جي أل جي توسع مكتبها في دبي

عضوية التعلم المهني الرائدة تواصل النمو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أل جي GLG، (غيرسون ليهرمان غروب، إنك)، شركة العضوية الرائجة في العالم للتعلم المهني، اليوم أنها وسعت ونقلت مكتبها في دبي إلى موقع جديد في مركز دبي المالي الدولي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_pkmpenui/def_height/400/def_width/400/

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/566965/GLG_LOGO.jpg

وقال الرئيس التنفيذي لشركة جي أل جي أليكساندر سانت-أماند: “تقوم جي أل جي بتحويل الكيفية التي يتعلم بها كبار المهنيين في العالم ويتشاطرون الخبرات من خلال خلق مجموعة متنوعة من فرص التعلم الفردية. يلعب فريقنا في دبي دورا حاسما في خدمة عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيساعد هذا المكتب الجديد في دعم نمونا في هذه المنطقة الحيوية”.

جي أل جي هي الشركة الرائدة لعضوية التعلم المهني في العالم، وربط الآلاف من عملائها بخبراء المواضيع لديها البالغ عددهم 500،000 في جميع أنحاء العالم وعبر مجالات لعلاقات التعلم القصيرة الأجل والطويلة الأجل. وإذ يقع مقرها الرئيسي في نيويورك، يعمل موظفو جي أل جي البالغ عددهم 1400 موظف من مكاتب في 12 دولة. ويقع مقر الشركة لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في لندن. ويشكل المكتب الجديد في دبي إضافة  كبيرة إلى حضور مجموعة جي أل جي في المنطقة.

وقال شريف الجويني، رئيس مجموعة جي أل جي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تعتبر دبي سوقا حاسما بالنسبة لنا نظرا لموقعها على أحد مفترقات طرق الاقتصاد العالمي. نحن متحمسون للانتقال إلى موقع جديد يعزز وجودنا في الشرق الأوسط ونحن نحقق رؤيا جي أل جي لتصبح مؤسسة أساسية لأكبر المهنيين في العالم”.

حول جي أل جي / غيرسون ليهرمان غروب

جي أل جي هي مؤسسة العضوية الرائدة في العالم للتعلم المهني. يعتمد قادة الأعمال والمستثمرون والاستشاريون وأصحاب المشاريع الاجتماعية، وغيرهم من كبار المهنيين، على جي أل جي للتعلم في علاقات قصيرة وطويلة الأجل من أكثر من 500،000 عضو وخبير آخرين. ويتشارك العملاء مع جي أل جي للتصدي للتحديات الاستراتيجية الأكثر تعقيدا، واتخاذ قرارات أفضل للأعمال، وتعزيز حياتهم المهنية من خلال المحادثات، التوجيه، واجتماعات المجموعات الصغيرة، والدراسات الاستقصائية، والتفاعلات الأخرى – كل ذلك ضمن إطار الامتثال الصارم. يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة نيويورك، ويعمل موظفو جي أل جي البالغ عددهم 1400 موظف من مكاتب في 12 دولة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.glg.it.

الاتصال:
خالد الخطيب
KElKhatib@glgroup.com