ديفيد بيكهام يستحوذ على حصة في مستقبل ماركة الملابس الرجالية التاريخية كنت أند كيروين

ترينيتي تعلن عن شراكة تجارية علامية حصرية*

هونغ كونغ، 16 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة ترينيتي ليميتيد (SEHK: 891)، وهي شركة تجزئة رائدة وصاحبة ماركات الملابس الرجالية الراقية في الصين وأوروبا، اليوم أن ماركتها كنت أند كيروين قد وقعت اتفاقية حصرية لخمس سنوات تتضمن قيام ديفيد بيكهام بلعب دور متعدد الجوانب في دفع الأعمال التجارية للشركة عالميا.

وبموجب الاتفاق الذي تم توقيعه مع شركة العلامات التجارية العالمية القابضة المحدودة (SEHK: 787) (غلوبال براندز) من خلال مشروعها التجاري المشترك سفن غلوبال مع ديفيد بيكهام وشريكه سيمون فولر، سيكون ديفيد بيكهام مشاركا شخصيا في جوانب متعددة من أعمال كنت أند كيروين، من تطوير المنتجات، التوسع في السوق والإعلان إلى تصميم المتاجر ومواقعها. وتشمل خطط ترينيتي استحداث مجموعات جديدة وحملات تسويق لكنت أند كروين من وحي وتأثير ديفيد بيكهام فضلا عن افتتاح المتاجر الرئيسية الجديدة في الصين وغيرها من الأسواق في جميع أنحاء العالم، وإطلاق موقع للتجارة الإلكترونية للشركة.

وقال ريتشارد كوهين، الرئيس التنفيذي لترينيتي ليميتد: “لقد تأسست كنت أند كيروين في العام 1926 كعلامة تجارية للملابس الرياضية الرجالية، ولذلك فإنه من المناسب جدا أن يكون ديفيد بيكهام شريكا تجاريا فيها – إنه سيد حقيقي، يحتفى به لأسلوبه في الأزياء، والبطل البريطاني الرياضي في جيله “.

وأضاف السيد كوهين، “نحن فخورون أن يلعب ديفيد دورا كبيرا في التنمية المستقبلية وإدارة أعمال كنت أند كيروين. أزياء الرجال الرياضية تمثل فرصة كبيرة للنمو في الصين وخارجها، وأنا واثق أن ديفيد، كرمز عالمي، سيمكننا من التعامل بشكل أكثر عمقا مع العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد إلى العلامة التجارية “.

وقال ديفيد بيكهام: “أنا أبحث دائما للعمل مع العلامات التجارية والشركات التي لديها تاريخ غني وأصالة، وعندما تكون هذه الأصالة في البلد الذي أنتمي إليه، فإن ذلك يجذبني أكثر لهذه الشراكة. ما أحبه هو أن لدى كنت أند كيروين تاريخا وتميزا لم يتم تمريره فقط من خلال أجيال من الرموز البريطانية الأكثر شهرة في عالم الأزياء، من لورانس اوليفييه لمايكل كين وميك جاغر، وكذلك العديد من الآخرين الذين ارتدوا منتجاتها. هدفنا هو البناء على شعبيتها الحالية ونجاحها في الصين وانشاؤها كعلامة تجارية قوية على الصعيد العالمي “.

وسيعمل ديفيد بيكهام مع فريق تصميم كنت أند كيروين لتطوير مجموعة تحمل علامته التجارية الشخصية سيتم إطلاقها في خريف / شتاء 2016.

وقال بروس روكويتز، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العلامات التجارية العالمية القابضة المحدودة، “هذه الصفقة مع ترينيتي تمثل شراكة مثيرة لسفن غلوبال، وهي المشروع العالمي المشترك للعلامات التجارية العالمية مع ديفيد بيكهام وسيمون فولر. إننا بهذا ندمج علامتين تجاريتين مكملتين لإحداهما الأخرى – العلامة التجارية البريطانية الشهيرة كنت أند كيروين بتراثها الرياضي الغني، والعلامة التجارية ديفيد بيكهام، الذي أصبح اسمه مرادفا للرياضة والأسلوب وقوة النجومية – وترويجهما على مستوى العالم. وهذه هي مجرد بداية خططنا لتوسيع العلامة التجارية الخاصة ببيكهام عبر جميع فئات المنتجات الاستهلاكية، والاستفادة من منصة قوية في جميع أنحاء العالم للماركات العالمية.”

  • بموجب سوق أسهم هونغ كونغ للشركات المدرجة، تم إصدار بيان بهذا أيضا على موقع السوق يوم 16 أيلول/سبتمبر 2015.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
فلايشمان هيلارد
جيف بيلبورو
geoff.bilbrough@fleishman.com
852-2586-7830+

سيدي لام
Sadie.Lam@fleishman.com
852-2586-7836+

نبذة حول ترينيتي ليميتد
ترينيتي ليميتد، وهي شركة مساهمة عامة مدرجة على بورصة هونغ كونغ، وعضو في مجموعة فونغ التي يملكها القطاع الخاص، هي واحدة من متاجر التجزئة الرائدة للماركات الرجالية الراقية التي تعمل في الصين وأوروبا، فضلا عن منحها تراخيص كاملة للعلامات التجارية التي تملكها على الصعيد العالمي. تدير المجموعة أربع علامات تجارية عالمية للملابس الرجالية، وهي شيروتي 1881، كنت أند كيروين، غيفس أند هوكس، المتملكة ذاتيا، ودوربان التي تعمل بموجب ترخيص طويل الأجل في الصين.

نبذة حول غلوبال براندز
العلامات التجارية العالمية القابضة المحدودة (غلوبال براندز غروب) (SEHK Stock Code: 787) هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في الماركات للملابس والأحذية والأزياء والإكسسوارات ومنتجات أسلوب الحياة ذات الصلة. الشركة تصمم وتطور وتسوق وتبيع المنتجات تحت مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المملوكة لها والحاصلة على تراخيصها ومجموعة واسعة من فئات المنتجات. قدرات العلامة التجارية العالمية الابتكارية التصميم، التركيز القوي لإدارة العلامة التجارية، والرؤية الاستراتيجية تمكنها من خلق فرص جديدة، وفئات منتجات والتوسع في السوق للعلامات التجارية على نطاق عالمي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشرك www.globalbrandsgroup.com .

نبذة حول سفن غلوبال
غلوبال براندز هي مشروع مشترك بين العلامات التجارية العالمية (غلوبال براندز)، وديفيد بيكهام وسيمون فولر، تم تصميمه لدفع التطور المستمر لجميع فئات المنتجات الاستهلاكية الخاصة بديفيد بيكهام واستحداث علامات تجارية عالمية واسعة النطاق عبر شراكات مع مجموعة مختارة رفيعة المستوى من مشاهير الرياضة ونجوم الترفيه وأصحاب الحقوق.