سوق المال .كوم يحصل على جائزة أفضل شركة عبر الانترنت ” Online Business of the Year” لهذا العام

8 أكتوبر 2015، دبي، الإمارات العربية المتحدة: تم اختيارموقعسوقالمال.كوم للحصول على جائزة أفضل شركة عبر الإنترنت “Online Business of the Year” ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز جلف كابيتال Gulf Capital SME للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لعام 2015. كما أشيد بموقع سوق المال.كوم و نشاطاته المتميزة في كل من فئتي “Gulf Capital Business of the Year” و “Entrepreneur of the Year”. نُظمت فعاليات الدورة الرابعة من حفل توزيع جوائز جلف كابيتال للمشاريع الصغيرة والمتوسطة بواسطة شركة ميد MEED في دبي، 28 أكتوبر 2015، بمشاركة 56 شركة صغيرة ومتوسطة للتنافس على صدارة 11 فئة.

Souqalmal.com Logo

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151007/274873LOGO
http://photos.prnewswire.com/prnh/20151104/283821

أمبرين موسى، الرئيس التنفيذي لسوق المال.كوم

تُقدم الجوائز من قِبل شركة ميد MEED بالتعاون مع شركة جلف كابيتال منذ عام 2012 بهدف التعرف على الشركات المتوسطة والصغيرة، ورواد الأعمال بالإضافة إلى كبار رجال الأعمال الأكثر تميزًا في شتى المجالات في دولة الإمارات العربية المتحدة. كذلك، تُعد جوائز المشاريع الصغيرة والمتوسطة بمثابة منصة متميزة للشركات للتواصل، كما تمثل بالنسبة لهذه الشركات فرصة للاستفادة من التمثيل الإيجابي في تعزيز أعمالهم وأنشطتهم المختلفة.

كما حاز موقع سوق المال.كوم على إشادة خاصة في فئة شركة العام “Gulf Capital Business of the Year”، وحصلت أمبرين موسى، الرئيس التنفيذي لسوق المال.كوم، على إشادة خاصة في فئة رائد أعمال العام “Entrepreneur of the Year” لعام 2015. وعلى الفوز بالجائزة، علقت أمبرين موسى: “لقد حقق فريق سوق المال.كوم نتائج مميزة، وقد جاء فوزه بجائزة أفضل شركة عبر الإنترنت “Online Business of the Year” لهذا العام بمثابة التصويت على الثقة في استراتيجيتنا المتنامية. لقد خضنا رحلة طويلة وبذلنا جهدًا كبيرًا، وتعبر الجائزة عن اعتراف وتقدير لجهودنا في تقديم أعلى مستويات الشفافية في السوق.”

يوفر موقع سوق المال.كوم منصة حيادية تُمكن المستخدمين من مقارنة أكثر من 2800 خدمة مصرفية، وتأمينية، وتعليمية وحتى منتجات خدمات الاتصال في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وخلال ثلاث سنوات فقط من التواجد في السوق، استطاع تحقيق العديد من الإنجازات السريعة والملحوظة.

Ambareen Musa, CEO of Souqalmal.com

وقد انطلق موقع سوق المال في مايو 2012 لتقديم خدمات المقارنات المالية المختلفة، وتمكين مستخدميه من المقارنة بين مختلف أنواع البطاقات الائتمانية، القروض الشخصية، قروض شراء السيارات، الرهون العقارية، الحسابات البنكية والودائع المتاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. بعد انطلاق الموقع وخلال أقل من عام، قامت الشركة بالتوسع في نطاقات البحث والمقارنة لتتضمن مجالات الصحة والتأمين على السيارات، والهواتف الجوالة وخطط الأسعار، بالإضافة إلى المدارس ودور الحضانة. في العام الماضي، قام الموقع بإطلاق قسم خاص بالشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

في السياق ذاته، تضيف أمبرين موسى: “في موقع سوق المال، نسعى إلى تعزيز ودعم الوعي المالي لدى المستهلكين لمساعدتهم على فهم مختلف جوانب قراراتهم المالية الشخصية بشكل أفضل قبل اتخاذها. فوزنا بالجائزة يؤكد على النجاح الذي حققناه من خلال توفير منصة تُمكن المستخدمين من العثور على معلومات دقيقة وحديثة وحيادية حول مختلف المنتجات.”

والأرقام تتحدث عن نفسها، حيث حقق موقع سوق المال.كوم مسار نمو مرتفع مع العائدات على الأعمال التجارية، وحركة زوار الموقع وعددهم، والتي ارتفعت بمعدل 300% في عام 2014. وفي هذا السياق تشير التوقعات في عام 2015 إلى نتائج متفائلة للغاية مع معدل نمو للعائدات قد يصل إلى ما يزيد عن 90%.

عن موقع سوق المال.كوم:

موقعسوقالمال.كوم (ويعني الاسم “money market” بالإنجليزية) هو الموقع الأول في مجال المقارنات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والذي يسمح للمستخدمين الاستفادة من إمكانية إجراء المقارنات بين الأنواع المختلفة للبطاقات الائتمانية، القروض، الحسابات المصرفية، ومنتجات التأمين.

للاستفسارات الإعلامية والعلاقات العامة:
جوزيان أسعد
josiane@souqalmal.com