الشبكة الوطنية السعودية تدخل في اتفاق عافية الأصول وتقييم حالتها مع شركة دوبلي

برنامج موثوقية الشبكة يبني على نجاح مشروع 2014-2015 ويتوسع إلى مناطق تشغيل جديدة

ووترتاون، ولاية مساتشوستس،16 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — وقعت الشبكة الكهربائية الوطنية السعودية عقدا مع شركة “دوبلي إنجنيرنغ” Doble Engineering Company، وهي شركة متفرعة عن شركة “إيسكو تكنولوجيز إنك” (رمزها على مؤشر أسواق الأسهم في نيويوك هو: ESE) لتوفير خدمات متقدمة لدعم المرحلة الجديدة من مبادرة موثوقية شبكة الكهرباء، وتوسيع مبادرات عافية المحولات إلى مناطق جديدة.

Doble Engineering Company.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/NE78817LOGO

وابتداء من حزيران/يونيو 2014، عملت المؤسستان معا لإجراء مراجعات لعافية الأصول على ما يقرب من 1000 من محولات النقل التي يقع معظمها في منطقة التشغيل الغربية للشبكة الوطنية السعودية، وذلك باستخدام كل من الفلسفات القائمة على الوقت والصيانة التنبؤية. والمشروع الجديد سيوسع هذا النهج ليشتمل على محولات إضافية معظمها في مناطق التشغيل فيالشرق والجنوب، وهو ما ما يضع عمليا أكثر من ثلثي محولات الشبكة تحت المراقبة التشخيصية.

وقال السيد أحمد الفرج، مدير إدارة الدعم الفني، وحدة صيانة أعمال الشبكة “لقد اتخذنا خطوات كبيرة في برنامجنا مع دوبلي، ما وفر لنا فهما دقيقا لحالة أسطول محولاتنا في منطقة التشغيل الغربية. لقد تمت الاستفادة من الدروس التي تعلمناها خلال العام الماضي، إذ قمنا بتطبيقها في جميع أنحاء مؤسستنا.”

ويتضمن الاتفاق الجديد أيضا المراجعة المستمرة لممارسات الاختبار والصيانة، دراسة شاملة لمختبرات النفط المحلية للعزل الكهربائي للشبكة السعودية الوطنية، وسوف تستخدم خبرة دوبلي لتقييم الحالة المستمرللمحولات في منطقة التشغيل الغربية.

وقال بول غريفين، نائب رئيس قسم خدمات الاستشارات والاختبارات في دوبلي، “في أي برنامج إدارة الأصول، يجب البدء بنوعية البيانات. لقد عملنا بشكل وثيق مع الفريق في المملكة العربية السعودية للتأكد من أن بياناتهم التشخيصية هي ذات جودة عالية، أي يتم تنظيمها بطريقة تسمح لمزيد من التحليل، وأن الفريق المحلي مدرب ويشعر بالارتياح تجاه التعقيدات الميدانية والاختبارات المعملية، وكذلك التحليل التشخيصي للبيانات. انها عملية معقدة يمكن أن تسفر عن نتائج هائلة للمنؤسسة.”

وستواصل دوبلي الحفاظ على وجود قوي لها في المنطقة، عاملة على التنفيذ جنبا إلى جنب مع فريق الشبكة الوطنية السعودية. وسيتم دعم المشروع من قبل فريق من المتخصصين في دوبلي ممن لديهم خبرة واسعة في المحولات بما في ذلك تصميم وبناء واختبار الأدوات الكهربائية والتحاليل المخبرية والتشخيص.

 البيانات التطلعية
البيانات بخصوصالعمل الذي يتعينالانتهاء منه بموجب ونجاح اتفاق الشبكة الوطنية السعودية الذي وقعته الشبكة معدوبلي، هي بيانات “تطلعية” بالمعنى المقصود فيأحكام الملاذالآمن لقوانين الأوراق المالية الاتحادية. ويحذر المستثمرون من أنمثل هذه التصريحاتهى فقط تكهناتوتتحدث فقط اعتبارا منتاريخ هذا البيان، ولا تتعهد الشركة بأي التزام لتحديثها. النتائج الفعليةفي المستقبل قدتختلف جوهريا عنتلك المتوقعة فيالبيانات التطلعيةنتيجةللمخاطر والشكوكالتي توجد فيعمليات الشركةوبيئة الأعمال بما في ذلك،دون حصر، التغيرات في متطلبات العملاء، والصعوبات التقنية، قضايا العمل، والتأخير.

نبذة حول شركة دوبلي إنجنيرنغ:
إذ توجد في أكثر من 110 دول، تقوم شركة دوبلي إنجنيرنغ الهندسية بمساعدة عملائها في صناعة الطاقة الكهربائية على تحسين العمليات وتعظيم أداء النظام منذ حوالي القرن. وتعرض شركة دوبلي أدوات التشخيص، والخدمات، والمكتبة الأولى في العالم لنتائج اختبارات الأجهزة المهمة إحصائيا لمنفعة شركات توليد ونقل وتوصيل الطاقة ومستخدمي صناعة الطاقة في جميع أنحاء العالم. شركة دوبلي هي جزء من مجموعة “يوتيليتي سوليوشنز غروب” Utility Solutions Group التابعة لشركة “إيسكو تكنولوجيز إنك” ESCO Technologies Inc. (رمزها في قائمة بورصة نيويورك هو ESE)، سانت لويس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.doble.com