بيان شركة آنهاوزر بوش إنبيف بالنسبة إلى شركة سابميلر بي أل سي

بروكسل، 18 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — تلاحظ شركة آنهاوز بوش إنبيف (رمزها على مؤشر يورونيكست هو ABI ، وعلى مؤشر أسهم نيويورك هو BUD) الإعلان الذي اصدرته شركة سابميلر. وتؤكد آنهاوز إنبيف أنها فاتحت مجلس إدارة سابميلر بشأن دمج الشركتين معا. هدف آنهاوزر بوش إنبيف هو العل مع مجلس إدارة سابميلر بشأن عملية انتقال يوصي بها المجلس.

ليس هناك أي يقين بأن تسفر هذه المفاتحة عن عرض أو اتفاق، أو بشأن شروط مثل هذه الاتفاقية.

وسوف يتم إصدار بيان آخر في الوقت المناسب.

 وفقا للمادة 2.6 (أ) من قانون المدينة في عمليات الاستحواذ والاندماج (“القانون”)، يجب على آنهاوز بوش إنبيف، في موعد لا يتجاوز 05:00 مساء من يوم الأربعاء، 14 أكتوبر 2015، إما الإعلان عن نية الشركة لتقديم عرض لسابميلر وفقا للمادة 2.7 من القانون أو تعلن أنها لا تنوي تقديم عرض لسابميلر، وفي هذه الحالة سيتم التعامل مع الإعلان بمثابة بيان تنطبق عليه المادة 2.8 من القانون. لن يتم تمديد هذه المهلة إلا بموافقة سابميلر وفريق الاستحواذ وفقا للمادة 2.6 (ج) من القانون.

وفقا للمادة 2.10 من القانون، آنهاوز بوش إنبيف تؤكد، كما في تاريخ هذا الإعلان، أن لديها 1608242156 من الأسهم العادية دون القيمة الاسمية في الإصدار، وأنها مقبولة للتداول في بورصة يورونكست بروكسل (كود الترقيم الدولي: BE0003793107). آنهاوز بوش إنبيف لديها برنامج إيصالات إيداع أميركي يعتبر بنك نيويورك ميلون بمثابة الوديع لها. يمثل كل سهم إيداع واحد سهما عاديا من أسهم آنهاوز بوش إنبيف. يتم تداول إيصالات الإيداع الأميركية في بورصة نيويورك للأوراق المالية (الترقيم الدولي: US03524A1088).

النصوص باللغات الإنجليزية، الهولندية والفرنسية لهذا البيان الصحفي موجودة على: www.ab-inbev.com.

ملاحظات

متطلبات الكشف حسب قانون الاستحواذ (“القانون”)

بموجب المادة 8.3 (أ) من القانون، فإن أي شخص مهتم بـ 1٪ أو أكثر من أي فئة من الأوراق المالية ذات الصلة لأي شركة معروض عليها أو أي شركة عارضة في سوق الأوراق المالية (أي عارض بخلاف أي عارض تم الإعلان أن عرضه هو، أو من المحتمل أن يكون، نقدا فقط) يجب عليه القيام بإفصاح موقفه الافتتاحي بعد بدء فترة العرض، وإذا كان في وقت لاحق، في أعقاب الإعلان لأول مرة عن هوية العارض من سوق الأوراق المالية. ويجب أن يحتوي الإفصاح الافتتاحي تفاصيل مصالح الشخص ومواقفه القصيرة في، وحقوقه للاكتتاب في، أي من الأوراق المالية ذات الصلة بكل من (1) الشركة المعروض عليها و (2) أي عارضين من شركات سوق الأوراق المالية (ق). إفصاح الموقف الافتتاحي من قبل الشخص الذي تنطبق عليه المادة 8.3 (أ) يجب تقديمه في موعد أقصاه 03:30 (بتوقيت لندن) في يوم العمل العاشر بعد بدء فترة العرض، وإذا كان ذلك مناسبا، في موعد لا يتجاوز 3.30 مساء (بتوقيت لندن) في يوم العمل العاشر عقب إعلان تحديد عارض من سوق الأوراق المالية. الأشخاص المعنيون الذين يتعاملون بالأوراق المالية ذات الصلة من الشركة المعروض عليها أو الشركة العارضة في سوق الأوراق المالية قبل الموعد النهائي لتقديم إفصاح الموقف الافتتاحي يجب عليهم بدلا من ذلك تقديم عرض تبادل.

بموجب المادة 8.3 (ب) من القانون، فإن أي شخص مهتم، أو يصبح مهتما، بـ 1٪ أو أكثر من أي فئة من الأوراق المالية ذات الصلة من الشركة المعروض عليها أو الشركة العارضة من سوق الأوراق المالية يجب عليه تقديم إفصاح تبادل إذا كان الشخص يتعامل في أي من الأوراق المالية ذات الصلة بالشركة المعروض عليها أو العارضة من سوق الأوراق المالية. يجب أن يتضمن إفصاح التبادل تفاصيل التبادل المعني ومصالح الشخص والمراكز القصيرة، وحقوقه للاكتتاب، في أي من الأوراق المالية ذات الصلة في كل من (1) الشركة المعروض عليها و (2) الشركة العارضة من سوق الأوراق المالية، إلا إذا كانت هذه التفاصيل قد سبق الكشف عنها بموجب المادة 8. إفصاح التبادل من قبل الشخص الذي تنطبق عليه المادة 8.3 (ب) يجب أن يتم في موعد أقصاه 03:30 (بتوقيت لندن) في يوم العمل التالي لتاريخ التعامل المناسب.

