنطلاقه قبل ثلاث سنوات .

وكان المقدم الدكتور صلاح الغول ألقى محاضرة في الملتقى الأخير لطلبة الإمارات في أمريكا بعنوان ” ثقافة احترام القانون والتفاعل الإيجابي” تناولت مفهوم ثقافة احترام القانون وما هي السلوكيات التي يجب أن يتمتع بها الطالب الإماراتي كواجهة حضارية للدولة في الخارج بحضور أكثر من ألف طالب.

حضر اللقاء العميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي والعقيد سعود الساعدي مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير والمقدم الدكتور حمود العفاري نائب مدير مكتب ثقافة احترام القانون.

/مل/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/وح/مص

Leave a Reply