بلوفين سوليوشنز تقدم يد العون في نقل نوبل كورب إلى مؤسسة قائمة على البيانات

لندن، 18 مايو، 2017 /PRNewswire-FirstCall/ —

تعاونت جلوبال ساب “Global SAP” للاستشارات مع أمازون ويب سيرفسز (AWS) في تدشين إثبات المفهوم الأول من نوعه لتطبيق SAP BW/4HANA.

أعلنت اليوم بلوفين سوليوشنز “Bluefin Solutions”، وهي شركة تابعة لشركة مايندتري “Mindtree”، أنها قدمت يد العون في تدشين إثبات المفهوم الأول من نوعه لتطبيق SAP BW/4HANA، مما مكن شركة الحفر البحري نوبل كورب ” Noble Corp” على اتخاذ قرارات قائمة على البيانات بشكل أفضل في أعمال الشركة. ويمثل تطبيق SAP BW/4HANA الجيل الجديد من مستودعات البيانات من ساب التي تعمل على إدارة المؤسسة الرقمية بشكل فوري. كما عملت بلوفين، التي تعد شريكًا لساب، مع أمازون ويب سيرفسز على توسيع إمكانات إثبات المفهوم بشكل سريع للحصول على سرعة ومرونة رقمية.A Landmark 15th year for Mindtree: Revenue Crosses Half a Billion Dollars, Recommends Special Dividend and 1:1 Issue of Bonus Shares / Mindtree Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

تمتلك نوبل كورب وتدير أحد أحدث الأساطيل وأكثرها تقدمًا من الناحية التقنية في مجال الحفر البحري وتسعى لتوفير بيئة لتخزين البيانات تتسم بأنها أكثر حداثة وذات إمكانيات أكثر اطلاعا لاتخاذ القرار في جميع جوانب أعمالها. وتبين لنوبل كورب أن مستخدمي الأعمال ينشدون التمتع بوصول أسرع للبيانات وتحسين إمكانيات إعداد التقارير لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً خاصة بالأعمال، وهو الأمر الذي تفتقر إليه منصة قاعدة البيانات الحالية بالشركة.

وعقب توصية ساب، سعت نوبل كورب لمشاركة بلوفين سوليوشنز ودعمها في رحلة التحول الرقمي للشركة. وبعد إلمامها بفهم متعمق للتحديات التي تواجه نوبل كورب في إعداد التقارير، عملت بلوفين وأمازون ويب سيرفسز بشكل مشترك وانتهيتا من إثبات المفهوم الذي يوضح إمكانيات التطبيق SAP BW/4HANA. وقدمتا في النهاية نسخة 2TB HANA في أقل من ساعة، مما يسمح بتدشين المشروع من دون الحاجة للانتظار إلى شحن المعدات وتشغيلها.

النتائج

بالإضافة إلى تقليص سعة قاعدة البيانات من 700 جيجابايت إلى 100 جيجابايت، وتسريع عملية النسخ الاحتياطي، تمكنت نوبل كورب من تحقيق النتائج التالية:

  • يقضي الموظفون وقتًا أقل في معالجة التقارير وكرسوا مزيدًا من الوقت في المهام الأخرى التي تحقق عائدات.
  • يمكن تنميط البيانات من دون تعطيل الأعمال كما هو معتاد.
  • يستطيع المستخدم الأخير الوصول بسهولة إلى البيانات الفورية من دون مساعدة قسم تقنية المعلومات.
  • يستطيع المستخدم إدارة تقارير أكثر تعقيدًا وفهم الأعمال على نحو أكثر عمقًا.

ومن جانبها، تشير ماري ماكلمور “Mary McLemore”، مدير تحليل الأعمال في نوبل كورب قائلة: “هناك حاجة ملحة لتقييم موضعنا، والمكانة التي نريد أن نتبؤها، وما نحتاج للقيام به لإعداد شركتنا”. وتضيف: “لقد ساعدتنا بلوفين في فهم كل ذلك ويمكننا الآن وضع الأساس الذي سنبني ونبتكر من خلاله”.

