تحالف فاينانشال تايمز | آي إي للتعليم للشركات يدعم أنشطة تطوير الأعمال في دول مجلس التعاون الخليجي

لندن، 5 يونيو 2017 /PRNewswire/ —

أقدم تحالف فاينانشال تايمز | كلية الأعمال بجامعة آي إي للتعليم للشركات ”Financial Times | IE Business School Corporate Learning Alliance”(http://www.ftiecla.com)  على دعم أنشطة أعماله في الشرق الأوسط (دول مجلس التعاون الخليجي)، حيث قدم منهجه الفريد للتعليم التنفيذي المتخصص الموجه لكبار المديرين العاملين بالمنطقة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_re8j6hvi/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/518828/FT_IE_Corporate_Learning_Alliance.jpg)

تم تشكيل تحالف فاينانشال تايمز | آي إي للتعليمللشركات في عام 2015 استجابة للدعوات المتزايدة لتقديم تعليم مؤسسي أكثر مرونةً وعمليًا وتناسبًا ومواتيًا للوقت. وفي بيئة الأعمال اليوم التي تشهد اضطرابات متزايدة، تم تحديد ثلاث جوانب للتعليم المؤسسي مما تقتضي التغيير:

  • لا تستطيع مؤسسة تعليمية واحدة الاستجابة بمفردها لجميع تحديات الأعمال.
  • تنشد الشركات التقلل من النظريات الأكاديمية والتوسع في التعلم المتخصص، والتركيز على قضايا العالم الحقيقي التي تواجهها الأعمال كل يوم.
  • وبدلاً من الاختيار من المقررات الدراسية القائمة بالفعل، تحتاج الشركات لبرامج متخصصة تلبي احتياجاتها الخاصة.

وقد أدركت فاينانشال تايمز وكلية آي إي للأعمال أنه من خلال دمج وتحسين مهاراتهما المختلفة، فإنهما سيتمكنان من وضع نظرية تعليم فريدة تلبي هذه الحاجة. وتم تأسيس تحالف التعليم للشركات الذي يتكون من التغطية العالمية غير المسبوقة التي تقدمها فاينانشال تايمز، وخبرات القطاع، وذكاء الأعمال والبيانات المعنية، بالإضافة إلى تقنيات التعليم المتطورة التي توفر كلية آي إي للأعمال، وثقافة ريادة الأعمال، والصرامة الأكاديمية العالمية التي توفرها الكلية، ويصاحب ذلك تحالف عالمي من المتخصصين في جميع مجالات الأعمال ذات الصلة.

وعلاوة على ذلك، يدعم التحالف شبكة اتصال تضم 11 كلية أعمال من أوروبا والأمريكتين وأسيا، بالإضافة إلى 200 صحفي بصحيفة الفاينانشال تايمز من جميع أنحاء العالم، وأخيرًا شبكة من المعلمين المتخصصين من الأكاديميين وغير الأكاديميين.

ومن جهتها، تشتهر كلية آي إي للأعمال بدرجة الماجستير المقدمة في برنامج التمويل الإسلامي وتنمية المهارات القيادية، الذي جرى إطلاقه في نوفمبر 2015. كما أسست نادي آي إي للتمويل الإسلامي، وهو نادي متخصص يهدف إلى المساهمة في التعجيل ببناء ونشر المعرفة بالتمويل الإسلامي بين أعضائه وإطلاق مبادرات إيجابية لتشجيع مجال التمويل الإسلامي بشكل عام.

وينعكس تطور مشروع كلية آي إي للتمويل الإسلامي كمقدم للخدمات التعليمية على قدرة تحالف فاينانشال تايمز | آي إي للتعليمللشركات على إضفاء المعرفة الأكاديمية المتخصصة ذات الصلة على برامج التطوير المؤسسي المتخصصة. ويتماشى ذلك مع خبرات فاينانشال تايمز في الشرق الأوسط عبر شبكتها من الصحفيين والمحتوى المنشور، والتي تساهم بشكل بارز في البرامج التنفيذية التي يعمل التحالف على تصميمها وتنفيذها.

ومن برامج التعليم الرئيسية التي صممها ونفذها تحالف فاينانشال تايمز | آي إي للتعليم للشركات في عام 2016 ذلك المقدم لهيئة سوق المال بدولة الكويت. حيث كان الهدف متمثلاً في تقديم برنامج تعليم متخصص، يعرف ببرنامج المهنيين الشباب، والذي يقدم المعرفة والرؤى المتعمقة والمهارات للخريجين المنتظر تعيينهم في هيئة سوق المال. وتم تقديم ما يزيد على 140 ساعة من التدريب المتخصص على مدى عدة أشهر.

ومنذ تأسيسه في عام 2015، قام تحالف فاينانشال تايمز | آي إي للتعليمللشركات بتطوير برامج لمجموعة من المؤسسات الكبرى خارج القطاع المالي، ومن بين هذه المؤسسات برايس ووتر هاوس كوبرز “PwC”، وإنفيسكو “Invesco”، وسانتاندير جروب “Santander Group “، ومجموعة BBVA المصرفية.

ويعد السيد / نسيم أبو إرشيدز نائب رئيس تحالف التعليم للشركات وهو مكلف بتأسيس شراكات مؤسسية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويمكن التواصل مع تحالف فاينانشال تايمز | آي إي من خلال الموقع الإلكترونيwww.ftiecla.com/contact-us مع الإشارة إلى GCC0617.

نبذة عن تحالف فاينانشال تايمز | كلية الأعمال بجامعة آي إي للتعليمللشركات

تم إنشاء تحالف فاينانشال تايمز | آي إي بهدف توفير خبرات أعمال ذات مستوى عالمي إلى المسئولين التنفيذيين ومرؤوسيهم، وتتسم هذه الخبرات بإمكانية التطبيق محليًا، وقابلية القياس عالميًا، كما تتمتع بصرامة أكاديمية وأنها ذات أهمية من الناحية العملية. وتعد برامج التعيلم التنفيذي من تحالف التعليم للشركات لا نظير لها.

ويمكنكم متابعتنا على مواقع: تويتر http://www.twitter.com/FTIECLA، ولينكد إن، ويوتيوب

للتواصل الإعلامي:

ديفيد ويلز “David Wells”، مدير الاتصالات

تحالف فاينانشال تايمز | آي إي للتعليمللشركات

هاتف مباشر: 6241-7775-20(0)-44 +

جوال: 582419-7921(0)-44 +
بريد إلكتروني: david.wells@ftiecla.com

المصدر: FT IE Corporate Learning Alliance