اطلاق المرحلة الثانية من “سباركل تاورز” للبيع

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة في … أيلول/ سبتمبر، 2015/ بي آر نيوزواير– يسر شركة تبيان Tebyan الإعلان عن افتتاح المرحلة الثانية من مشروعهم الفريد ذي الشعبية الواسعة “سباركل تاورز” Sparkle Towers.

Sparkle Towers Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150902/263220LOGO)
(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150902/263221LOGO)

من المتوقع أن يتم الانتهاء من إنشاء “سباركل تاورز” بحلول شهر كانون الأول/ ديسمبر 2016، وسيجني المستثمرون الذين قاموا بنجاح بشراء جزء من هذا الاستثمار- الذي يجري تسويقه بشكل حصري من جانب شركة “شيروودز” Sherwoods للاستشارات العقارية- منافع حصرية. فبالإضافة إلى امتلاك شقة مزينة بأناقة “سواروفسكي كريستال” Swarovski Crystal الجميلة، يشكل مزيج من موقع المشروع والخدمات التي يقدمها علامة على أنه فرصة لا ينبغي تفويتها.

وقال المدير التنفيذي لشركة تبيان للتطوير العقاري ناجي عالية إن “سباركل تاورز ستوفر إمكانية الحصول على أسلوب حياة لا مثيل له في دبي. ومع إقامة مشروع سكني مذهل في منطقة مارينا دبي Dubai Marina المتميزة، فإننا نرفع المعيار الخاص بمقاييس البناء”.

ومع المرحلة الثانية من طرح الشقق قيد الإنشاء للبيع، تأتي القدرة على إجراء عملية شراء مع خطة دفع خاصة تتوافر في هذه المرحلة من المشروع. ويمكن للوسطاء أيضا التواصل مع “شيروودز” لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العمليات المشجعة للمستثمرين وعمليات الدفع المتاحة.

وتعد العمليات المشجعة للمستثمرين بمثابة جانب مهم لسوق العقارات مكتمل النمو في دبي، وتسلط خيارات خطة سداد العميل المتاحة لشراء شقة جديدة في سباركل تاورز، الضوء على التزام تبيان المطورة للمشروع بالمساعدة في دفع هذه العملية مكتملة النمو.

وقال المدير التنفيذي لشيروودز جروب، أسيب رحمن: “سعادتنا بكوننا ممثلي المبيعات الحصري لمشروع سباركل تاورز الفاخر لا ينافسها سوى سرورنا بكوننا قادرين على تقديم حزم مبيعات مشجعة حقا للمستثمرين”.

ويشمل نمط الحياة المرغوب فيه والمتاح في عرض “سباركل تاورز” خدمات على غرار المنتجعات مثل خدمة صف السيارات، وحارس عقار، وخدمة تنظيف منتظمة، وقاعة انتظار مصممة بكريستال سواروفسكي، وحديقة تصلح للأطفال وللأسرة، ومنطقة ألعاب وحمامات سباحة وحمامات للألعاب المائية ومرافق ترفيهية، ونادي صحي وحمام سباحة مخصص للسيدات فقط، ومرافق وقوف السيارات تحت الأرض على مستوى عال من الأمن.

Tebyan Logo.

تفاصيل أخرى من شأنها تعزيز نمط الحياة في سباركل تاورز هي موقعها وقربها من عدد من مناطق الجذب، حيث أن بالسير على الأقدام لمدة دقيقتين من مدخل المشروع، ستجد أمامك “ممشى جميرا بيتش ريزيدنس” JBR Walk موطن العديد من المطاعم الراقية وأماكن الجذب السياحي بما في ذلك عين دبي Dubai Eye التي سيتم الانتهاء منها قريبا على جزيرة “بلو واترز” Bluewaters في مارينا دبي.

وفي ظل هذه البيئة، سيمتلك السكان كل ما يمكن أن يحتاجونه؛ جميع الخدمات والاحتياجات المنزلية متواجدة في الداخل، بينما تبعد المطاعم ووسائل الترفية العالمية عدة دقائق فقط عن منزلك الفاخر. ودعونا لا ننسى المناظر التي تطل عليها شقق سباركل تاورز على أفق دبي المذهل مع بناطحات سحابه الشهيرة، ومنشآته المذهلة.

وأضاف السيد رحمن: “مع وجود خيارات استثمارية محدودة في مارينا دبي للأفراد أصحاب الثروات الكبيرة، تقدم سباركل تاورز فرصة لا مثيل لها في دبي”.

ويوفر معرض “سيتي سكيب جلوبال” 2015 الفرصة المثالية لمعرفة وفهم المزيد حول كيفية نضوج سوق العقارات في دبي وما هو الاتجاه الذي سيسلكه لتحقيق مزيد من التطور. ويمكن ان تكون احدى الطرق للمساعدة في بناء علاقة مع المستثمرين والعملاء المحتملين ببساطة هي عقد المزيد من الاجتماعات لبناء علاقة معهم، ومناقشة الخطط المستقبلية.

