دنكن دوناتس تعلن عن احتفال يوم القهوة العالمي الثاني يوم الثلاثاء، 29 سبتمبر

  • دنكن دوناتس تدعو الضيوف في سائر أنحاء الشرق الأوسط لتجريب عروض قهوة خاصة يوم 29 سبتمبر

كانتون، مساتشوستس، 23 أيلول/سبتمبر، 2015/ بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة مطاعم “دنكن دوناتس” Dunkin’ Donutsوهي واحدة من سلاسل المطاعم الرائدة للمعجنات والقهوة في العالم، اليوم، عن عروض خاصة لعشاق القهوة عبر أرجاء الشرق الأوسط. وذلك يوم الثلاثاء، 29 أيلول/سبتمبر، ستدعو مطاعم دنكن دوناتس المشاركة عبر الشرق الأوسط الضيوف للتمتع بالعروض الخاصة التالية في الدول التالية:

  • الكويت:كأس عادي الحجم من القهوة المجانية الساخنة أو المثلجة مع شراء أي حزمة من 12 كعكة دونات
    لبنان: كأس صغيرة من القهوة الساخنة أو المثلجة المجانية مع أي شراء
    عمان: إشتر كأسا واحدة، واحصل على كأس مجانية من جميعمشروبات القهوة
    قطر: كأس عادي من القهوة ذات المزيج الأصلي مجانية مع شراء نصف دزينة من كعك الدوناتس
    المملكة العربية السعودية: كأس من القهوة حجم 10 أونص مجانامع شراء دزينة من كعك الدونات
    الإمارات العربية المتحدة: كأس من القهوة حجم 10 أونص مجانا مع شراء دزينة من كعك الدونات

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110224/NY53806LOGO

وقال كريس فوقوا، نائب الرئيس، تسويق العلامة التجارية، العالمية رؤى المستهلك وابتكار المنتج، علامات دنكن التجارية، “”كانت القهوة جزءا لا يتجزأ من قائمة معروضات دنكن دوناتس منذ تأسيس علامتنا التجارية قبل 65 عاما، لذلك نحن متحمسون جدا لأن نحتفل بالاحتفال السنوي الثاني ليوم القهوة العالمي في مطاعمها في جميع أنحاء العالم في 29 أيلول/سبتمبر.” وأضاف: “نأمل من ضيوفنا في منطقة الشرق الأوسط الانضمام إلى الاحتفال والاستمتاع بهذه العروض الخاصة جدا من القهوة في دنكن دوناتس.”

يصادف هذا العام المرة الثانية التي تحتفل فيها دنكن دوناتس باليوم العالمي للقهوة كوسيلة لشكر المشجعين في جميع أنحاء العالم على ولائهم والاحتفال بالدور الهام الذي تلعبه القهوة في حياة الناس في جميع أنحاء العالم. مطاعم دنكن دوناتس في منطقة الشرق الأوسط تقدم مجموعة واسعة من خيارات القهوة الساخنة والمثلجة ومشروبات القهوة المخلوطة.

جدير بالذكر أن دنكن دوناتس تعتبر رائدة في عالم القهوة لمدة 65 سنوات، وباعت ما يقرب من 1.8 مليار كوب من القهوة على مستوى العالم في العام 2014. بل في الواقع أن اسم العلامة التجارية نشأ من فكرة اقتران القهوة اللذيذة، وذات الجودة العالية وكعك الدونتس، حيث يتمتع الناس بتغميس الكعك في قهوتهم، ما أتى بالاسم دنكن دوناتس في الأساس. تستخدم دنكن دوناتس 100٪ من حبوب البن العربي لمزيجها الأصلي من القهوة، ويتم الاعتراف بمواصفات القهوة الخاصة بالشركة من قبل الصناعة باعتبارها درجة أعلى من القهوة.

لمعرفة المزيد عن دنكن دوناتس ومجموعتها من المشروبات عالية الجودة والسندويشات والسلع المخبوزة، تابعنا على الفيسبوك على www.facebook.com/DunkinDonuts.

نبذة حول شركة مطاعم دنكن دوناتس
شركة مطاعم دنكن دوناتس التي تأسست في العام 1950، هي الشركة صاحبة المطاعم التي يفضلها الأميركيون في أي وقت وطوال اليوم للقهوة والمعجنات المخبوزة، وهي رائدة في السوق في مجالات القهوة العادية الساحنة/ القهوة منزوعة الكافيين والقهوة ذات النكهة والقهوة المثلجة، الدوناتس، البيغل والمافين. وقد حصلت شركة مطاعم دنكن دوناتس على التصنيف رقم 1 بالنسبة إلى ترتيب ولاء العملاء في فئة القهوة من قبل شركة التصنيف Brand Keys لمدة تسع سنوات على التوالي. وتحتفظ الشركة بأكثر من 11,400 مطعم في 39 دولة حول العالم. شركة دنكن دوناتس، التي يقع مقرها في مدينة كانتون، بولاية ماساتشوستس، هي شركة تابعة للشركة الأم دنكن براندز غروب إنك (رمزها على قائمة مؤشر أسهم نازداك: DNKN). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.DunkinDonuts.com