الديناصورات تجوب شوارع دبي

دبي، الإمارات 15 سبتمبر 2015  / بي آر نيوز واير ازداد ازدحام السيارات في عطلة نهاية الأسبوع الفائتة وأذهل المقيمين والسياح في دبي عند رؤيتهم لقافلة من الديناصورات الشرسة يشقون طريقهم إلى أرضهم الجديدة في آي إم جي عالم من المغامرات أكبر وجهة ترفيهية مغلقة في العالم.

وعلى الرغم من مرافقة شرطة دبي لهذه القافلة، تمكن أحد الديناصورات من الفرار وأصبح في عداد المفقودين. وعلى أي شخص يتمكن من القبض على هذا الديناصور الهارب، تبليغ المسؤولين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ #SpotTheDino.

Dinosaurs shock Dubai.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:
http://www.multivu.com/players/uk/7623051-dinosaurs-roar-through-dubai/

وتعتبر هذه الديناصورات جزء من المجموعة المميزة والمكونة من تسعة وستون ديناصور متحرك صنعتها الشركة اليابانية الرائدة كوكورو، ويتم تثبيتها الآن في آي إم جي عالم من المغامرات المقرر افتتاحها في مطلع العام المقبل. وتعود ملكية آي إم جي عالم من المغامرات إلى الوجهة الترفيهية آي إم جي ذ.م.م. وتتألف من أربع مغامرات ملحمية: “مارفل” والوادي المفقود – مغامرة الديناصور” و”كارتون نتورك” و”آي إم جي بوليفارد”. وستضم آي إم جي عالم من المغامرات 12 شاشة مميزة لنوفو سينما تشمل ثلاث مسارح عرض VIP و شاشة “آي ماكس” عملاقة.

الوجهة الترفيهية آي إم جي ذ.م.م.
تُعتبر الوجهة الترفيهية آي إم جي ش.م.م. إحدى المشاريع المملوكة لمجموعة إلياس ومصطفى كلداري، المجموعة الإماراتية الرائدة التي تمتلك محفظة متنوعة من الاستثمارات. تمتلك الوجهة الترفيهية آي إم جي ذ.م.م مشروع آي إم جي عالم من المغامرات الذي يُعد أكبر وجهة ترفيهية في دبي، إذ تقدم لزوارها من حول العالم أربع مغامرات ملحمية تجمعها في مكان واحد. وتمثل اثنتان من مناطق “آي إم جي عالم من المغامرات” الترفيهية الأربع علامتين تجاريتين معروفتين عالمياً هما “كارتون نتورك” و”مارفل”، بينما تشكل منطقتي “الوادي المفقود – مغامرة الديناصور” و”آي إم جي بوليفارد” مفهومين أساسيين طورتهما مجموعة إلياس ومصطفى كلداري. وبمجرد افتتاح “آي إم جي عالم من المغامرات” التي تمتد على مساحة تصل إلى 1,5 مليون قدم مربعة، سوف تصبح أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم يتم التحكم في درجات حرارتها. وتتسع “آي إم جي عالم من المغامرات” لاستقبال ما يزيد عن 20,000 زائر يوميآ، وستضم مجموعة مميزة من الأفعونيات التي تزيد من وتيرة الحماس لدى الضيوف، بالإضافة إلى ألعاب ممتعة ووجهات ترفيهية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية لمحطة “كارتون نتوورك” وأبطال “مارفل” الخارقين والديناصورات المدهشة. كما ستحتضن أيضاً عدداً من المرافق الترفيهية التي يتم تقديمها لأول مرة في العالم، بالإضافة إلى عدد من متاجر التجزئة المتخصصة وتجارب تناول طعام حصرية، فضلاً عن 12 شاشة عرض سينمائية حديثة. تقع “آي إم جي عالم من المغامرات” ضمن مشروع “سيتي أوف أرابيا” على شارع الشيخ محمد بن زايد، وتُشكل وجهة عالمية تقدم للعائلات أفضل المرافق الترفيهية في دبي والعالم.

مجموعة IMG الياس ومصطفى كلداري:|
تحظى مجموعة إلياس ومصطفى كلداري بتقدير كبير، وهي مجموعة مقرها في دبي.

تسير المجموعة على نهج وتقاليد عائلة كلداري العريقة التي تملك تاريخا طويلا في إدارة وإنشاء الأعمال الحرة ترجع الى العام 1940، تمتلك محفظة أعمال متنوعة تشمل التطوير العقاري، وكالات لشركات عالمية في الخارج، الضيافة، وتخزين المواد الغذائية، الأحجار الكريمة والمجوهرات، السيارات والنقل، وتمتلك طموحا كبيرا أثبتت جدارة في تحقيقها على مر السنين.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:
جانين منصور –  مديرة علاقات عامة

مجموعة إلياس ومصطفى كلداري
janeen.mansour@imgaladari.com
M: +971504583076
T:   +97143811111

كرمل عابورة – بيل بوتينجر
KAbourah@bellpottinger.com

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150914/266082