رمزا التصميم البارزان ويلسون أسوسييتس وتريستان أور يفتتحان دار التصميم الراقية في مركز الرقي الأوروبي

باريس، 30 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — شركة ويلسون أسسوسييتس هي شركة رائدة وبارزة في صناعة التصميم، وهي تقدم الخبرات الفارهة حول العالم للمسافرين الراقين. وفيما تقوم الشركة باستكشاف الفرص الجديدة للنمو بعد النجاح الهائل لها بافتتاحها مكتبها في دبي في آذار/مارس 2014، أصبح إقامة حضور لها في أوروبا الخطوة التالية الواضحة.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271293LOGO
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271292
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271291
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271290

وقال اوليفر تشيفي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ويلسون أسوسييتس Olivier Chavy“رأينا حاجة في السوق الأوروبية لإنشاء استوديو خاص مدعوم بسمعة عالمية من التميز والنجاح. ومن المعروف أن باريس هي المقر الدولي للترف والرقي في التصميم والأزياء والسياحة. وبدا أن من الطبيعي أن نبدأ مشروع ويلسون في مسقط راس الترف والفخامة.”

وهكذا، وبعد عملية بحث استمرت 18 شهرا، تفخر ويلسون أسوسييتس أن تعلن عن نموذج عمل لم يسبق له مثيل عن طريق افتتاح “مركز التصميم المحترف والراقي” تحت إشراف قطب التصميم الأوروبي تريستان أوير Tristan Auer. وتعكس الاستراتيجية العديد من ماركات الأزياء الشهيرة التي ولدت في باريس. وفي حين أن العلامة التجارية شانيل الفاخرة التي ترى في جميع أنحاء العالم، فإن هوت كوتور شانيل لا يمكن إلا أن تقام إلا في شقة مدام كوكو شانيل في باريس. وبالطريقة ذاتها، فإن ويلسون أسوسييتس تجلب جودة لا تضاهى من التصميم والخدمة لعملائها في جميع أنحاء العالم، ولكن الأتيلييه سيكون مخصصا لقمة التصميم الخاص.

وقال تريستان أوير إن “هدفنا هو خلق تجربة مخصصة لعملائنا من لحظة دخولهم إلى الأتيلييه لدينا. ومن الطريقة التي نستقبل فيها العملاء إلى توصيل منتجاتنا إليهم، فإن النتيجة النهائية ستكون شيئا مختلفا عن أي شيء رأوه من قبل.”

الأتيلييه، الواقع على شارع ماليشيرب في المثلث الذهبي للمدينة، هو شقة خاصة محولة تعود بتاريخها إلى القرن ال19 بناها المهندس المعماري الفرنسي بول سيديل. وهي سوف تقدم مجموعة كاملة من خدمات التصميم في مجال الضيافة وتجارة التجزئة والسكن للعملاء الأكثر بحثا عن الفخامة في جميع أنحاء العالم.

تريستان أوير هو اسم مألوف منذ أكثر من 20 عاما من الخبرة في التصميم الفاخر. فمنذ أيامه الأولى مع كريستيان لييغر، إلى التعاون لمدة أربع سنوات مع فيليب ستارك، إلى إدارة وكالته الخاصة به، تأثير تصميم تريستان يرى في جميع أنحاء العالم. وهو قدم تصميمات لكارتييه، بويفوركات، وعدد من العلامات التجارية للفنادق ومساكن المشاهير.

وينضم إلى ويلسون أسوييتس وتريستان الموهوبان وصاحيا السمعة الطيبة مارك فوشيا Marc Foschia ونيل روسون Neil Rawson، اللذان عملا سابقا لبيير إيف روشون-، أندريه بوتمان وفيليب ستارك. يمكن الاطلاع على سيرتهما الذاتية على موقع ويلسون أسوسييتس.

نبذة حول ويلسون أسوسييتس
ويلسون أسوسييتس تقدم تعريفات جديدة للفخامة لحقبة تتسم بقدر كبير من السفر والاتصال والتنوع الثقافي. نحن نحتضن إرث الشركة من الإنجاز، والمواهب الحيوية وروح التعاون لإنشاء مشاريع الضيافة الأكثر شهرة في العالم. ومن خلال التزامنا بالتصميم التقدمي، نهدف إلى إلهام وإشراك عملائنا والناس والثقافة العالمية. وإذ تأسست في العام 1971، فإن ويلسون أسوسييتس توظف أكثر من 400 من محترفي التصميم في مكاتبنا العالمية التسعة في أبو ظبي، دالاس، دبي، كوتشي، ولوس انجلوس ونيويورك وباريس (الأتالييه) وشنغهاي وسنغافورة. ونحن ملتزمون بتقديم أعلى مستوى من التصميم الفاخر وخدمة العملاء من خلال مجموعة كاملة من خدمات التصميم والهندسة المعمارية.

لمعرفة المزيد عن ويلسون أسوسييتس، يرجى زيارة www.wilsonassociates.com . تابعنا على وسائل الاعلام الاجتماعية:

  • فيسبوك ولنكدن: WilsonAssociates
  • تويتر، بنتيريست وإنستغرام: @wilsonassoc

    الاتصال: تشيلسي تروب، 6753 521 214 1+, ctroop@wilsonassoc.com