المر يلتقي رئيس حزب الاتحاد من أجل الحركة الشعبية في المجلس الوطني الفرنسي

المجلس الوطني الاتحادي / رئيس حزب الاتحاد الفرنسي / لقاء .

أبوظبي في 28 ديسمبر / وام / التقى معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي في مكتبه بمقر الأمانة العامة للمجلس في دبي سعادة جان فرنسوا كوبيه رئيس حزب الاتحاد من أجل الحركة الشعبية في المجلس الوطني الفرنسي.

جرى خلال اللقاء بحث سبل تفعيل العلاقات الثنائية بين الإمارات وفرنسا في مختلف المجالات والتأكيد على عمق علاقات الصداقة والشراكة القائمة بين البلدين والحرص على الدفع بها نحو آفاق أوسع وبما يعزز من التعاون والمصالح المشتركة.

وتطرق معالي المر في حديثه إلى التقدم الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف المجالات وذلك بفضل قيادتنا الحكيمة منذ تأسيس الدولة عام 1971 على يد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وتهيئة جميع الإمكانيات لبناء ودعم أركان الدولة ورؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” في التمكين وتعزيز مشاركة المواطنين والمواطنات في الانتخابات البرلمانية التي شهدتها الدولة في السنوات الأخيرة.

وأكد ان دولة الإمارات تميزت في مختلف المجالات بفضل دعم قيادتنا الحكيمة وحرصهم على العمل مع الشعب في التنمية والتطوير للوصول بالإمارات إلى مصاف الدول المتقدمة.

كما ناقش معالي المر وكوبيه مجمل الأوضاع الراهنة والتطورات والمستجدات الإقليمية والدولية وأكدا على توافق مواقف البلدين ورؤيتهما إزاء العديد من القضايا والتطورات الحاصلة على الساحتين الإقليمية والدولية.

/ياس/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ياس/وح/مص

Leave a Reply