وأضاف السيد عالية أن: “معرض سيتي سكيب جلوبال 2015 يوفر مثل هذه الفرصة. ونمتلك عددا من علاقات العمل الوثيقة مع شركات في قطاع العقارات تثبت انها مثمرة، ليس فقط بالنسبة لتبيان، ولكن لكل شركة ذات صلة، وأيضا بالنسبة للمشتري النهائي”.

وفي النهاية، فبدون المستثمر أو مشتر للمنزل، لن يكون هناك وجود للسوق العقاري كما نعرفه. ومع وضع ذلك في الاعتبار، من المهم دراسة احتياجات ورغبات المشترين المحتملين، وما يمكنك ويمكن لشركتك القيام به لبناء وتعزيز علاقة مع العملاء النهائيين، والمساعدة في الحفاظ على ولاء لأمد اطول.

وفي الواقع، تعد الفعاليات الكبيرة مثل سيتي سكيب جلوبال 2015 بمثابة البوتقة المثالية للمساعدة في دفع سوق العقارات في دبي إلى الأمام من جميع جوانب التنمية العقارية والإدارة والمبيعات. ومن الممكن أن يؤدي قضاء كل انوع الخبراء والوافدين الجدد في صناعة العقارات والانشاء ثلاثة ايام مع بعضهم البعض، واستماعهم الى آراء مختلفة وحضورهم برامج إعلامية، إلى علاقات تجارية جديدة وإيجابية. وفي المقابل، يمكن أن تساعد هذه العلاقات الجديدة في تشكيل آفاق أكثر جاذبية للمستثمرين الذين يرغبون في العودة إلى السوق العقاري في دبي مجددا.

تفاصيل حول شقق سباركل تاورز:
ستكون الشقق قيد الإنشاء متاحة للشراء على عدد من مراحل المبيعات. ويضم المشروع مجموعة شقق من حجم الاستوديو الى شقق سكنية بثلاث غرف نوم واثنين من شقق “بنتهاوس” Penthouses الفردية في قمة كل برج.

وستوفر الشقق في مشروع سباركل تاورز المميز للسكان ليس فقط فخامة وراحة لا تضاهى، بل إمكانية الوصول إلى المرافق الفاخرة على طراز المنتجعات، وتتضمن:

– مراكز اللياقة البدنية
– حمامات سباحة يمكن التحكم في درجة حرارة الماء بها
– منتجع صحي “سبا” للسيدات فقط مملوك للقطاع الخاص ويدار باحتراف
– مناظر طبيعية وحدائق عامة كبيرة مصممة على أحدث طراز
– مناطق ألعاب داخلية وخارجية للأطفال
– حديقة للألعاب المائية للأطفال
– كافيه خاص صغير لخدمة قاعة الانتظار والحديقة الخارجية وحمام السباحة
– مجموعة مختارة من متاجر البيع بالتجزئة على الواجهة البحرية لتلبية احتياجات سكان سباركل تاورز
– كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة CCTV
– حارس أمن 24 ساعة
– خدمة استقبال 24 ساعة
– حزم تنظيف اختيارية
– خدمة صف السيارات وخدمات الليموزين عند الطلب
– تصاميم كريستال حصرية من سواروفسكي

يرجى زيارة: http://sparkletowers.ae/knowmore لمعرفة المزيد من المعلومات ومشاهدة مقاطع فيديو وصور

نبذة حول تبيان:
يعد سباركل تاورز-الرائع في جميع تفاصيله- أحد بنات أفكار المشاريع الفخمة والرائعة التي تطورها شركة تبيان، التي تحظى بوجود رؤية مدروسة للتوسع وكسر حواجز المستحيل من خلال تطوير مشاريع عقارية تعتبر الأولى من نوعها من حيث الفخامة والأمان والراحة.

وتتضح مهمة تبيان من تقديم فرص عقارية فريدة واضحة في أعمال سباركل تاورز، حيث أنها تأخذ خطوات لتصبح واحدة من أكبر مطوري القطاع الخاص الأكثر شهرة وثقة في المنطقة. وتمثل تبيان إتحادا يضم تحت مظلته عددا من أبرز المطورين والمستثمرين في القطاع العقاري. ويحفل سجل هذا الإتحاد بعدد من المشروعات الفندقية، السكنية، التجارية والترفيهية في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والأردن.

لمزيد من المعلومات، يرجي التواصل مع: sales@sparkletowers.ae

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150902/263220LOGO
رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150902/263221LOGO

المصدر: تبيان