حققت شركة رولتاRoltaأعلى معدلات في “مؤشر تكامل نموذج نضج القدرات”CMMI المستوي 5 في تطوير البرمجيات

مومباي, 02 سبتمبر 2015 /  پی آرنیوزوائر –Roltaأعلنت اليوم شركة رولتا الهند المحدودة(Rolta) وهي أحدي الشركات الرائدة في تقديم التطبيقات المبتكرة الخاصة برتوكول الإنترنت لتكنولوجيا المعلومات IP-led IT إنه قد تم تصنيفها مرة أخرى في أعلى مستوى 5 من تكامل نموذج نضج القدرات SEI’s Capability Maturity ModelCMMI-Dev. V1.3. ويغطي هذا التقييم الجديد الآن تطوير البرمجيات التي تقوم به شركة Rolt aرولتا جلوبال برودكتس أند تكنولوجي سوليوشنز.

وقد دأبت شركة رولتا Rolt a في الحفاظ على تركيز مكثف في استمرارية تطوير وتحسين كفاءة عملياتها ليس فقط من أجل إنجاز المنتج و الامتياز في التسليم بل لتقدم أفضل التطبيقات في الفئة المعنية لعملائها الدوليين. نقوم في شركة Rolta برفع عمليات المستوى 5 من مؤشر CMMI لتحقيق مستويات أعلى محسنة من رضاء العملاء وبهذا ندعم النمو والربحية.

وقال السيد Mukul Madan مثمن مؤشر نموذج التكامل QAI للخدمات الدولية أن ” تركيز شركة رولتاRolta على الاستخدام المستمر وتحسين عملياتها كان واضح جدا في هذا التقييم. كما أظهرت شركة رولتا Rolta نضج عالي عن طريق استخدام نماذج أداء عملياتها و ممارسات الإدارة الكمية لتحديد التغييرات الابتكارية ذات القيم المرتفعة في عملياتها لتحقيق أداء أفضل للوفاء و تجاوز أهداف مشروعاتها.”

وتقديرا لهذه الإشادة والتقدير قال Rajesh Ramachandran, CTO راجيش راماشانداران رئيس القطاع التكنولجي و رئيس شركة President, Rolta جلوبال برودكتس أند تكنولوجي سوليوشنز ” أن هذا التصنيف في أعلى مستوى من مؤشر CMMI هو إعتماد وتصديق على قدرات شركة رولتا Rolta لتقديم منتجات عالية الجودة من خلال عمليات هندسة برمجيات عن بعد. وتركيزنا على التحسين المستمر في الامتياز في العمليات يترجم إلى نتائج أفضل لمشروعات عملائنا.”

نبذة حول مؤشر CMMI المستوى 5 الإصدار 1.3: تم تطوير هذا المؤشر في معهد تطوير البرمجيات (SEI)بجامعة كارينجي ميلونCarnegie Mellon بالولايات المتحة الأمريكية ويعد مؤشر النضج CMMI المستوى 5 هو أعلى مستوى من مستويات نضج العمليات والذي يؤكد بشكل مستقل قدرات منظمة على الدعم واالتحسين المستمر لعملياتها من خلال عمليات تصاعدية و مبتكرة و تحسينات تكنولوجية. ويقدم الإصدار 1.3 من نموذج مؤشر CMMI مستوى أعلى من التركيز على تنسيق هندسة البرمجيات و خطط التحسين للمشروع و أهداف العميل.

®CMMI نموذج تكامل نضج القدرات ونمذجة تكامل نضج القدراتCMM هما علامتان مسجلتان في مكتب براءات الاختراع و

العلامات التجارية المسجلة الأمريكي باسم جامعة كارينجي ميلونCarnegie Mellon

نبذة عن شركة رولتا Rolta:  تعد شركةRolta  أحد رواد تقديم تطبيقات IP-led IT للعديد من الوحدات والقطاعات وتتضمن الحكومات الاقليمية والفيدرالية وزارة الدفاع و /HLS والمرافق و النفط والغاز و البترو كيماويات و الخدمات المالية و التصنيع و تجارة التجزئة و الرعاية الصحية. وتشتهر شركة Rolta بسجلها الشامل الحافل بالتطبيقات الأصلية المصممة على IP معلومات ميدانية قامت شركة رولتا بتصميمها لوزارة Defense/HLS الدفاع والصحة الهندية عبر دمج خبراتها في مجال IT والهندسة و مجالات الجيوميكانية تقوم شركة رولتا بتطوير تطبيقات عبر الإنترنت قائمة على التخزين السحابي  IP-based Cloud-ready لتمكين عملاؤها الدوليين من استغلال قوة نظم  BI, Big Data Analytics, و IT-OT Fusion. وشركة رولتا Roltaهي مؤسسة متعددة الجنسيات مقرها الرئيسي في الهند. وتعمل الشركة من أكثر من 40 موقع في جميع أنحاء العالم وقامت بتنفيذ مشروعات في أكثر من 45 دولة. وأسهم شركة Rolta مسجلة في BSE و NSE بالهند وكما أن شهاداتها GDRs  مسجلة في بورصة لندن الرئيسية كما أن اسهمها ‘Senior Notes’الممتازة مسجلة في بورصة سنغافورة.

لمزيد من المعلومات :يرجى زيارة www.rolta.comأو الاتصال بـ:

Sohrab Bhot
Sr. Vice President
Business Operations
sohrab.bhot@rolta.com
Tel: +91 (22) 2926 6666

 Sateesh Dasari
Vice President
Quality Assurance and Release Engineering
sateesh.dasari@rolta.com
Tel: +91 (22) 2926 6666