جراح عيون شهير في مركز إمبريال للرعاية الصحية بالإمارات العربية المتحدة يعيد لـضحية حادث سير مستقبله

دبي، 19 سبتمبر/أيلول، 2015/بي آر نيوز واير/ — يسر مركز إمبيريال للرعاية الصحية، القائم في دبي والمتميز في العناية بالعيون، أن يعلن عن آخر إنجازات الأخصائي البارز ومدير قسم العيون بالمركز، البروفيسور الدكتور فينود جاوبا. وقد استطاع الدكتور جاوبا هو وفريقه، باستخدام تقنية مبتكرة تستخدم الليزر في الجراحات الدقيقة، أن يعالجوا بنجاح إصابة بالغة في الوجه والعين تعرض لها عليّ الحاج نزار جراء حادث، بما أعاد له مستقبله المهني كشاب.”

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150918/267994 )

وقد تعرض عليّ الذي لم يتجاوز الثالثة والعشرين من عمره لحادث طريق مأساوي أثناء سفره في عملية تصادم مروعة. عانى علي جراء ذلك إصابات بالغة في وجهه وعينه اليسرى، التي فقدت البصر تماما. وبعد خضوعه لعلاج في مركز محلي لعلاج إصابات الحوادث، خرج علي بعد محاولات فاشلة في علاج الإصابات. وقد جعل حجم الإصابة الأمر شبه مستحيل بالنسبة لـعلي كي يجد طبيبا يستطيع مساعدته، حتى رشح له الزملاء الدكتور جاوبا.

استعان مركز إمبيريال للرعاية الصحية بتقنيات متطورة في الجراحات الدقيقة والحجاجية لإصلاح محجر العين المصابة ومدارها عند علي. تلى ذلك عملية جراحية دقيقة، باستخدام أشعة الليزر لعلاج أجفان علي والندوب التي أحدثتها الإصابة في وجهه. وتم إعادة إنشاء جبهة العين اليسرى باستخدام تقنية ترقيعية جديدة لتنسجم مع مظهر جبهة العين اليمنى. لم يتمالك علي دموعه لدى رؤيته النتيجة النهائية؛ “غلبتني الفرحة وأشعر كما لو كنت إنسانا جديدا. تأكد الدكتور جاوبا والفريق أن عملية العلاج كانت مريحة للغاية، وقد حرصوا على إعلامي بكل خطوات العملية. لا يسعني التعبير بالكلمات عن حقيقة شعوري.”

علق دكتور جاوبا، “اجتاز علي تجربة صادمة يصعب على أي إنسان اجتيازها. وعبر الاستعانة بالتقنية والخبرة الراهنة في المجال، يمكننا مجابهة العديد من أمثال تلك الحالات المتحدية التي كان التقليد يقضي بسفرها للخارج للعلاج. وتبرهن النتائج على أن الرعاية الصحية المتخصصة في دبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تبلغ مستوى يمكننا أن نفخر به، وحقيقة أننا استطعنا علاج حالات من أكثر من 130 دولة بـمركز إمبيريال للرعاية الصحية، هي شهادة على ذلك.”

نبذة حول إمبيريال للرعاية الصحية

معهد إمبيريال للرعاية الصحية Imperial Healthcare Institute هو مركز إقليمي للعناية المتخصصة بالعيون في مدينة دبي الطبية. وقد تم تكريسه للوصول إلى التميز في الرعاية السريرية عبر الالتزام بأعلى المعايير الإكلينيكية العالمية وتقديم خبرة عالمية في بيئة متكاملة متعددة التخصصات. والبروفيسور الدكتور فينود جاوبا هي أخصائي عيون وجراح تجميل شهير للعين والوجه، وهو مقيم في دبي.

http://www.imperialhealth.org http://www.supralasik.com

https://www.facebook.com/pages/Imperial-Healthcare-Institute/277483242435959 https://www.facebook.com/SupraLASIK?fref=ts

https://twitter.com/imperialhealth

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150918/267994

المصدر: Imperial Healthcare Institute