دوريتوس تدعو محترفي الإبداع المعجبين إلى حضور السوبربول Crash Super Bowl 50

ماركة دوريتوس من بيبسيكو، تدعو المعجبين حول العالم لإنتاج إعلان تلفزيوني أصلي للحصول على فرصة الفوز بجائزة المليون دولار الكبرى والفرصة الحصرية للعمل مع وورنر بروذرز بيكتشرز ودي سي إنترتينمنت والمخرج زاك سنايدر

بيرتشاس، نيويورك، 9 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير  — تدعو ماركة دوريتوس التابعة لشركة بيبسيكو محترفي الإبداع العالميين حول العالم إلى تصوير النكهات الجريئة والإحساس بالطعم القوي الذي يميز دوريتوس عن بقية الأطعمة السريعة في إعلان تلفزيوني بطول 30 ثانية يمكن عرضه على التلفزيونات خلال السوبربول 50 ويكسب صاحبه الشهرة والحظوة. وللسنة العاشرة والأخيرة من مسابقة Crash the Super Bowl تصدر دوريتوس الدعوة الأخيرة للمعجبين عالميا بإنتاج الإعلان التلفزيوني التالي لماركة الأطعمة السريعة. صاحب الإعلان الذي يتمكن من تحقيق الأثر الأقوى – أو الإحساس الأقوى – سيفوز بجائزة قدرها مليون دولار وفرصة العمر المهنية للتعاون مع المخرج زاك سنايدر أثناء عمله مع وورنر بروذرز بيكتشرز ودي سي إنترتينمنت. وسيتم تحديد دور الفائز في المسابقة حسب اهتمامات الفائز. التفاصيل عن المسابقة والقواعد الرسمية للمشاركة فيها متوفرة على الموقع التالي: www.Doritos.com.

وكانت دوريتوس هي العلامة التجارية الأولى التي تسمح للمستهلكين بوقت بث عالي الطلب في وقت بث مباراة السوبر بول، وتوفير فرصة للمشجعين لتبادل أعمالهم وحبهم لدوريتوس على واحد من أكبر المسارح في العالم. ومنذ اقتحامها لأول مرة عالم الإعلان التلفزيونية منذ عشر سنوات، تلقت مسابقة Crash the Super Bowl ما مجموعه 32،000 تقدمة من المستهلكين ومنحت العلامة التجارية أكثر من 7 ملايين دولار من الجوائز. المنافسة شديدة والمسابقة مسؤولة عن بعض الإعلانات التجارية الأكثر إبداعا وتميزا التي بثت خلال مباراة السوبر بول. وأطلقت أيضا سيرا مهنية لمشجعي دوريتوس الذين انتقلوا ليجدوا النجاح الكبير في هذه الصناعة.

قبل ثلاث سنوات، تم فتح المسابقة أمام المعجبين خارج الولايات المتحدة، وبدأت الأعمال الإبداعية تتدفق من جميع أنحاء العالم. تلقت المسابقة العام الماضي تقدمات من 29 دولة مختلفة، وبثت أول إعلان لها على الاطلاق أنتجه مخرج من خارج الولايات المتحدة عندما تم بث إعلان دوريتوس التجاري للكندي غراهام تالبوت When Pigs Fly خلال مباراة السوبر بول التاسعة والأربعين.

وقالت آن موخيرجي، رئيسة مجموعة شركة بيبسي كولا العالمية للوجبات الخفيفة العالمية وبيبسيكو غلوبال إنسايتس، “على مدى السنوات التسع الماضية قدمت مسابقة Crash the Super Bowl منبرا لمعجبينا الأجرأ لعرض أعمالهم، وخلق أسماء لأنفسهم والمساعدة في تشكيل العلامة التجارية لدوريتوس. إن معجبي دوريتوس في جميع أنحاء العالم مبدعون ويتشاطرون عشق العلامة التجارية الذي يتبدا عن طريق الأعمال الرائعة التي يقدمونها لهذه المسابقة ولا أستطيع الانتظار لرؤية ما سيقدمونه هذا العام.”

السوبر بول، وهي بطولة دوري كرة القدم القومية الأميركية في الولايات المتحدة، هي واحدة من الأحداث التلفزيونية الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة وحول العالم، والإعلانات التي يتم بثها خلال المباراة هي بعض الإعلانات الأكثر توقعا والأكثرموضعا لحديث الناس خلال العام.

