حل التشفير القائم على السحابة من Gemalto متاح الآن عند الطلب في Microsoft Azure Marketplace

بمقدور عملاء Microsoft Azure الآن المحافظة على الامتثال والتحكم في البيانات المهمة مع SafeNet ProtectV

أمستردام، 16 سبتمبر 2015  / گلوب نیعز وائر — أعلنت شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، اليوم عن حلها SafeNet ProtectV المتاح على Azure Marketplace، وهو متجر عبر الإنترنت يقدم للعملاء مجموعة منتقاة من الاختيارات والمرونة ويتيح لهم الوصول إلى تطبيقات وخدمات محسنة ومتكاملة جاهزة للإطلاق فيMicrosoft Azure. يتيح حل التشفير القائم على السحابة SafeNet من Gemalto لعملاء Azure تشفير معظم بياناتهم وتطبيقاتهم المهمة وحمايتها في السحابة مع الحفاظ على متطلبات الامتثال وتحقيق أعلى مستويات حماية البيانات.

من المتوقع أن ينمو سوق خدمات البنية التحتية للأنظمة السحابية (IaaS) في جميع أنحاء العالم ليصل إلى 42.7 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2019، وفقًا لتقارير Gartner1. تلجأ الشركات بشكلٍ متزايد إلى الخدمات السحابية المرنة مثل Azure لتشغيل التطبيقات ذات الأهمية بالنسبة للأعمال، لكن يبقى الأمن والامتثال على رأس الاهتمامات. ويحل SafeNet ProtectV هذا التحدي عن طريق تقديم طريقة بسيطة وسهلة لحماية حتى أكثر البيانات أهمية وعالية التنظيم في السحابة. ويسمح SafeNet ProtectV  للعملاء، عن طريق تشفير مثيلات الجهاز الظاهري والأحجام التخزينية المرفقة، بفصل مهام إدارة الأمان وتنفيذ ضوابط متعددة المستويات وإنشاء اعتمادية واضحة مع سجل مراجعة وتقارير امتثال مفصلة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال تود مور، نائب رئيس إدارة منتجات تشفير البيانات بشركة Gemalto “تمثل القدرة على تنفيذ عمليات أمان وحماية قوية للبيانات في السحابة الحاسوبية عاملًا رئيسيًا للشركات التي تفكر في نقل أعباء عملها الحساسة”. وأضاف “نحرص بعملنا مع Microsoft وعدد من مقدمي الخدمات السحابية الآخرين على جعل الأمر سهلًا وسلسًا على العملاء لإطلاق إطار عمل تشفير قوي، مما يسمح لهم بالانتقال إلى السحابة بكل ثقة وتوفير درجة عالية من الأمان دون المساس بالراحة. ويوفّر ProtectV ضوابط مراجعة ورؤية لتأمين تلك الثقة”.

فيما صرحت نيكول هيرسكويتز، مدير أول تسويق المنتجات، Microsoft Azure قائلة “تقدم Microsoft لعملائها بفضل اعتمادها على Azure Marketplace مجموعة منتقاة من الاختيارات والمرونة وتتيح لهم الوصول إلى تطبيقات وخدمات محسنة ومتكاملة جاهزة للإطلاق في السحابة.” وأضافت “يمكن للعملاء، من خلال إضافة شركات مثل Gemalto وحل تشفير البيانات القائم على السحابة الذي تقدمه، الاستفادة من تكنولوجيا موثوقة تسمح لهم بتقديم خدمات جديدة ومبتكرة إلى مستخدميهم النهائيين”.

تقدمGemalto، من خلال استحواذها علىSafeNet، واحدة من أكثر محافظ الحلول الأمنية للشركات اكتمالاً في العالم، مما يتيح لعملائها الاستمتاع بحماية البيانات والهويات الرقمية والمدفوعات والمعاملات – من الألف إلى الياء. وتُمكِّن المحفظة الكاملة من حلول SafeNet Identity وData Protection من Gemalto الشركات عبر العديد من القطاعات، بما في ذلك المؤسسات المالية الكبرى والحكومات، من تبني نهج متمركز على البيانات فيما يتعلق بالأمان عن طريق استخدام أساليب تشفير مبتكرة وتقنيات إدارة تشفير وحلول إدارة مصادقة وهوية قوية لحماية ما يهم حيثما يهم. وتساعد Gemalto من خلال هذه الحلول المؤسسات على تحقيق الامتثال للوائح خصوصية البيانات الصارمة وضمان أن أصول المؤسسات الحساسة ومعلومات العملاء والمعاملات الرقمية في مأمن من الانكشاف والتلاعب من أجل حماية ثقة العملاء في عالم رقمي متنامي.

الموارد ذات الصلة

1 توقعات Gartner: الخدمات السحابية العامة، في جميع أنحاء العالم، 2013-2019، تحديث الربع الثاني من عام 2015، إد أندرسون وآخرون 30 يونيو 2015.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:

www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.