تعيين شركة الاتحاد التجارية الكويتية موزعا حصريا لشركة أوفرا لمستحضرات التجميل في الإمارات العربية المتحدة

بومبانو بيتش، فلوريدا، 18 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — تم اعتماد شركة الاتحاد التجارية الكويتية، وهي شركة توزيع كويتية رائدة في صناعة مستحضرات التجميل، موزعا حصريا لمنتجات شركة أوفرا كوزميتيكس OFRA Cosmetics في دولة الإمارات العربية المتحدة. وشركة الاتحاد التجارية الكويتية هي المكان الأفضل في الإمارات العربية المتحدة لشراء خط مستحضرات التجميل المبتكرة من أوفرا. جدير بالذكر أن أوفرا كوزميتيكس تستعمل أفضل المكونات لإعداد وإنتاج مستحضرات العناية بالبشرة الحصرية ومستحضرات التجميل في مرافقها الخاصة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_b0qrowbm/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/484327/logo_Logo.jpg

وقال أوفرا غايتو، رئيس شركة مستحضرات التجميل أوفرا كوزميتيكس: “يسرني أن أعمل مع هذه الشركة التي ستكون موزعنا الحصري في البلاد. شركة الاتحاد التجارية الدولية تركز على تقديم أفضل تجربة للعملاء. وتمثل الشركة تماما علامتنا التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.”

ومن أجل الحصول على منتجات أوفرا التجميلية الأصلية، يدعى السكان المحليون الإماراتيون إلى الشراء فقط من شركة الاتحاد التجارية الكويتية. وعلى المشترين الحذر لأن جميع الكيانات الأخرى التي تدعي أنها على علاقة شراكة مع أوفرا كوزميتيكس قد تكون تبيع سلعا مقلدة.

شراء منتجات أوفرا الأصيلة هو ذو أهمية خاصة لأن أوفرا كوزميتيكس مرادفة للجودة.

بعض أحدث المنتجات ذات الجودة العالية للشركة تشمل لوحة بوب أب من أوفرا الفريدة من نوعها Pop-Up Palette  القابلة للتخصيص ومتعددة الوظائف للماكياج المغناطيسي التي تحتوي على ما يصل إلى 48 غراما من مواد الماكياج المغناطيسي. هواة الماكياج وفنانو الماكياج المهنيون على حد سواء سيستمتعون بأحدث المنتجات المبتكرة من أوفرا!

لمزيد من المعلومات عن مستحضرات تجميل أوفرا كوزميتيكس التي تبيعها شركة الاتحاد التجارية الدولية، يرجى زيارة www.unioninternationalco.com أو الاتصال بشركة الاتحاد التجارية الدولية على رقم الهاتف +965 22463900.

حول أوفرا كوزميتيكس

يحتفى بأوفرا كوزميتيكس لمستحضرات التجميل لأنها تنتج أكثر صيغة لأحمر الشفاه السائل راحة في سوق التجميل، فضلا عن أكثر ومضات التجميل إشراقا. أوفرا تستخدم مزيجا من العناية بالبشرة والماكياج لخلق العناصر الأكثر فرادة من نوعها التي لا تجعلك تبدين جميلة، بل تكون هي منتجات عظيمة لك.

وإذ تأسست في العام 1998، فإن مختبرات أوفرا كوزميتيكس تعتبر مبتكرة رائدة في صناعة الجمال. ويتم تصنيع المنتجات المتطورة للشركة باستخدام المكونات الطبيعية، مثل المستخلصات النباتية والبحرية والخضروات، وفيتامين سي، والمركبات العضوية. وفي حين يتهايل عليها المشاهير والمهنيون في هذا القطاع، فإن أوفرا هي العلامة التجارية المتوفرة للجميع، والتي تباع بأسعار معقولة لكل مستوى من مستهلكي مستحضرات التجميل. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.ofracosmetics.com، أو يرجى الاتصال بـ: support@ofracosmetics.com.