الدرجة الأولى تلاقي الطريق بسيارة ليكساني موتوركارز المحولة “سكاي كابتن” إيسكاليد

لوس أنجلوس، 24 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أثبتت شركة ليكساني موتوركارز، وهي شركة تحويل السيارات الراقية التي مقرها ولاية كاليفورنيا، أنها الشركة الأكثر إبداعية حين يتعلق بالأمر بالتصميم الداخلي الخاص للسيارات التنفيذية الفاخرة. وقد ارتفعت شهرة الشركة بسرعة لقدرتها الفريدة على تحويل سيارات المرسيدس سبرينترز والإيسكاليد من كاديلاك واللاند كروزر من تويوتا، من بين سيارات أخرى، إلى مكاتب متنقلة فاخرة ومنتجة. وقد أصدرت الشركة صورا لواحدة من أبرع منتجاتها، السيارة المحولة الإيسكاليد من كاديلاك 2015 التي أطلقت الشركة عليها اسم طبعة “سكاي كابتن”. هذه السيارة الرياضية الفريدة من نوعها مجهزة لا للإرضاء فقط، بل وحتى إمتاع أكثر
الركاب تطلبا، البريون منهم والجويون.

Interior of the Lexani Motorcars “Sky Captain” Edition Escalade Conversion.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150922/269498

وبالإضافة إلى السمات المميزة الرئيسية لليكساني موتوركارز مثل الموائد التنفيذية على غرار موائد الطيران (مع إطار ذهبي من عيار 24 قيراط)، والجدران المصنوعة بطانتها من جلد الغزال، ونظام إدارة الشاشات الذي يعمل باللمس كونترول 4، عازل الخصوصية الإلكترونية، وظائف الترفيه، فإن طبعة سكاي كابتن هي أيضا السيارة التي ضمنتها الشركة بعضا من أولياتها الأسلوبية. أحد هذه الأسلوبيات الأولى هو المقعد التنفيذي المبطن الكهربائي الذي يعمل بـ  18 طريقة (الحرارة، والتدليك، والاتكاء إلى الوراء هي سمات عادية). كما ليس هناك نقص للذوق الراقي في هذا التغيير لمفروشات السيارة الرائعة التي تذكرنا بالطائرات الخاصة ومحافظ شانيل. بالإضافة إلى ذلك، هذه أول سيارة من سيارات ليكساني موتوركارز تأتي بفتحة في السقف باتساع 41 بوصة بانورامية مخصصة. وحتى مع التعرض لأشعة الشمس فليس هناك حاجة للقلق بشأن الحرارة؛ فقد تم تجهيز السيارة بنظام تبريد ذي 7 سرعات كبير للحفاظ على برودة الجو حولكم حتى في أعلى الأيام حرارة.

وفي حين أن الجماليات هي في غاية الأهمية لليكساني موتوركارز، فقد قال متحدث باسم الشركة إنها “ملتزمة باتقان عملية توفير المزيج من الفخامة والسلامة، والأداء الوظيفي معا.” داخل الغلاف الجوي الداخلي الجميل لسيارة سكاي كابتن، يستطيع الركاب البقاء منتجين على كمبيوتر أبل ماك ميني أو آي باد أير، واستخدام تلفزيون سامسونغ المنحني الشاشة 48 بوصة  لمؤتمرات الفيديو (أو الترفيه)، وأيضا لديهم خيار الوصول إلى ماكنة الطباعة / النسخ / الفاكس في سيارتهم. وأخيرا، من أجل المهتمين بالأمن، فإن ليكساني موتوركارز متخصصة في تحويل المركبات المصفحة (وصولا إلى المستوى B7) إلى قصور نقالة. سفر من الدرجة الأولى دون دهشة؟ نعم من فضلك.

رابط الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=H5BhzeVBIvs

رابط الصور العالية الوضوح: https://www.dropbox.com/sh/lls6cr5q6xuk2z3/AADfTiMkLGNuaSjKNdpOGEo5a?dl=0
www.lexanimotorcars.com

ليكساني موتوركارز
شركة ليكساني موتوركارز، منذ نشأتها، تجاوزت كل التوقعات، موفرة السيارات للرياضيين المحترفين، نخبة هوليوود، والمسؤولين الحكوميين في جميع أنحاء العالم.

الاتصال:
أنيا هودجيز
إيكو ميديا
ania@ekkomedia.com