ترينا سولار تطلق وحدة بيرك الثنائية الوجه دوماكس توين

بكين، 12 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — تعلن شركة ترينا سولار Trina Solar Limited، وهي شركة رائدة عالمية في تصنيع وتوفير حلول وخدمات الوحدات الشمسية الكهربائية، اليوم أنها أطلقت وحداتها العالية الكفاءة الثنائية الوجه دوماكس توين في معرض الطاقة النظيفة في الصين 2017 في بكين.

وحدة دوماكس توين هي وحدة شمسية ابتكارية تدمج خلية ترينا سولار العالية الكفاءة الثنائية الوجه بيرك ووحدة دوماكس. ترينا سولار هي شركة رائدة في الصناعة في أبحاث وتطوير وإنتاج تقنية خلية بيرك، وحققت العديد من الأرقام القياسية العالمية في كفاءة تحويل خلية بيرك الأحادية. وقد تم التحقق من خبرة ترينا سولار الواسعة في الإنتاج الواسع لوحدات دوماكس من قبل عملائها في العالم، إذ شحنت أكثر من غيغاواط من الوحدات في العام الماضي.

وحدات دوماكس توين تولد الطاقة من كلا الجانبين الأمامي والخلفي للوحدة الشمسية وتعمل بشكل جيد حتى في ظل ظروف الإضاءة الضعيفة. يتلقى الجانب الأمامي أشعة الشمس المباشرة بينما يتلقى الجانب الخلفي الضوء المنعكس والمتناثر. وبالمقارنة مع الوحدات النمطية التقليدية ذات الوجه الواحد، يمكن لدوماكس توين أن تحقق قدرة توليد إضافية تصل إلى 25٪.

وتسمح وحدة دوماكس توين بكثافة الطاقة المتزايدة وتوليد المزيد من الكهرباء، ونتيجة لذلك، سيتم زيادة إنتاج المشاريع التي تستعمل هذه الوحدات بنفس تكاليف التطوير باستعمال الوحدات النمطية القياسية. ومن خلال تعظيم توليد الطاقة، فإن وحدات دوماكس توين تقلل بشكل كبير من التكلفة المحسوبة للكهرباء. وحيث أن الوحدات الثنائية الوجه تمتص الإشعاع الشمسي من كلا الجانبين، فإنها تسمح بمجموعة متنوعة من خيارات التمييل والتركيب وهي مثالية للسطوح المرتفعة، أو أسطح المباني وتركيبات المناطق الثلجية أو على أسطح  المياه. التصميم الزجاجي المزدوج الوجه المستخدم في جميع لوحات دوماكس يوفر المتانة القصوى حتى في أقسى البيئات.

وقال رونغفانغ يين، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق العالمي في شركة ترينا سولار: “لقد ركزنا في الماضي على تحسين جودة منتجاتنا بشكل عام وخفض التكاليف من خلال التطوير المستمر للتكنولوجيا وتحسين المواد. وستواصل ترينا سولار بذل المزيد من الجهود لتجزئة المنتجات، مما سيتيح لعملائنا اختيار المنتجات التي تتلاءم بشكل فريد مع بيئات المشاريع المتميزة لهم.”

حول ترينا سولار ليميتيد

ترينا سولار ليميتيد هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم حلول وخدمات وحدات الطاقة الشمسية الضوئية. تأسست ترينا سولار في العام 1997 كشركة تكامل للأنظمة الكهروضوئية، وتقوم حاليا بإنتاج منتجات الطاقة الذكية عاملة مع شركات التركيب والموزعين والمرافق والمطورين في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.trinasolar.com