زينوف تورد إسم مايندتري في منطقة القيادة في التصنيف العالمي لمقدمي خدمة المنتجات الهندسية

بنجالور وارن، نيو جيرسي، 24 تشرين الثاني/ نوفمبر، 2015 / بي آر نيوز واير —

حصلت عليه للسنة الرابعة على التوالي
أعلنت شركة مايندتري Mindtree وموقعها الالكتروني http://www.mindtree.com، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التحول الرقمي والتكنولوجيا، اليوم أنها قد ورد اسمها في المنطقة الرائدة الشاملة لزينوف Zinnov، وهي شركة استشارية بارزة لفي العولمة وتوسع السوق، في تقييمها الذي صدر مؤخرا تحت عنوان “تقرير مقدم الخدمة العالمية للعام 2015” “Global Service Provider Report 2015”.

Mindtree Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

وقد أسست مايندتري خبرتها في هذا المجال من خلال ثقافة مبتكرة صلبة، وعروض ناضجة والتخصص في مجال الصناعة. وساهمت الاستثمارات في التكنولوجيا اللاسلكية قصيرة المدى، ومختبرات التطوير الهندسي ونماذج المشاركة للعميل الفريدة من نوعها، وشاركت أيضا في التقييم أو التصنيف القوي. وقد تم الاعتراف بخبرة مايندتري في جميع مجالات الصناعات بما في ذلك أشباه الموصلات والإلكترونيات الاستهلاكية وبرامج المشاريع، والاتصالات، والسيارات. وللمرة الأولى، تضمنت تقييمات مزود الخدمات الهندسية المدمجة كفئة منفصلة، وبرزت مايندتري في ربع الصدارة القيادي. وهذا يعكس قدرة مايندتري على الابتكار والخروج بعروض متباينة لمفهوم الذهاب إلى السوق.

وقال سيدهانت راستوجي، الشريك ومدير الممارسات في زينوف، إن “تطوير الثقافة المبتكرة التي تؤدي إلى تطوير بروتوكول الإنترنت هي واحدة من السمات الرئيسية للإدراج في منطقة القيادة. وعززت مايندتري بنجاح استثمارات بروتوكول الإنترنت الخاص بها وحولتها إلى مصادر دخل جديدة لعملائها. كما أصبحت شريكة مع عملائها باستخدام نماذج المشاركة الفريدة من نوعها مثل تقاسم العائدات. وقد وضعتهم هذه العوامل بقوة في منطقة القيادة”.

وقال فيراراغافان آر.كيه، نائب الرئيس التنفيذي والتكنولوجيا والإعلام في مايندتري، “مع تغيير اتجاهات التكنولوجيا، فإننا نمكن عملاءنا من التنبؤ والتوقع والتكيف مع تغيرات السوق بسرعة. ويعد تقييم أو تصنيف زينوف تقديرا واعترافا هاما في هذه الصناعة ، ونحن نشعر بأن هذا يؤكد لنا صلابتنا في اتباع النهج السحابي ولإنتاج خدمات هندسية”.

وقد حللت الدراسة الردود الواردة من المشاركين من خلال قدرات تطوير المنتجات، وروابط النظم البيئية، والابتكار، ونماذج الأعمال غير الخطية والعلاقات مع العملاء.

نبذة عن زينوف Zinnov:
نحن في زينوف نساعد عملاءنا على تحسين كفاءة المنظمة، وعلى الابتكار، وعلى زيادة الإيرادات من خلال الاستفادة من الموارد والأسواق العالمية. ونقدم خبرة عميقة في الهندسة والرقمية والعولمة. وقد صارت زينوف في طليعة الابتكار والريادة الفكرية. وقد سعدتنا خبرتنا التي تزيد على عشر سنوات في العولمة على فهم مشاكل العملاء والتوصل إلى حلول قابلة للتطبيق. ونساعد عملاءنا في التغلب على تحديات العولمة من خلال تقديم رؤى العملاء، والبيانات، ودعم التنفيذ لمعالجة التحديات التي تواجهها. وتأتي خبرتنا العميقة من خلال تركيزنا على المجالات الهندسية والممارسات الرقمية. زرورنا على موقعنا:
http://www.zinnov.com.

نبذة عن “مايندتري” Mindtree
تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز NSE: MINDTREE)، بتوفير خدمات التكنولوجيا من مرحلة الأفكار وحتى التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” Global 2000 من تحقيق التفوق في المنافسة. وتتبع شركة “مايندتري التي “ولدت رقمية” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة حسب طلب العميل عبر جميع أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك.

للحصول على المزيد من المعلومات، زورونا على موقعنا الاليكتروني: http://www.mindtree.com

للحصول على المزيد من المعلومات، رجاء الاتصال على:

بريانكا واغر
مايندتري
هاتف:
91-98867-29295+
بريد إلكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

سيدهارتا تانتي
جينيسيس بيرسون مارستيلر
هاتف:
91-99863-62435+
بريد إلكتروني: Siddhartha.Tanti@bm.com

كيران فاروق
مسئول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف: +44(0)-207-300-6181
بريد إلكتروني : Kiran.Farooque@pprww.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري Mindtree