أما جون أبلباي “John Appleby”، مدير قسم المبيعات الدولية في بلوفين، فيقول “تحتاج الشركات اليوم لتأمين وصول سلس وفوري إلى البيانات ذات المغزى. وباعتباره مخزنًا لبيانات المؤسسة يعتمد على السحابة الحاسوبية، يسمح تطبيق SAP BW/4HANA للأعمال بالمسارعة في التحول الرقمي وجعلها أكثر مرونة”. ويضيف: “إن نوبل كورب مثال رائع لشركة تسخر السحابة الحاسوبية لتتحول إلى مؤسسة قائمة على البيانات. وبدورها، تتمتع بلوفين بخبرات عميقة ومستفيضة لمساعدة الشركات في إدراك إمكانيات السحابة الحاسوبية، كما إننا نشعر بحماس كبير إزاء النتائج الفورية التي أظهرها إثبات المفهوم بالنسبة لنوبل كورب”.

وستعرض بلوفين عمليات النشر للحوسبة السحابية لتطبيق SAP BW/4HANA في مؤتمر سابفاير ناو ® والمجموعة الأمريكية لمستخدمي ساب “ASUG” السنوي المزمع عقده في مدينة أورلاندو، بولاية فلوريدا في الفترة من 16 – 18 مايو.

تابع بلوفين على تويتر، @BluefinSolution للاطلاع على أحدث الأخبار.

نبذة عن بلوفين:

تعد بلوفين سوليوشنز إحدى شركات مايندتري الحاصلة على جائزة ساب الاستشارية العالمية. وباعتبارها إحدى أوائل الشركات التي قدمت للسوق تطبيق SAP HANA في 2011، تعد بلوفين شريكًا مبتكرًا لـ SAP HANA. وتقدم حلولها في 17 دولة، وتساعد في التحول الرقمي للشركات. ويمكن عمق وسعة معارف بلوفين وفهمها لمنتجات ساب والحوسبة السحابية، بالإضافة إلى منهجها المتسارع، عملاء الشركة من التمتع بنتائج أسرع، وتقليل المخاطر، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية. وللتعرف على المزيد، يمكنكم زيارة الموقع http://www.bluefinsolutions.com.

نبذة عن مايندتري

تقدم مايندتري (المعروفة في مؤشر ناسداك للأوراق المالية باسم: MINDTREE) خدمات التحول الرقمي والتقنية بداية من التصور وحتى التنفيذ، مما يمكن عملاء جلوبال 2000 من التفوق في المنافسة. وفي الإطار الرقمي، تنتهج مايندتري منهجًا سريعًا ومتعاونًا لابتكار حلول متخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعد خبراتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات في تحسين تقنية المعلومات بمؤسستك وتحويلها إلى أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء أردت التميز لشركتك أو إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو الإسراع في تنمية العائدات، يمكننا تقديم المساعدة في تحقيق أهدافك. وللتعرف على المزيد يمكنكم زيارة موقعنا http://www.mindtree.com.

تعد ساب وسابفاير ناو ومنتجات وخدمات ساب الأخرى المذكورة هنا وكذلك شعاراتها ذات الصلة بمثابة علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمؤسسة ساب إس إي (أو شركة تابعة لساب) في ألمانيا والدول الأخرى. ولمزيد من المعلومات عن العلامات التجارية والإخطارات يمكنكم زيارة الموقع http://www.sap.com/corporate-en/legal/copyright/index.epx. كما أن جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى المذكورة تعد علامات تجارية للشركات ذات الصلة.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بـ:

سارة واجستاف ” Sarah Wagstaff”
بلوفين سوليوشنز ” Bluefin Solutions”
447970020033 +
Sarah.wagstaff@bluefinsolutions.com

إريك أرفيدسون ” Erik Arvidson”
4542- 518- 978 1+
mindtree@matternow.com

المصدر: Mindtree