توقيع عقد مع شركة ناري غروب لمشروع محطة الطاقة الشمسية الفلبيني سان كارلوس هيليوس بقدرة 59 ميغاواط

نانجنغ، الصين، 11 أيلول/ سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — يوم 14 آب/أغسطس، وقعت شركة ناري غروب، بصفتها الشركة المتعاقدة للهندسة والمشتريات والبناء، عقدا لصالح مشروع محطة الطاقة الشمسية الفلبيني سان كارلوس هيليوس بقدرة توليد تبلغ 59 ميغاواط. وتطور هذا المشروع شركة صن إديسون بالتعاون مع شركة أبوتيز في الفلبين. وقد وقعت شركة ناري حتى الآن عقدين لتنفيذ مشاريع محطات شمسية جاهزة، مشروع كاريماو بقدرة 20 ميغاواط وسوليق بقدرة 30 ميغاواط. وقد أصبحت ناري غروب واحدة من أكبر شركات تطوير محطات الطاقة الشمسية في أقاليم الفلبين.

شركة ناري غروب هي أكبر مورد مجموعة كاملة من معدات الطاقة الكهربائية في الصين، وهي لاعب نشط في صناعة الطاقة العالمية. وتعمل شركة ناري غروب بشكل رئيسي في أنظمة أتمتة الطاقة، وإرسال اليو أتش في والنقل المرن، وتوليد الطاقة النظيفة، والمعدات الكهربائية الذكية ذات الجهد المنخفض، ومعدات الأتمتة الصناعية، وسبائك محولات الطاقة غير المتبلورة والأبحاث والتطوير في ميدان الأسلاك والكابلات والتصميم والتصنيع والمبيعات والخدمات الهندسية وأعمال المقاولات في الهندسة العامة. وفي السنوات الأخيرة، تقوم مجموعة ناري غروب بنشاط باستكشاف السوق الدولية، وحققت تقدما كبيرا في أكثر من 80 منطقة وبلدا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك آسيا وأفريقيا وأميركا الجنوبية وأوقيانوسيا، تايلاند، الفلبين، استراليا، باكستان، كينيا، إثيوبيا، سلطان والبرازيل وكوستاريكا وبوليفيا وباراغواي.

وسوف تزود ناري غروب برامج تصميم، وتوريد المعدات والتركيب والتشغيل للموقع والقبول الشامل للنظام لهذا المشروع. وبتوليد الطاقة بعد وصل المحطة ببالشبكة، سيتم تخفيف مشكلة نقص الطاقة التي يعاني منها السكان في المناطق المحيطة بها. وسوف يعزز ذلك أيضا استقرار شبكة الكهرباء المحلية وقيمة العلامة التجارية المحلية والقيمة الاجتماعية للعلامة  التجارية لناري غروب في الفلبين.

موقع ناري غروب على الإنترنت: http://www.narigroup.com/