زي تي إي تطلق النطاق الكامل لمحطات القاعدة 5 جي قبل التجارية

برشلونة، إسبانيا، 27 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي للاتصالات، وحلول تقنية الشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، اليوم أنها أطلقت النطاق الكامل لـ 5G mmWave و محطات  Sub6GHz القاعدية قبل التجارية، وستقوم بعرض محطة قاعدية بمعدل ذروة 50  غيغابايت في مؤتمر الجوال العالمي 2017 في برشلونة. ويسمح هذا الإصدار لمشغلي الشبكات بنشر هذه المنتجات قبل الموعد واقتناص الفرص في حقبة الـ 5 جي بحيث يتمكن المستهلكون من التمتع بمعدل سرعات الـ 5 جي الأعلى قبل الأوان.

وفي مؤتمر الجوال العالمي، أظهرت منتجات زي تي إي الكاملة 5G mmWave و Sub6GHz قبل التجارية الدعم لمشاريع شراكة الجيل الثالث، 5 جي  الراديو الجديد، والواجهات الجوية الجديدة ونطاقات التردد الـ 5 جي العامة في هذه الصناعة. ويستخدم هذا المدى الجديد مدخلات ضخمة متعددة، ومخرجات متعددة، تتبع البث، وتكوين البث وغيرها من تكنولوجيات الـ 5 جي الرئيسية، وتلبية متطلبات النشر قبل التجارية للـ 5 جي في السيناريوهات المختلفة. محطات قاعدة 5G Sub6GHz  هي أصغر وأخف المحطات في الصناعة وأعلاها تكاملا، ويمكن لسرعة نقل البيانات عليها أن تصل إلى 10 غيغابايت في الثانية. وتفذت شركة زي تي إي، وشريكتها الاستراتيجية شركة تشاينا موبايل، أيضا عرضا مشتركا للمحطة القاعدية قبل التجارية 5G mmWave.

في العام 2016، أصبحت زي تي إي أول شركة في العالم تتثبت من التكنولوجيات الرئيسية 5G mmWave  و Sub6GHz وتكمل بنجاح الاختبارات الميدانية لـ  5G mmWave . ومع الأداء المتميز، تصدرت زي تي إيهذا الجهد ونجحت في كل الاختبارات في المرحلة الأولى من اختبارات الـ 5 جي في الصين. وقد أنجزت زي تي إي بنجاح تقنية النقطة الواحدة لـ 5 جي والتثبت من النموذج التجريبي ودخلت الآن مرحلة التحقق من حل 5 جي وبحوث وتطوير المنتج. وقد مهد إصدار المحطتين القاعديتين 5 جي 5G mmWave  و Sub6GHz الطريق لاختبارات 5 جي قبل التجارية ونشرها

وباعتبارها واحدة من تقنيات 5 جي  الرئيسية، تلعب  MIMO دورا حيويا في تحسين كفاءة التردد وعرض النطاق الترددي للواجهة الجوية. وفي حزيران/يونيو 2014، أصبحت زي تي إي أول شركة في العالم تطرح مفهوم ما قبل 5 جي المبتكر في حقبة الـ 4 جي، ووضعت  MIMO الضخمة قيد الاستخدام التجاري في وقت مبكر، ملبية الاحتياجات المتزايدة للبيانات من العملاء والسماح بالتطور السلس إلى حقبة الـ 5 جي. وحتى الآن، تم نشر الـ MIMO  ما قبل الـ 5 جي من زي تي إي في شركة تشاينا موبايل، سوفت بانك (في اليابان) وفي الأسواق الراقية العالمية الأخرى.

MIMO  الضخمة المعترف بها على نطاق واسع من قبل المشغلين والصناعة، تستخدم بالفعل في سيناريوهات 5 جي  في شبكات جوالة قائمة. وهي تستطيع أن تحل مشاكل التكنولوجيا والتطبيقات الناجمة أثناء عملية التشغيل التجاري، كما ستسارع بشكل كبير في نضج تقنيات الـ 5 جي الأساسية وتقصير فترة التحقق من المنتج والاستخدام التجاري على نطاق واسع بصورة فعالة. وقد تقدمت زي تي إي بمئات طلبات براءات الاختراع التقنية، وساهمت في العديد من المقترحات القيمة من منظمات المعايير في ما يخص عملية التكنولوجيا هذه استنادا إلى بيانات ضخمة تم جمعها من السيناريوهات الفعلية.

وقال جيانغو تشانغ، نائب الرئيس الأول لشركة زي تي إي: “ستواصل زي تي إي الابتكار في مجال الـ 5 جي لتلبية احتياجات المنتجات والخدمات للعملاء. سوف تحتل زي تي إي مكانا في أول سوق تجاري لـ 5 جي في العالم وإرساء أساس متين لإنترنت الأشياء المستقبلي.”

حول زي تي إي

زي تي إي هي شركة موفرة للأنظمة المتقدمة للاتصالات، والأجهزة الجوالة، وحلول تكنولوجيا الشركات للمستهلكين، شركات خدمات الاتصالات، والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية زي تي إي أم آي سي تي، تلتزم الشركة بتزويد العملاء بالابتكارات المتكاملة الكاملة لتوفير التميز والقيمة فيما يتزايد تلاقي قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وإذ تدرج سهمها على مؤشري بورصات هونغ كونغ وشنجن (H share stock code: 0763.HK / A share stock code: 000063.SZ)، فإن منتجات زي تي إي وخدماتها تباع لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 160 دولة. زي تي إي تخصص 10 في المئة من إيراداتها السنوية للبحث والتطوير، ولها أدوار قيادية في منظمات وضع المعايير الدولية. وتلتزم زي تي إي بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وهي عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.zte.com.cn.

اتصالات الإعلام

مارغريت ما دانييل بيتل
زي تي إي كوربوريشن أكسيكوم
+86-755-2677-5207 +44-(0)20-8392-8071
ma.gaili@zte.com.cn daniel.beattie@axicom.com