حلول مبتكرة لقطاع الصحة، وإدارة المحتوى للشركات، والهواتف الذكية من NVSSoft في جيتكس 2015

30 سبتمبر 2015 / بي آر نيوزواير —  يبدو أنه لا حدود لما يمكننا القيام به بالهواتف الذكية هذه الأيام،إذ تستمر الهواتف الذكية وتطبيقاتها في إحداث تحول في حياتنا اليومية، فنحن نستخدمهالمعرفة الطريق، ولتخطيط المواعيد، ولشراء الملابس، ولدفع الفواتير ،ولإدارة النفقات، ولحجز الرحلات الجوية والفنادق، ولقراءة التقارير الطبية، وللتواصل مع أصدقائنا،ولإيجاد أقرب مطعم سوشي ينصح به سكان المدينة. وهذا التحوّل بات يؤثر أيضاً على الطريقة التي أصبحت تقدم بها الشركات والأعمال منتجاتها وخدماتها. فعلى سبيل المثال، أصبح من الشائع هذه الأيام تقديم مطالبةلشركة التأمين أو إيداع شيك أو قراءة وتوقيع مستند باستخدام الهواتف الذكية. وكل ذلك أصبح ممكناً بفضل تقنية الالتقاط من الهواتف الذكية.

وقد نجحت شركة NVSSoft الرائدة في مجال تقديم حلول إدارة المعلومات في المنطقة، في إثبات حضورها للمرة الثالثة عشر في معرض جيتكسبعد إعلانها عن أحدث منتجاتها ArcMate Mobile، وهو تطبيق للهواتف الذكيةيوسّع إمكانية التقاط البيانات لدى الشركاتفيما يتجاوز حدود الماسحات الضوئية التقليدية مما يعمل على تسريع العمليات وتحسين الخدمة المقدمة للعملاء. فعلى سبيل المثال تمكن هذه المنصة شركات التأمين من استلامالمطالبات، وتمكن البنوك من تلقي إيداعات الشيكات وطلبات فتح الحسابات الجديدة، وتمكن الشركاتالكبيرة من تلقي مطالبات النفقاتوالمستندات عن بعد.

ويأتي تطبيق ArcMate Mobile كجزءٍ لا يتجزأ من حزمة ArcMate Suiteالمطورة من قبل شركة NVSSoft، وقد شهد هذا التطبيق تطوراً كبيراً ليتضمن حلول لإدارة المحتوى وأتمتة إجراءات الأعمل مثل ArcMate Capture و ArcMate Enterprise و ArcMateEZIFlow. كما أن حزمة ArcMate Suiteهي منصة تم عليها بناء العديد من الحلول المتخصصة مثل MedLogiceHIMالموجّه لقطاع الصحة، و Tarasol لإدارة المراسلات في المؤسسات الحكومية.

في معرض جيتكسلهذا العام تتعاون شركةNVSSoftمع شريكها الاستراتيجي شركة “كوداك ألاريس”للتركيز على الحل المبتكر في مجال الصحةMedLogiceHIMوالذي يمكن المستشفيات من أن تصبح بيئاتٍ خالية من الورق، وكذلك تطبيق PractiScan، الحل الذي طرحته الشركتان سويةً والذي يوفر إمكانية الالتقاط والمسح الذكي للبيانات ليُستخدم في نقاط البيع ومراكز خدمة العملاء والمصمّم خصيصاً لتقليل النفقات والأخطاء البشرية.

كما تتعاون شركة NVSSoftهذ العام مع شريكها الاستراتيجي شركة “فوجيتسو” من أجل تقديم حلول لالتقاط وإدارة المحتوى مثل ArcMate Capture، وهو حل التقاط مستندات موجّه للشركات ليساعدها في معالجة وتحويل الأرشيفات الكبيرة، وكذلك مسح المستندات اليومي والمستمر.

