تقنية مجموعة وينيارد تساعد مؤشر بن بليلة على تلبية النظم الجديدة لمكافحة غسل الأموال

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 30 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — فازت شركة وينيارد غروب Wynyard Group، بعقد لتوفير برمجية مكافحة غسل الأموال الخاص بهالمؤشر بن بليلة، Bin Belaila Exchangeوهي شركة خدمات مالية بارزة تعمل في ميادين صرف العملات وتحويل مرتبات المغتربين وتجارة السلع.

وقد اختارت شركة بن بليلة برمجية وينيارد غروب Wynyard’s AML softwareلمساعدتها على تلبية النظم الصارمةالتي تتطلب من مقدمي الخدمات المالية منع أو اكتشاف المبادلات المالية التي يقوم بها مجرمون يحاولون غسل الأموال أو تمويل الإرهاب. ويمكن أن يؤدي عدم تلبية هذه التنظيمات إلى وقف الاتجار وفقدان السمعة فضلا عن العقوبات المالية الشديدة.

وقال رئيس قسم الالتزام في شركة بن بليلة، محمد علي إن “مؤشر بن بليلة يشهد توسعا سريعا عبر فتح فروع جديدة له عبر الشرق الأوسط. والشركة بحاجة إلى حل لمكافحة غسل الأموال من السهل استخدامه من قبل الموظفين، ويساعد في تسهيل نمو الأعمال مع تلبية المتطلبات التنظيمية الصارمة.”

وأضاف: “ومن خلال شراكتها مع وينيارد، فإننا الآن نمتلك الأدوات الأفضل في هذه الصناعة لحماية أعمالنا التجارية وعملائنا بأفضل الطرق المتوفرة من الجرائم المالية. وسوف تساعدنا وينيارد على الوفاء بالامتثال والمعايير التنظيمية في جميع أنحاء العالم حتى نتمكن من التركيز على تنمية أعمالنا وتقديم خدمة ممتازة للعملاء.”

وسوف يوفر حل مكافحة غسل الأموال من وينيارد خدمة شاملة للكشف عن والتحقيق فيوالإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة، بمساعدة من الدعم المحلي. وإذ هو مصمم للاستخدام من قبل المؤسسات المالية، فإن هذا الحل بسيط وسريع النشر وهو يتميز بالفرادة في قدرته على الاستفادة من قدرات الرؤية والتحليلات المتقدمة وتكامل البيانات.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة وينيارد كريغ ريتشاردسون، “نحن سعداء بالعمل مع مؤشر بن بليلة لمساعدته على الإدارة الفعالة للعملية التنظيمية الجديدة لمزودي الخدمات المالية.

وقال إنه “من خلال مساعدتها على الوفاء بالتزاماتها للامتثال لضوابط التدفقات النقدية عبر النظام المالي للإمارات العربية المتحدة، يمكن للشركة أن تكون أكثر فعالية في منع أو الكشف عن أي نشاط مشبوه.”

وأضاف السيد ريتشاردسون القول إن وينيارد تشهد طلبا متزايدا على الحل المتقدم لتحليلات الجريمة، وخاصة في المملكة المتحدة والشرق الأوسط.

ولدى الشركة الموفرة لهذا البرنامج فريق جريمة مالية رائد في السوق يتمتع بالخبرة في تطوير حلول لعمليات الاحتيال وغسل الأموال الشركاتي المعقد وتمويل الإرهاب. وهذايوفر لعملاء وينيارد قدرة الوصول إلى المعرفة العالمية المتطورة، بالإضافة إلى المهارات والخبرة لدعم برامج اكتشاف ومنع الجريمة الماليةالمحلية والوطنية والعابرة للحدود.

نبذة حول وينيارد غروب
وينيارد غروب هي الشركة الرائدة في السوق في برمجيات مكافحة الجريمة الخطرة يستخدمها عملاء من أجهزة الأمن الحكومية، والعدل وسلطات تطبيق القانون ومؤسسات البنى التحتية الوطنية الهامة.

تساعد منتجات وينيارد القوية المتقدمة لتحليلات الجريمة وإدارة حالة التحقيقات العملاء على حل ومنع وقوع الجرائم المالية الخطرة المنظمة والعابرة للحدود والجريمة المالية والجيل الجديد من التهديدات من المتطرفين والجريمة السبرانية العالية المخاطر.

مجموعة وينيارد تتشارك مع شركات تجميع كبرى وبعض أكثر شركات البرمجيات تقدما في العالم ولديها مكاتب في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، الشرق الأوسط ونيوزيلندا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.wynyardgroup.com.