إذا كان هناك اثنان أو أكثر من الأشخاص يتصرفون بموجب اتفاق أو تفاهم، سواء كان رسمي أو غير رسمي، لاكتساب أو السيطرة على حصة في الأوراق المالية ذات الصلة من الشركة المعروض عليها أو العارضة من سوق الأوراق المالية، سوف يعتبرون شخصا واحد لغرض المادة 8.3.

يجب أيضا أن يتم تقديم إفصاح الموقف الافتتاحي من قبل الشركة المعروض عليها والشركة العارضة ويجب أيضا أن يتم تقديم إفضاح التبادل من قبل الشركة المعروض عليها، ومن قبل الشركة العارضة، وأي أشخاص يعملون بالتنسيق مع أي منهم (انظر المواد 8.1، 8.2 و 8.4) .

تفاصيل الشركات المعروض عليها والعارضة في ما يتعلق بمن يجب أن يقوم بتقديم إفصاح أوراقها المالية الافتتاحية ذات الصلة وإفصاحات التبادل ذات الصلة يمكن العثور عليها في جدول الإفصاح على الموقع الإلكتروني للجنة الاستحواذ على www.thetakeoverpanel.org.uk، بما في ذلك تفاصيل عدد الأوراق المالية ذات الصلة قيد الإصدار، عندما بدأت فترة العرض، وعندما تم تحديد العارض لأول مرة. يجب عليك الاتصال بوحدة مراقبة السوق على+44 (0)20 7638 0129  إذا كنت في أي شك في ما إذا كانت هناك حاجة لتقديم إفصاح الموقف الافتتاحي أو إفصاح التبادل.

اتصالات آنهاوز بوش إنبيف

وسائل الإعلام
ماريان آسومز
هاتف:
1-212-573-9281+
إيميل: marianne.amssoms@ab-inbev.com

كارين كوك
هاتف:
1-212-573-9283+
إيميل: karen.couck@ab-inbev.com

كاثلين فان بوكسيلير
هاتف:
32-16-27-68-23+
إيميل: kathleen.vanboxelaer@ab-inbev.com

ستيف ليبين، مجموعة برونزويك الولايات المتحدة
هاتف:
1-212-333-3810+
إيميل: slipin@brunswickgroup.com

ريتشارد جاكس، برونزويك غروب، المملكة المتحدة
هاتف:
44-20-7404-5959+
إيميل: rjacques@brunswickgroup.com

المستثمرون
غراهام ستتيلي
هاتف:
1-212-573-4365+
إيميل: graham.staley@ab-inbev.com

كريستينا كاسبرسون
هاتف:
1-212-573-4376+
إيميل: christina.caspersen@ab-inbev.com

هيكو فولسيك
هاتف:
32-16-27-68-88+
إيميل: heiko.vulsieck@ab-inbev.com

نبذة عن شركة آنهاوز بوش إنبيف
آنهاوز بوش إنبيف هي شركة مساهمة عامة (يورونكست: ABI) ومقرها في لوفين، بلجيكا، مع إيصالات إيداع أميركية في بورصة نيويورك (NYSE: BUD). وهي واحدة من أكبر الشركات العالمية لإنتاج البيرة في العالم وواحدة من أكبر خمس شركات منتجات استهلاكية في العالم. البيرة، وهي الشبكة الاجتماعية الأصلية، تقرب بين الناس منذ آلاف السنين ومحفظتنا المؤلفة من أكثر من 200 علامة تجارية في البيرة تواصل إقامة صلات قوية مع المستهلكين. وهذا يشمل العلامات التجارية العالمية بادوايزر، مورونا وستيلا أرتويز، إنترناشيونال براندز بيكس، ليف، هوغاردن، والشركات المحلية باد لايت، سكول، براهاما، أناركتيكا، كويلميس، فيكتوريا، موديلو إسبيشال، ميكلاب ألترا، هاربين، سيدرين، كلينسكوي، سيبيرسكايا كورونا، تشيرنيغيسك، كاس وجوبيلير. تفاني آنهاوز بوش إنبيف للجودة يعود الى تقليد اختمار يمتد لأكثر من 600 عام، ومصنع الجعة دن هورن في لوفين، بلجيكا، فضلا عن روح الريادة لمصنع البيرة لآنهاوزر وشركاه، مع أصول في سانت لويس، الولايات المتحدة الأميركية منذ 1852. وإذ تتميز بتنوع جغرافي مع شهرة متوازنة في الأسواق المتقدمة والنامية، فإن آنهاوز بوش إنبيف تستعمل القوة الجماعية لنحو 000 155 موظف في 25 دولة حول العالم. في العام 2014، حققت آنهاوز بوش إنبيف إيرادات بقيمة 47.1 مليار دولار. وتسعى الشركة لتكون أفضل شركة بيرة في العالم تقرب بين الشعوب من أجل عالم أفضل. لمعرفة المزيد، زر الموقع ab-inbev.com أو الفيسبوك facebook.com/ABInBev أو على تويتر على @ABInBevNews.

تشكل المعلومات المرفقة معلومات مقننة على النحو المحدد في المرسوم الملكي البلجيكي لـ 14 نوفمبر 2007 بشأن واجبات الجهات المصدرة للصكوك المالية التي تم قبولها للتداول في سوق منظم.