تطبيق شركة نيكسوم لحائط الطيران الصناعي يؤمن عمليات المرافق بالحماية القوية

تايبي، 16 أيلول/ سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أطلقت شركة “نيكسوم” NEXCOMمنصة جدار النيران للصناعة DNA 1510، القائمة على معالج Cavium OCTEON® III CN7010، للمساعدة في معالجة المخاطر الأمنية التي يتسبب فيها وجود إنترنت الأشياء الصناعية. وفي بيئات صناعية عدائية، يوفر هذا التطبيق المعزز صناعيا DNA 1510 حماية وثيقة وصارمة للمعدات الصناعية وأنظمة التحكم، ما يوفر حماية موثوقا بها للشباكات الصناعية من المعتدين الخارجيين والتهديدات الداخلية.

وقال هادوين ليو، المهندسي الرئيسي لمجموعة شبكة أعمال نيكسوم لحلول الاتصالات إن “إنترنت الأشياء يفتح فرصا هائلة لتحسين عمليات المصانع. فمن خلال ربط المعدات والآلات التي كانت في الماضي قائمة بذاتها بالشبكات الصناعية، يمكن للشركات المصنعة أن تكون لديها صورة شاملة لأنشطة المصنع لإجراء التعديلات في الوقت المناسب. لذلك، ينبغي أن تكون الشبكات الصناعية مؤمنة بإحكام، ما يسمح للحركة المصرح بها فقط مع منع محاولات الارتباط غير المرحب بها. ولمواجهة الأخطار الأمنية، صممت نيكسوم منصةDNA 1510 باداء وقوة لفرض حماية نقطة النهاية على أرضيات المصانع.”

ولتعزيز تنفيذ وإنفاذ السياسات الأمنية، تم تجهيز منصة جدار الحماية للصناعة DNA 1510بمعالج Cavium OCTEON® III CN7010المزود بمحركات تسارع معدات مخصصة للتعامل مع الشبكات وأعباء الأمن. ومع إدخال تحسينات في مجال الشبكات، موازنة الأحمال، وجودة الخدمة، علبة التفتيش العميق، والترميز، فإن منصة DNA 1510يمكن أن تصفي حركة المرور على أساس القواعد الحبيبية.

واعتمادا على احتياجات التطبيق، فإن DNA 1510 يمكنه أن يوقف الحزم المرسلة من عناوين إنترنتية غير مرخص بها والتقدم، وتقييد الوصول الخارجي إلى مناطق منزوعة، وكشف واعتراض الرسائل المشبوهة المغلفة في علب عامة. ويمكن لـDNA 1510 أيضا ربط العاملين في المناطق النائية مع قنوات مشفرة، مما يقلل من خطر التنصت على البيانات والعبث بها أثناء النقل.

وفيما يتعلق بظروف التشغيل حيث يتم تشغيل الأجهزة وأنظمة التحكم الصناعية، تم تصميم DNA 1510 وفقا لمعاييرIEC 61850-3 وIEEE 1613 للوقوف في وجه التحديات في محطات توليد الكهرباء وبيئات المحطات الفرعية. فعلى سبيل المثال، يتمتع جدار الحماية الصناعية DNA 1510بتدخلات كهرومغناطيسية، ويدعم نطاق درجة حرارة من -40 إلى 75 درجة مئوية ومرونة امدادات طاقة من 12V إلى 72VDC.

وإذ أصبحت إيثرنت الصناعية سائدة الآن، تضاعفت الهجمات ضد أنظمة التحكم الصناعية من العام 2013-2014 وفقا للتقرير السنوي للتهديدات من شركة ديل. إن تخفيف المخاطر الأمنية لا يقل أهمية عن زيادة الكفاءة التشغيلية عند نشر إنترنت الأشياء، وهو ما يتطلب بالتالي الجدران النارية للصناعة.
الميزات الرئيسية
• معالج 1.2GHz Cavium OCTEON® III CN7010 مع صلب واحدcnMIPS64
• 1GB DDR3، يصل إلى 2 غيغابايت
• 4GB eMMCما يصل إلى 8 غيغابايت
• موصل كومبو نحاس / ألياف على منافذWAN وDMZ

  • مدخلات طاقة مرنة لفينيكس الصناعية نوع 3-دبوس (12V-72VDC) أو نوع طاقة معياري (12VDC)
  • أربعة منافذ غيغابايت إيثرنت
    • تصميم بدون مروحة مع دعمموسع لدرجات حرارة التشغيل من -40 درجة مئوية إلى 75 درجة مئوية
    • خيارات تركيب متعددة: خطي، شبكات تركيب كبرى، سطح المكتب، وتركيب على الحائط
    • الحجم الصغير قياس 160 × 120 × 66 مم

نبذة عن شركة نيكسوم: شركة نيكسوم، التي تأسست في العام 1992، تدمج قدراتها وتدير ست وحدات أعمال عالمية تابعة لها هي حلول وسائط الإعلام المتعددة، حلول الكمبيوتر الجوالة، وحلول أجهزة كمبيوتر السيارات لإنترنت الأشياء، حلول الشبكات والاتصالات، ومعلوماتية الطب والرعاية الصحية. شركة نيكسوم تخدم عملاءها في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات التابعة لها في خمس دول صناعية كبرى. وتحت توجه إنترنت الاشياء الأكبر، وسعت شركة نيكسوم وجودهاعبر حلول في التطبيقات الناشئة بما فيها إنترنت الأشياء، السيارات المرتبطة، الصناعة 4.0، والأمن الصناعي. www.nexcom.com

جميع الماركات التجارية هي ملك لمالكيها.

الاتصال:
ليين لين
مديرة التسويق
الإيميل: liyinlin@nexcom.com.tw
الهاتف: +886-2-8226-7786 ext. 2110