دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبو ظبي تطلق نظام التراخيص البلدية الإلكتروني على منصة أكسيلاالمدنية

المنصة الجديدة توحد إجراءات تراخيص البناء لثلاث بلديات وتستفيد من مشاركة 25 كيانا حكوميا مختلفا متصلا

سان رامون، كاليفورنيا، 12 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أكسيلا Accela، وهي الشركة الرائدة الموفرة لحلول الإنتاجية والمشاركة المدنية القائمة على السحاب للحكومات، اليوم أن دائرة الشؤون البلدية والنقل في مدينة أبو ظبي فعلت نظام التراخيص الإلكترونية البلدية على منصة أكسيلا المدنية. وسيدير النظام كل تراخيص البناء عبر 98 خدمة مختلفة لتراخيص البناء في ثلاث بلديات وسيكون مرتبطا بـ 25 كيانا حكوميا مختلفا.Accela Logo / Accela Logo (PRNewsFoto/Accela)

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151007/275174LOGO

وقال السيد سيف سالم بامدهف، مستشار رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي: “إن زيادة المشاركة العامة وكفاءة الخدمات يمثل أولوية رئيسية للحكومات في جميع أنحاء العالم، وأبوظبي ليست استثناء.” وأضاف: “إن دائرة الشؤون البلدية والنقل مكرسة لإشراك المواطنين من خلال اعتماد الأدوات والموارد اللازمة لإنشاء خطوط اتصال مفتوحة. ومن خلال منصة أكيلا المدنية، سنتمكن من زيادة البروز والكفاءة لجعل العمليات المدنية تعمل بسلاسة أكبر.”

وقال بامدهف: “إن نظام التصاريح الإلكتروني الجديد يعكس التزام دائرة الشؤون البلدية والنقل بترشيد الإجراءات المطلوبة للحصول على الخدمات الحكومية للأفراد والمؤسسات بطريقة تلبي توقعاتهم وتحقق رضا أفضل للعملاء وتغذي بيئة أعمال تتسم بالكفاءة والقدرة على المنافسة وتكون قادرة على تحقيق إنتاجية وازدهار أعلى وتنمية مستدامة “.

ويوفر نظام التصاريح الإلكترونية البلدية (ميبس)، وبرنامج شهادات عدم الاعتراض ذي العلاقة بإمارة أبوظبي، حل الوقفة الواحدة لأكثر من 15،000 مستخدم خارجي و 1000 مستخدم داخلي. ومن خلال هذه المبادرة، سوف تسرع دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي إصدار تراخيص البناء لتصل إلى مدة أقصاها 30 يوم عمل.

وقال خالد جاعوني، المدير الإداري لشركةأكسيلا إنترناشيونال: “مع أكثر من 2000 عميل حكومي في جميع أنحاء العالم، نعتقد أن مشروع ميبس هو أحد أكثر المبادرات طموحا وتركيزا على العملاء في مجال بناء المباني في جميع أنحاء العالم. وقد استفادت دائرة الشؤون البلدية والنقل في أبوظبي من أحدث التقنيات والابتكار لإيجاد رحلة عملاء سلسة حقا عبر الوكالات الحكومية المترابطة من خلال نقطة اتصال واحدة. وسوف يضع حل الوقفة الواحدة هذا المعيار الذي سيتبعه الآخرون”.

وأصبحت البلديات في إمارة أبوظبي – مدينة أبوظبي ومنطقة العين ومنطقة الظفرة – من إدارة جميع العمليات المتعلقة بتصاريح البناء بدءا من بداية المشروع وحتى استكمال البناء في إطار منصة واحدة. نظام ميبس مندمج مع 11 نظاما داخليا وخارجيا مختلفا لتقديم تجربة سلسة لجميع المستخدمين النهائيين دون الحاجة إلى الوصول إلى أي أنظمة أخرى بما في ذلك الخدمات الموحدة والرسوم والتفتيش والتقارير.

حول أكسيلا

توفر أكسيلا منصة قائمة على السحابللإنتاجية وبرامج المشاركة المدنية للحكومات من جميع الأحجام في جميع أنحاء العالم. تتضمن منصة أكسيلا المدنية حلولا فعالة من حيث التكلفة لإدارة وظائف المؤسسة الهامة وتطبيقات الجوال لتعزيز مشاركة أكبر للمواطنين. فمن إدارة الأصول والأراضي والتشريع إلى الترخيص والتمويل والصحة البيئية وأكثر من ذلك، برامج أكسيلا تدفع الكفاءة لأكثر من 2000 حكومة في جميع أنحاء العالم. وقد طبقت أكثر من 80٪ من أكبر 50 مدينة في أميركا واحدا على الأقل من حلول أكسيلا العديدة. وفي عام 2017، تمت تسمية الشركة على مؤشر شركات “غوفتك 100” الخاص بغوفرنمنت تكنولوجي للسنة الثانية على التوالي، وأدرجت كواحدة من أفضل 50 شركة خاصة في الخليج الشرقي من قبل أس أف بزنس تايمز. يقع مقر شركة أسيلا في سان رامون بكاليفورنيا، ولديها مكاتب في نيويورك، بورتلاند، سولت ليك سيتي، ملبورن وعمان. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.accela.com.

اتصالات الإعلام:
فاليري بريسلي
أكسيلا
3200 -659 (925)
vpressley@accela.com