“جريج ويب” نائبًا لرئيس شركة سيبر العالمية و”شون مينكي” رئيسًا لشبكتها

ساوث ليك، تكساس – 17 سبتمبر 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة سيبر (NASDAQ: SABR) الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا العالمية في قطاعالسفريات، تعيين السيد جريج ويب نائبًا للرئيس التنفيذي لشركة سيبر العالمية، والذي يشغل حاليًا منصبنائب الرئيس التنفيذي لشبكة سيبر للسفريات، على أن يتم منحه الترقية فورًا. وسيكون جريج في منصبه الجديد مسؤولًاعن قاعدة العملاء، ومبادرات التنمية العالمية، تحت الإدارة المباشرة للرئيس التنفيذي لسيبر السيد توم كلاين.

Sabre names industry veteran Sean Menke to lead Sabre Travel Network.

الصورة – http://photos.prnewswire.com/prnh/20150909/264737
شعار – http://photos.prnewswire.com/prnh/20131216/DA33636LOGO-b

السيد توم كلاين قال في هذه المناسبة: “لقد عمل جريج مع سيبر خلال 20 عامًا حقق خلالها الكثير من النجاحات والإنجازات، وخصوصًا خلال السنوات الخمس الماضية، التي قاد خلالها شبكة سيبر،وأسهم بفاعلية في دعم نجاح سيبر، بما في ذلك الإضافة الحديثة من الاستحواذ على شركة أباكوس العالمية،سوق السفر الرائدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ومن خلال شغله منصبه الجديد كنائب لرئيس سيبر، سيساعد جريج في تحديد ودعم فرص النمو والإزدهارلكافة وجهات العمل في جميع أنحاء العالم.”

كما أعلنت سيبر انضمام السيد شون مينكي (46 عامًا) إلى الشركة اعتبارًا من 5 أكتوبر، في منصب نائب الرئيس التنفيذي لسيبر، ورئيسًا لشبكة سيبر، وتحت الإدارة المباشرة للسيد توم كلاين، ليكون شون بذلك مسؤولًا عن نظام التوزيع العالمي سيبر، وهو نظام التوزيع الرائد في العالم.

وفي هذه المناسبة قال توم كلاين: “كرئيس تنفيذي أسبقلشركة طيران وخبير تكنولوجيا، سيوظفشون خبرة عميقة في مجال الطيران، والسفر،والتكنولوجيا،وسيحمل إلى سيبر سجلاًّ حافلاً،وخبرة في دفع عجلة النمو بشكل مستمر، وإنني على يقين بأنه سيكون إضافة كبيرة لقياديي سيبر”.

Sabre logo.

شون مينكي سوف يضع بتصرف سيبر عشرين عامًا من الخبرة في أدوار قيادية تنفيذية في صناعات السفر والتكنولوجيا. يذكر أن شون شغل في الآونة الأخيرة منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في الخطوط الجوية لهاواي،وكان سابقًا نائب الرئيس التنفيذي للموارد في شركة IHS، وهي شركة تكنولوجيا معلومات عالمية. قبيل ذلك، شغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية بيناكل، والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية فرونتير، ونائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية في شركة طيران كندا. وفي وقت مبكر من حياته، شغل شون مناصب قيادية فيعدة خطوط جوية، منها خطوط طيران يونايتد، وغرب المحيط الهادئ وأمريكا، والخطوط الجوية الغربية.

نبذة عن شركة سيبر
شركة سيبر هي الرائدة في مجال توفير تكنولوجيا صناعة لقطاع السفريات والسياحة في العالم. تستخدم برمجيات سيبر للبيانات المتنقلة وحلول التوزيع من قبل المئات من شركات الطيران وآلاف المنشآت الفندقية لإدارة عملياتها الحيوية مثل حجوزات الركاب والمسافرين، وإدارة الإيرادات، شبكات الطيران، وإدارة طواقم العمل. وتعد سيبر أيضا الشركة الرائدة في مجال سوق السفر العالمي، جرى خلاله تنفيذ صفقات سفر بقيمة تقدر بأكثر من 110 مليار دولار من حجوزات السفر المقدرة سنويا من خلال ربط المسافرين والموردين. تتخذ الشركة من “ساوثليك” في “تكساس” بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيساً لها، وتدير مكاتب لها في نحو 160 دولة حول العالم .

الاتصال:
Fatin Said
External Communications Manager, Middle East, Sabre
Tel: +973 17201054

مصدر :Sabre Corporation