اختيار مايندتري من مولنليكي هيلث كير لإدارة تطبيقات ساب

بنجالور و وارن، نيو جيرسي، في 21 سبتمبر/أيلول 2015 / بي أر نيوز واير — سوف تمكن هذه الشراكة من الوصول للسوق في وقت أسرع بتبني ممارسات رشيدة لتكنولوجيا معلومات

تعلن شركة مايندتري Mindtree ، وهي شركة رائدة في مجال خدمات التحول الرقمي والتكنولوجيا، اليوم أنها قد أختيرت من مولنليكي هيلث كير Mölnlycke Health Care ، المزود الرائد عالميا لحلول الاستخدام الواحد للعناية بالجراحات والجروح، لتعزيز كفاءة الأعمال باستخدام مجموعة تطبيقات سابSAP. وهذا سوف يساعد مولنليكي هيلث كير على اختيار الوقت الامثل لتسويق منتجاتها.

الشعار :http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

وسوف تساعد مايندتري على دفع البرامج التحويلية الاستراتيجية لمولنليكي من خلال تنفيذ ممارسات رشيدة لتكنولوجيا المعلومات لزيادة رفع مستوى الكفاءة. وسيؤدي هذا إلى توصيل فعال من حيث التكلفة على الصعيد العالمي، على منصة إدارة خدمية واحدة.

ويمتد هذا البرنامج عبر 32 دولة و 7500 موظفا لمولنليكي، ما يخلق هيكل حوكمة قوي وموحد لتكنولوجيا المعلومات مما يؤدي إلى تعزيز الرؤية عبر كافة الأقسام.

وكجزء من هذا الجهد، سوف تطور مايندتري وتدير عدة وحدات ساب SAP تتراوح بين التخطيط المتقدم وتعظيم الاستفادة، وإدارة المواد، والمبيعات، وتوزيع التمويل .
وستركز مايندتري أيضا على توحيد مقاييس سير العمل وتبسيط العمليات التشغيلية، ما يؤدي إلى الابتكار المستمر، و توصيل فعال من حيث التكلفة وحلول مرنة.

وقال روديريك مورين المدير التنفيذي لمولنليكي هيلث كير، “نحن نبحث دائما عن شركاء لديهم القدرة على الاستثمار في علاقة طويلة الأمد. وقدرات مايندتري التكنولوجية مقترنة بثقافة الأصالة والشفافية تتناسب بشكل جيد مع شركتنا، ونحن نتطلع قدما للعمل معهم لتحويل عملنا”.
وقال روستو رافانان، المدير التنفيذي لمايندتري،”لدينا القدرة على توصيل القيمة التجارية للعملاء، وإدارة البرامج الكبيرة والاستحواذ الأخير على حلول بلوفين سوليوشنز Bluefin Solutions في استشارات ساب SAP وقطاعات HANA، يجعلنا في وضع متفرد لتوصيل الخدمات التحويلية لمولنليكي هيلث كير. وهذا الارتباط من شأنه تمكين مولنليكي من أن تكون أكثر مرونة وقابلية للتطوير من أجل دعم نمو الأعمال التجارية”.

نبذة حول مولنليكي هيلث كير Molnlycke Health Care:
مولنليكي هيلث كير هي مزود لحلول الرعاية الصحية عالية الجودة للعملاء، والمتخصصين في الرعاية الصحية والمرضى في جميع أنحاء العالم. ونحن نطور ونقدم للسوق الحلول المبتكرة للعناية بالجروح والعمليات الجراحية إلى جانب الاستمرارية الكاملة للرعاية – من المنع إلى إعدادات ما بعد الحادة. وتوفر حلولنا قيمة مقابل المال، يدعمها دليل اقتصادي للرعاية السريرية والصحية.

وتوظف مولنليكي هيلث كير 7500 شخصا ومملوكة ل Investor AB . ويوجد المقر الرئيسي للشركة في جوتنبرج، السويد، ولها مكاتب ومصانع في شتى أنحاء العالم.

نبذة عن مايندتري Mindtree :
تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة الهند برمز [MINDTREE]، بتوفير خدمات التحول الرقمي والتكنولوجيا التي تتراوح من مرحلة التفكير الى التنفيذ، بما يمكن العملاء على قائمةGlobal 2000 من التفوق في المنافسة . وتأخذ مايندتري التي “ولدت رقمية” Born digital نهجا ذكيا تعاونيا لخلق حلول مفصلة حسب الطلب عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت نفسه، فإن خبرتنا العميقة في إدارة البنية التحتية والتطبيقات يساعد على تعظيم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات الخاصة بكم لتصبح أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء أكنت في حاجة لتمييز شركتك، أو إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو تسريع نمو الإيرادات، يمكننا أن نضمن لك ذلك.
للحصول على مزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة:
ww.mindtree.com
[http://www.mindtree.com.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:
بريانكا واجري
مايندتري
هاتف رقم : 919886729295 +
بريد الكتروني : Priyanka.Waghre@mindtree.com

سيدهارتا تانتي
جينيسيس بيرسون -مارستيلر
هاتف رقم: 919986362435 +
بريد الكتروني : Siddhartha.Tanti@bm.com

كيران فاروق
مسئول العلاقات العامة على مستوى العالم
هاتف رقم: 4420703006181+
بريد إلكتروني : Kiran.Farooque@pprww.com

سارة إلدر
ماكس بورجس إيجنسي
هاتف رقم : 6850 548 451 1 +
بريد إلكتروني: sarahelder@maxborgesagency.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: Mindtree