حل إنترنت الأشياء (IoT) من شركة Gemalto يعزز التطبيقات اللوجستية لاتصالات آلة إلى آلة وإدارة الأساطيل

أمستردام، 2 سبتمبر 2015 گلوب نیوز وزئر – تقدم شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي  (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) اتصالات آلة إلى آلة آمنة فضلاً عن إمكانيات الحساب المتقدمة لحلول إنترنت الأشياء المبتكرة المستخدمة في تعظيم إدارة المركبات والأساطيل. وقع اختيار شركة Digital Communications Technologies (DCT)، المقدم الرائد لأجهزة تحديد المواقع اللوجستية اللاسلكية، على وحدة اتصالات آلة إلى آلة Cinterion التي تنتجها شركة Gemalto لتوفير اتصالات عالية السرعة معتمدة على بروتوكول الإنترنت لحزمة تطبيقات المركبات المتقدمة. يعمل الحل المرن على تحسين إنتاجية الأساطيل وأداء المركبات والتطبيقات اللوجستية إلى جانب عمليات مجموعة نقل الحركة وتطبيقات أمن المركبات. يستطيع مشغلو إدارة الأساطيل بسهولة تعظيم مسارات السفر وجداول التوزيع والتحكم في درجة حرارة الشحنات وتعزيز عادات القيادة الآمنة كما يستطيعون التحديد السريع لموقع المركبات لاستعادة السرقات.

تعمل تقنية Java M2M التي تنتجها شركة Gemalto على تمكين عنوان بروتوكول إنترنت فريد لكل مركبة بما يدعم الدمج الآمن لعمليات DCT مع مجموعة متنامية من تطبيقات الأساطيل والمركبات الذكية القابلة للتنزيل. يقوم حل Gemalto بجمع بيانات من المجسات المضمنة في المركبات والتي تقيس العناصر الديناميكية مثل هوية السائق وموقع أجهزة تحديد المواقع العالمية والسرعة  والوقت والمسافة وتغيرات الاتجاه والسرعة والصدمات ودرجة حرارة الشحنة وغير ذلك الكثير. يتم إرسال البيانات إلى السحابة الإلكترونية حيث يتم تحويلها إلى بيانات استخباراتية قابلة للتنفيذ يتم الوصول إليها من خلال واجهة ويب وتطبيقات هواتف جوالة آمنة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال إيجناشيو إسكالون، العضو المنتدب لشركة DCT “مع حل آلة إلى آلة المتقدم من شركة Gemalto، فإن أحدث أجهزتنا لتحديد المواقع Syrus الذي يتسم بالمرونة والقوة الكافية يمكن استخدامه في مجموعة عريضة من التطبيقات – كل ذلك من تصميم واحد للأجهزة”. وأضاف “قدّم شريكنا الراسخ التقنية والخبرة الهندسية اللازمة لمساعدتنا على تحقيق مزايا مبتكرة وتعزيز التطبيقات الأمنية لدعم ما يزيد عن 75 شريك يقومون بتطوير تطبيقات أساطيل Syrusmart“.

فيم صرح جوان لازكانو، رئيس مبيعات آلة إلى آلة لمنطقة أمريكا الشمالية في Gemalto “تتيح وحدة Cinterion Java M2M من شركة Gemalto لأجهزة DCT استخدام واجهات برامج التطبيقات التي تبسط بشكل كبير من تطوير التطبيقات ودمجها”. وتابع “بدون الحاجة إلى برامج حاسوبية أو برامج ثابتة أو نصوص برمجية فريدة لكل عملية تنفيذ، يستطيع العملاء أن يقوموا بسرعة بتوسيع خصائص وإمكانيات الحلول بسرعة وسهولة بدون تحديثات هندسية معقدة ومستهلكة للوقت”.

Java علامة تجارية مسجلة لشركة Oracle

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com, أو متابعتنا على @gemalto على Twitter.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 1 312 257+
philippe.benitez@gemalto.com

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 4105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.