تشهد الشركات ومؤسسات الرعاية الصحية والمؤسسات الحكومية في المنطقة نمواً متسارعاً في عملياتها، إلا أنها تواجه في الوقت ذاته تحدّي البنى التحتية لإدارة المعلومات التي أصبحت متقادمة وغير مترابطة. وهنا يأتي دور شركة NVSSoft في المساعدة على تقديم حلول شاملة وفعّالة التكلفة في إدارة المعلومات تكون ملائمة للمتطلبات الفريدة للمنطقة، ودعم اللغة العربية سواءً داخل وخارج الشركات والمؤسسات.

بإمكان زوار معرض جيتكس هذا العام زيارة منصاتNVSSoft في جناح شركة”كوداك ألاريس” في القاعة رقم 4، جناح رقم B4-3، وفي جناح شركة”فوجيتسو” في القاعة رقم 3، جناح رقم B3-3.

لمحة عن شركة NVSSoft
NVSSoft هي شركة متخصصة في تطوير حلول لإدارة المعلومات لقطاعات رئيسة مثل الصحة، والبنوك، والخدمات المالية، والاتصالات، والقطاع الحكومي.NVSSoft هي شركة خاصة تأسست في العام 2003 ويقع مقرها الرئيسي في دبي في الإمارات العربية المتحدة، كما لها أيضاً مكاتب في كلٍ من المملكة العربية السعودية والكويت، وشبكة واسعة من الوكلاء والموزعين ومقدمي الخدمات تمتد عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارةwww.nvssoft.com أو متابعة NVSSoft على الفيسبوك www.facebook.com/nvssoft وعلى تويتر www.twitter.com/nvssoft

لمحة عن شركة “فوجيتسو”
“فوجيتسو” هي الشركة اليابانية الرائدة في مجال المعلومات وتقنيات الاتصال، حيث تقدم مجموعة متكاملة من المنتجات والحلول والخدمات التقنية. ويعمل أكثر من 159 ألف من كوادر “فوجيتسو” على خدمة الزبائن في أكثر من مائة دولة حول العالم. ونحن نعمل على صقل مستقبل المجتمع من خلال خبراتنا وتعاوننا مع زبائننا، وأيضاً من خلال القوة التي توفرها حلول المعلومات وتقنيات الاتصال. وقد أعلنت “فوجيتسو” المحدودة (المسجلة في بورصة طوكيو تحت الرقم(TSE: 6702) عن تحقيقها إيرادات موحدة بلغت 4.8 تريليون ين ياباني (40 مليار دولار أمريكي) للعام المالي المنتهي في 31 مارس 2015. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التاليhttp://www.fujitsu.com

لمحة عنقسم إدارة المعلومات في شركة “كوداكألاريس”
“كوداك ألاريس”هي شركة جديدة يوجهها مبدأ بسيط هو: “يمكن دائماً إيجاد طريقة أفضل”. يساعد قسم إدارة المعلومات لدينا المؤسسات في التقاط واستخراجالمعلومات من المصادر الورقية والرقمية، وإيصال المعلومات الملائمة إلى المكان الملائم وفي الوقت الملائم لضمان نتائج أفضل. وتتضمن منتجاتنا ماسحات مستندات حاصلة على جوائز، بالإضافة إلى خدمات عالمية وفريق دعم، وتطبيقات وحلول في الالتقاط والإدارة الذكية للمعلومات. نحن نقدم طرق جديدة في أتمتة العمليات وتحسين تفاعلات العملاء واتخاذ قرارات أعمال ذكية سواءً للمكاتب الصغيرة أو المؤسسات الكبيرة.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة .www.kodakalaris.com/go/IMnewsويمكن متابعتنا على تويتر twitter.com/kodakdi وزيارة مدونتنا على KnowledgeShare and informationdynamix.com

تم استخدام العلامة التجارية والمظهر التجاري لشركة كوداك بترخيص من شركة إيستمان كوداك.

للاتصال
مهند أبو حمود
مدير التسويق – NVSSoft
هاتف: 1633 3384 971+
هاتف متحرك: 1784 455 50 971+
بريد إلكتروني: mabouhammoud@nvssoft.com