المستشفى السعودي الألماني دبي يستعمل حلول إدارة الدواء الالي من أومنيسيل

المستشفى العالي التصنيف يسعى إلى تحسين فعالية سير العمل فيه

ماونتن فيو، كاليفورنيا، 27 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أومنيسيل إنك (نازداك: OMCL)  اليوم أن المستشفى السعودي الألماني دبي بدأ في تطبيق حلها لإدارة الدواء لتحسين فعالية سير العمل، ما يمنح العاملين في المستشفى المزيد من الوقت لتمضيته مع مرضاهم والمساعدة في توفير خدمات رعاية صحية أفضل. يذكر أن المستشفى السعودي الأماني هو جزء من مجموعة المستشفيات الأكبر في الشرق الأوسط. وبـ 165 سريرا، فإن المستشفى يوفر طائفة من الخدمات الصحية – بما في ذلك مجموعة متنوعة من التخصصات، والتخصصات الفرعية والرعاية الطبية الحرجة.https://photos.prnewswire.com/prnvar/20120731/SF48971LOGO-a

وسوف تساعد تقنية أومنيسيل على تبسيط سير العمل لمزودي الرعاية الصحية بينما تساعد على ضمان أعلى مستويات الأمان للعملاء الدوليين في المستشفى. ومن أجل ضمان التخزين الآمن وتوزيع الأدوية على طوابق المستشفى المختلفة وفي غرف العمليات، طبق المستشفى السعودي الألماني دبي نظام أومنيسيل الالي لخزانات توزيع الأدوية ومحطات التخدير. وسيساعد نظام أومنيسيل المؤتمت الروبوتي المكون من نظام Medimat للتخزين والصرف ونظام ترتيب الدواء Speedbox المستشفى على زيادة كفاءة العمليات الصيدلية والمساعدة في تمكين عملية صرف أدوية أكثر أمانا وأسرع وأكثر كفاءة مع أخطاء بشرية مخفضة.

وقالت الدكتورة ريم عثمان، الرئيسة التنفيذية للمستشفى السعودي الألماني دبي إن “تطبيق حل أومنيسيل الروبوتي لصرف الأدوية للتمريض خارج المستشفى وخزانات صرف الأدوية هو خطوة إلى الأمام نحو تحقيق رؤيتنا في أن نصبح الشركة الرائدة الموفرة للرعاية الصحية الممتازة في منطقة الشرق الأوسط. وهو يمكننا من توفير مستوى أعلى من الخدمة عن طريق منح الأطباء مزيدا من الوقت لرعاية المرضى. وحلول أومنيسيل لا تساعد فقط في زيادة كفاءة سير العمل لدينا، بل وضمان أننا نقدم أعلى مستوى من الخدمة لمرضانا. وتتسق شراكتنا مع أومنيسيل مع التزامنا بتوفير الخدمات الطبية الفائقة التي تضيف قيمة لمرضانا وأسرهم ومجتمعنا ككل.”

وقال تامر السرنجاوي، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا في أومنيسيل “نحن سعداء بأن نرحب بمستشفى بمثل هذه السمعة الطيبة إلى أسرة أومنيسيل، وفخورون بدعم مهمة المستشفى السعوددي الألماني دبي لتقديم رعاية ذات نوعية عالية بتنفيذ أحدث التقنيات في جميع أنحاء مستشفاهم.”

حول المستشفى السعودي الألماني دبي

المستشفى السعودي الألماني دبي هو جزء من أكبر مجموعة مستشفيات خاصة في منطقة الشرق الأوسط. وبدأ المستشفى السعودي الألماني دبي أعماله في دبي في آذار/مارس 2012 كمستشفى رعاية صحية  سادس في مجموعة المستشفى السعودي الألماني، ويعتبر الآن واحدا من مؤسسات الرعاية الصحية والمستشفيات الكبرى في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وفريق المستشفى السعودي الألماني دبي ملتزم بتوفير الخدمات الطبية الفائقة التي تضيف قيمة للمرضى وأسرهم والقائمين علي المستشفى السعودي الألماني دبي، والمجتمع ككل. ويهدف المستشفى السعودي الألماني دبي إلى أن يصبح المزود الرائد للرعاية الصحية والمؤسسة المفضلة للعمل، التي تجتذب أفضل المواهب في منطقة الشرق الأوسط.

نبذة حول شركة أومنيسيل
منذ العام 1992، وشركة أومنيسيل، ورمزها على قائمة مؤشر سوق الأسهم (نازداك هو: OMCL) تجد الإلهام في إنتاج طرق أكثر أمنا وفعالية لإدارة الأدوية والإمدادات في جميع جوانب أنظمة الرعاية الصحية. وكشركة رائدة في الأدوية و اليات صرف الإمدادات، اليات الصيدلية المركزية، روبوتات المحاليل الحيوية، تحليلات البرمجيات، ونظم الامتثال بأنظمة الدواء والتعبئة والتغليف، تركز أومنيسيل على تحسين الرعاية عبر نظام الرعاية الصحية كله، من وضعية مستشفى الرعاية المركزة ، إلى مرحلة تمريض ما بعد الحالة المركزة الماهرة ومرافق الرعاية الطويلة الأجل، إلى منزل المريض.

أكثر من 4،000 من العملاء في جميع أنحاء العالم يستخدمون حلول الالية والتحليلات لزيادة الكفاءة التشغيلية، والحد من الأخطاء الطبية، وتقديم المعلومات التي يمكن التصرف على أساسها وتحسين سلامة المرضى.

وتم تصميم حول أومنيسيل للتقيد بالأدوية المبتكرة التي تستخدم من قبل أكثر من 32،000 من المؤسسات وصيدليات التجزئة في أميركا الشمالية والمملكة المتحدة لتحسين تقيد المرضى بالوصفات الطبية، ما يساعد في خفض التكاليف العالية لإعادة الإدخال إلى المستشفى.

لمزيد من المعلومات عن أومنيسيل إنك، يرجى زيارة www.omnicell.com

أو أم سي أل –إي/جي

ملاحظات المحررين:

  1. جميع البيانات الصحفية لأومنيسيل (المالية، الاستحواذ، المنتجات، التقنيات، ألخ) يتم إصدارها حصريا من قبل بي آر نيوزواير ويتم بعدها نشرها على موقع الشركة، omnicell.com
  2. أومنيسيل وتصميم شعار أومنيسيل هي ماركات تجارية مسجلة لأومنيسيل إنك.
  3. جميع أسماء الماركات أو المنتجات الأخرى قد تكون ماركات تجارية أو ماركات تجارية مسجلة للشركات التابعة لها على التوالي.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/326089/omnicell__inc__logo.jpg