“الثريا” تقدم لعملائها اختيارات جديدة مع نموذجي “سات سليف+” و”سات سليف هوت سبوت”

عالمك، هاتفك، اختيارك

دبي، في 14 سبتمبر، 2015: كشفت شركة الثريا للاتصالات وهي المشغل الرائد لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية اليوم عن جيل جديد من نماذج “سات سليف”SatSleeve، مما يوفر المزيد من الخيارات والمزيد من الجودة وخيار نقطة اتصال لاسلكي محمولة جديدة.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:

http://www.multivu.com/players/English/7620051-thuraya-choice-satsleeve-hotspot/

Two Models, One Brilliant Concept

كان لنموذج “سات سليف” SatSleeve عند إطلاقه عام 2013، الريادة فيما يتعلق بمفهوم “اجلبجهازك الخاص ” في مجال صناعة الأقمار الصناعية. والآن، تمضي الثريا إلى ما هو أبعد من ذلك بإصدار نموذجين جديدين، يستهدف قطاع من المستهلكين الجدد، بالإضافة إلىالقطاعات الأساسية وهي الحكومة والإعلام والطاقة والمنظمات غير الحكومية. وسيروق النموذجان الجديدان “سات سليف+” و “سات سليف هوت سبوت” للمسافرين والمغامرين والرياضيين الذين يمارسون الألعاب الرياضية خارج الأماكن المغلقة أو ببساطة للمستهلكين الذين يريدون التأكد من بقاء هواتفهم الذكية متصلة حتى عندما تكون الشبكات الأرضية غير متاحة أو تالفة.

وستقوم شركة “الثريا” بطرح “سات سليف+”SatSleeve + و”سات سليف هوت سبوت”  SatSleeve Hotspot في الأسواق عن طريق شركاءالتوزيع الحاليين ومن خلال اتفاقات مبتكرة طورتها الشركة مع مشغلي شبكات الهاتف المحمول في الأسواق الرئيسية وعن طريق قنوات جديدة تم إنشاؤها من خلال موقعاكسبانسس للبيع بالتجزئة عبر شبكة الإنترنت.

وقال سامر حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الثريا، ” تواصل شركة الثريا المضي قدماً في مجال الابتكار، وتحسين نطاقها وتوسيعه لاجتذاب قطاعات جديدة. ويقدم جهازي “سات سليف+” SatSleeve +و “سات سليف هوت سبوت” SatSleeve Hotspotضعف الخيارات، كما يظهران الإبداع من خلال ثلاثة أبعاد: فهما جديدين؛ ونقوم بطرحهما في السوق الأوروبية بشكل جديد؛ أضف إلى ذلك الاتفاقيات التي نبرمها مع مشغلي شبكات الهواتف المحمولة الجدد في مناطق جغرافية رئيسية مما يتيح أمامنا اتصال مباشر مع عملاء الأسواق المهمة. وتهدف الثريا إلى إنقاذ وتحسين حياة الناس، وستسمح هذه المنتجات للمزيد من الأشخاص أن يكونوا على اتصال حيثما وأينما يحتاجون ذلك”.

ويقدم”سات سليف +” SatSleeve +نظام توجيه صوتي جديد يحسن جودة الصوت، ويمكن استخدامه مع مجموعة واسعة من نماذج الهواتف الذكيةمن خلال تزويدهبمحول عالمي، يعمل على توسيع نطاق جاذبيته لعدد أكبر من مالكي الهواتف الذكية مما كان ممكنا في السابق. حيث يتيح المحول للمستخدمين الانتقال بين الأجهزة المختلفة، لذلك لا يحتاج أصحاب الهواتف الذكية الذين يمتلكون أكثر من واحد إلى شراء مجموعة لوازم إضافية.

وتخلق وحدة “سات سليف هوت سبوت”SatSleeve Hotspot نقاط اتصال محمولة للإنترنت اللاسلكي Wifiعبر القمر الصناعي، مما يمكن الأشخاص من الاتصال عبر الأقمار الصناعية دون تثبيت هواتفهم الذكية بقاعدةالاتصال بل يمنحهم حرية التحرك داخل الأماكن المغلقة. حيث يستطيع مستخدم “سات سليف هوت سبوت”SalSleeve Hotspot ترك قاعدة الاتصال في الخارجوالبقاء داخل المكان المغلق أو في السيارة واستخدام هاتفه الذكي في وضع القمر الصناعي. ويعد نموذج “سات سليف هوت سبوت”SatSleeve Hotspot هو الأصغر والأخف وزنا والأكثر قدرة من بين الأجهزة المتاحة حالياً في قطاع صناعة الأقمار الصناعية.

ويتيح لك الجهازان إجراء المكالمات، واستخدام تطبيقات المراسلة وغيرها وتحديث الشبكة الاجتماعية الخاصة بك، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. ويأتي إليك النموذجان مع ميزة إضافية للسلامة – زر للطوارئ ” إس أو إس” SOSالذي يعمل حتى لو لم يكن هاتفك الذكي متصلاً. وتتيح هذه الخاصية المريحة للعملاء إجراء مكالمة لرقم محدد تم برمجته مسبقاً.

ويوفر نموذجا شركة “الثريا”، “سات سليف+”SaSleeve + و”سات سليف هوت سبوت”SatSleeve Hotspot، اتصالا سريعا وبسيطا أثناء التنقل وفي المناطق النائية التي تقع عادة خارج نطاق الهواتف الذكية أو في المناطق الحضرية عند انقطاع أو عدم توفر الشبكات الأرضية. ويعد الاتصال أمرا سهلا في منطقة التغطية الواسعة لشركة الثريا والتي تمتد عبر أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا. ويعمل النموذجان “سات سليف+”ٍSatSleeve + و”سات سليف هوت سبوت”SatSleeve Hotspot إما مع شرائح ثريا للهاتف المحمول أو مع شرائح جي أس أممن خلال ما يزيد عن 360 شريكا للتجوال لشركة الثريا في جميع أنحاء العالم.

وتستمر “الثريا” في إضافة شركاء جدد وتوسيع نطاق الشراكات القائمة، من خلال تسويق نموذجي “سات سليف” الجديدين في الأسواق. وأضاف حلاوي “يمكن لمشغلي شبكات الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم أن يزودوا عملائهم بخدمة هي الأولى من نوعها، والتي من شأنها توفير تغطية جغرافية ثابتة بنسبة 100%، مما يميزها عن منافسيها، ويولد متوسط إيرادات أعلى لكل مستخدم (ARPU). كما يمكن لتجار التجزئة تقديم منتج متميز لأول مرة يكمل عروضهم للهواتف الذكية”.

نبذة عن شركة الثريا للاتصالات:

  • تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية “إم إس إس”، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة للعديد من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري ومنظمات النفع العام. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للاتصالات الجوالة “جي إس إم”. وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: thuraya.com.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150911/265658 )