تعيين عمّار هلال مديراً عاماً لفيرمونت دبي

دبي، 24 يوليو، ٢٠١٧ – يعلن فندق فيرمونت دبي تعيين عمّار هلال مديراً عاماً. وينضم هلال إلى فيرمونت دبي مباشرة من سوفيتيل دبي داون تاون، وهو فندق شقيق في المجموعة نفسها، حيث شغل هلال منصب المدير العام.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ybckvue6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/538284/Fairmont_Dubai_Ammar_Hilal.jpg

تلقى فندق سوفيتيل دبي داونتاون، بقيادته وإدارته، عدداً لا يستهان به من الجوائز المرموقة المتعلقة بالسفر وحقق نتائجاً لافتة في رضا النزلاء.

في منصبه الجديد سيكون هلال مسؤولاً عن إدارة كافة العمليات في فيرمونت دبي بشكل عام، وعن الأداء والتوجهات الاستراتيجية بالإضافة إلى تنفيذ الاستراتيجية العالمية العامة للفندق لتحقيق نتائج استثنائية. ويعتبر فيرمونت دبي فندق الشركة الرئيسي الواقع في قلب دبي النابض ومن أهم معالم المدينة، ويتألف من ٣٩٤ غرفة وجناح، بالإضافة إلى ٩٤ شقة سكنية و٩٤ مكتباً تجارياً. وقد احتفل الفندق هذا العام بمرور ١٥ سنة على افتتاحه.

وهكذا يأتي هلال بعقد من الخبرة في سوق دبي والمنطقة بالإضافة إلى شغفه البالغ وانتباهه المتفاني إلى أدق التفاصيل وطريقته السلسلة في إدارة فريق متعدد الجنسيات، مما يجعله عنصراً ثميناً وخياراً مثالياً لهذا المنصب الدقيق.

هذا ويتمتع هلال بخبرة عالمية تناهز الثلاثين عاماً في فنادق فخمة رائدة في ألمانيا وتايلند ومصر والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة والصين وموريشيوس وتركيا والإمارات العربية المتحدة. كما أنه حائز على شهادة جامعية في إدارة عمليات المأكولات والمشروبات وفي فنون الطبخ من غرفة التجارة الألمانية وحضر برنامج المدراء العامين في جامعة كرانفيلد في إنكلترا، وبرنامج المدراء العامين في جامعة كورنيل في الولايات المتحدة الأميركية.

نبذة عن فيرمونت

تربط فنادق ومنتجعات فيرمونت ضيوفها بوجهاتها وترسخ رابطاً مميزاً بينهم، وتقدم للسياح تجارب سفر لا تنسى وخدمات مميزة ومتطورة تتميز بها الفنادق الفاخرة وتبقى ذكراها باقية في مخيلة المسافر. تعكس كل ملكية لفيرمونت الطاقة والثقافة والتاريخ المحلي للمكان، والتي تتجسد عبر أصناف المأكولات المستلهمة من طبيعة الوجهة والبارات والردهات الحيوية والتصاميم والديكورات المميزة. ومع ما يزيد عن 65 فندقاً موزعين في العالم، بالإضافة إلى وجود الكثير قيد التطوير، تسعى مجموعة فيرمونت للارتقاء بفنادقها التي تعد من الفنادق الأكثر فخامة في العالم، حيثتضمهذهالتشكيلةالمميزةفندقذابلازافينيويوركوذاسافويفيلندنوفندقجراندديلماروفندقفيرمونتالنخلةوفندقفيرمونتبيسفيشنغهايوفيرمونتسانفرانسسكووفيرمونتلوشاتوفرونتيناكفيمدينةكيبيك. فيرمونتهوجزءمنسلسلة فنادقأكور،وهيمجموعةالسفروأسلوبالحياةالرائدعالمياًوالمبتكرالرقميالذييقدمتجاربفريدةفيأكثرمن 4.000 فندقومنتجعومسكن،بالإضافةإلىمايزيدعن 2.600 منزلاًخاصاًوفاخراًحولالعالم. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيfairmont.com.

كن أحد معجبي فنادق فيرمونت وتابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوكوتويتروانستقرام وبنترستوصفحة لحظات فيرمونت. وإن كنت ترغب بالحصول على المزيد من المعلومات حول فرص العمل المتاحة، يرجى زيارة .fairmontcareers.com

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

تيرجي أبرامز
مدير العلاقات العامة
فيرمونت دبي
6301 226 56 971+
terje.abrams@fairmont.com