جميع الطلبات لمسابقة Crash the Super Bowl يجب تسلمها بحلول 15 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015. وسوف يقوم فريق مؤهل من القضاة بتحديد المتسابقين الذين يصلون إلى مرحلة ما قبل النهائيات وهو ما سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق في ذلك الشهر. وفي كانون الثاني/يناير 2016، سيتم الكشف عن الفائزين النهائيين وسيتمكن حينها المعجبون من رؤية الإعلانات على الانترنت والتصويت للإعلان المفضل لهم، وهو ما سيحدد الإعلان الذي سيتم بثه خلال بث مباراة السوبر بول. وسينضم الفائزون النهائيون الثلاثة في مسابقة Crash the Super Bowl إلى نخبة من معجبي دوريتوس المبدعين للغاية الذين قامت العلامة بدعم أعمالهم على مدى السنوات الماضية. وسيتم دعوة المرشحين الثلاثة إلى كاليفورنيا لحضور مباراة السوبر بول 50 ومشاهدة المباراة من الجناح الخاص للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، وسيحصل كل من المرشحين على فرص مهنية مغيرة للحياة، بالإضافة إلى الجوائز النقدية.

الإعلان التجاري الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات على www.Doritos.com سيتم بثه خلال بث مباراة السوبر بول الخمسين يوم 7 شباط/فبراير 2016 على شبكة تلفزيون CBS في الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى الفوز بمليون دولار أميركي، سيحصل منتج الإعلان الفائز أيضا على فرصة للتعاون مع زاك سنايدر، المعروف على نطاق واسع لعمله على أفلام الحركة الشهيرة بما في ذلك الطبعة الجديدة في العام 2004 من فيلم “فجر الموتى”، “300”، ” الحراس “،” رجل الفولاذ، “والفيلم القادم” باتمان ضد سوبرمان: فجر العدل.” الفائزان النهائيان الآخران سيفوز كل منهما بجائزة بـ 100،000 دولار أميركي وفرصة للتشاور حول مشروع قادم لدوريتوس.

ويقول سنايدر “فقط العلامة التجارية دوريتوس تمنح صانعي الأفلام الطموحين فرصة لرؤية إعلاناتهم تبث على الهواء خلال السوبر بول. لقد بدأت مسيرتي العملية في صنع الإعلانات التجارية ولا زلت معجبا كبيرا بهذه الوسيلة الإعلانية. وإذ أنجزت العديد من الإعلانات التجارية للسوبر بول شخصيا، فإنني متحمس حقا أن أكون جزءا من المسابقة لهذا العام. هذا هو المكان الذي ينتج دائما الأعمال الأكثر ابتكارا وإثارة. وإنني أتطلع إلى رؤية ما سيقدمه الجميع هذه المرة.”

لمزيد من المعلومات وقواعد المسابقة، يرجى زيارة www.Doritos.com.

العلاقة بين بيبسيكو واتحاد كرة القدم الأميركي هي من بين الأطول والأكثر نجاحا للرعاية الرياضية للشركة. وسوف تستخدم بيبسيكو علاقتها مع اتحاد كرة القدم الأميركي للتواصل مع المستهلكين طوال الموسم، مع تنشيط العديد من أكبر ماركات المواد الغذائية والمشروبات للشركة، بما في ذلك بيبسي، تاستيتوس، كويكر، دوريتوس وغاتوريد.

نبذة حول دوريتوس
دوريتوس هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة التي تبلغ قيمة أعمالها مليار دولار والماركات الأسرع نموا في محفظة بيبسيكو. وإذ أطلقت أولا في الولايات المتحدة في العام 1966، فإن النكهات الجريئة والإحساس الشديد الذي توفره منتجات دوريتوس يتمتع التمتع بها في أكثر من 70 دولة حول العالم.

نبذة حول شركة بيبسيكو
منتجات شركة بيبسي كولا يتم التمتع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغ صافي إيرادات الشركة أكثر من 66 مليار دولار في العام 2014، مصدرها محفظة تكميلية من الأغذية والمشروبات الخفيفة تتضمن فريتو – لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كو مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة، بما في ذلك 22 ماركة يبلغ إيرادها السنوي أكثر من مليار دولار من مبيعات التجزئة.

وفي صلب عمل بيبسيكو شعارنا المتمثل في الأداء بغرض – هدفنا هو توفير أداء عال جدا مع تحقيق النمو المستدام لقيمة المساهمين. وبصورة عملية، يعني شعار أداء مع غرض توفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من وتخفيض تكاليفنا التشغيلية وتوفير بيئة عمل آمنة وشمولية لموظفينا في كل أنحاء العالم، واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com.

تابعوا بيبسي على:

BROADCAST / PRINT / TV MEDIA: Broadcast quality video, photo stills and press information is available to preview, download and share at www.magicbulletmedia.com/MNR/crashthesuperbowl